آخر الأخبار

بيان رسمي مغربي يؤكد وفاة الطفل المغربي

تابعنا على:  
1244

أكد بيان رسمي مغربي وفاة الطفل ريان.

جاء تفاعل الاستخراج بعد تأخير كبير ، وبعد أن أوقف الأبطال أعمال التنقيب اليدوي ، ودخلت مجموعة إكلينيكية برئاسة أخصائي لديه بعض الخبرة في النهضة ، ودخلت الممر الذي كان فيه الشاب ، كما أشارت تقارير إعلامية مغربية.

سقط ريان في بئر ماء قريب من مدينة شفشاون شمال المغرب.

ذكرت وسائل الإعلام المغربية أن الأبطال ، الذين كانوا يشرعون في الحفر جسديًا ، كانوا حذرين للغاية.

استمر العمال في الحفر طوال ليلة الجمعة حتى صباح السبت للوصول إلى الطفل البالغ من العمر 5 سنوات ، الذي سقط في البئر يوم الثلاثاء الماضي.

وصرح مسؤول اللجنة التي تدير عملية الانقاذ ، عبد الهادي الثمراني ، لوكالة فرانس برس في وقت مبكر من اليوم ، “من الصعب التأكد فيما يتعلق بمسألة ريان الطبية” ، موضحا أن الكاميرا التي تم إدخالها فوق البئر “تظهره مستلقيا على سيارته. جانبه ونرى ظهره فقط “. وأضاف أن “هناك ثقة كبيرة” بأنه سوف يتعافى حيا.

وقال الثمراني: “إنه خارج نطاق الاحتمالات أن نتوقع أن نكون متأكدين فيما يتعلق بذلك” ، مشيرًا إلى أن سيارة الطوارئ وطائرة هليكوبتر سريرية على استعداد لنقله إلى أقرب عيادة طبية عند نقله. على قيد الحياة.

قامت مجموعات الإنقاذ بإمداد ريان بالماء والأكسجين مؤخرًا ، لكنهم لم يتأكدوا من أنه استخدمهما ، كما أشار صحفيو وكالة فرانس برس.

كما ذكر موقع Le360 الإخباري أن عمليات الاختراق انتهت لفترة وجيزة صباح السبت “بسبب اصطدام طاقم الإنقاذ بالدفاع المدني بحجر”.

تم قبول أن التفاعل يقترب من نهايته. إلا أن العمل تراجع وأصبح الأبطال يعتمدون على الحفر اليدوي في الوقت الحالي بسبب مخاوف من انهيار جليدي ، وبعد أن عانوا من حجر “أرجأنا طنًا” كما أشار الثمراني.

ونقل موقع Hesrbes.com عن مصدر صوره على أنه سلطة قوله “تم العثور على الحجر في مكان ما أسفل الممر الذي كان يعمل للوصول إلى الريان ، واستغرق تكسيره 3 ساعات”.

تم تذكر زيادة اتساع البئر ، لكن المخاوف من الانهيار الجليدي جعلت الأبطال يتركون هذا الاختيار ، لذلك تم القيام بهذا العمل لحفر ممر متساوٍ وسط المصاعب واليقظة الفاحشة للابتعاد عن أي انهيار.

وقال مصدر اخر ان الابطال “معرضون لخطر الاغماء بسبب الاكسجين الضعيف داخل الفتحة على عمق يزيد عن 30 مترا”.

من هو الطفل ريان

الطفل ريان هو طفل مغربي الجنسية يبلغ من العمر 5 سنوات وقد سقط خلال الأيام الماضية في بئر يصل عمقها لأكثر من 60 متر ومساحة قعر البئر قد لا يتجاوز 20 سم فقط , وهو في حالة سيئة بسبب المسافة وعدم الأكل والشرب وكذلك الإختناق.

وخلال سقوط الطفل طالبت عائلة الطفل ريان من الحكومة المغربية بإنقاذ إبنهم بعد فشلهم في الوصول إلى حل لإنقاذ الطفل , وتخاوف عائلته ومن القاطنين هناك من اي خطاء قد يُصيب الطفل بالإختناق جراء تصاقط التراب او الحجاره عليه ويتسبب في ذلك في مقتل الطفل ريان.

حقيقة وفاة الطفل ريان

بفضل الله عز وجل تم إلتقاط بعض اللقطات من خلال الكامرة التي تم إنزالها إلى قاع البئر بأن الطفل ريان مازال على قيد الحياة, ويظهر الفيديو المنتشر محاولة الطفل ريان في رفع رأسه والتنفس.

وهناك محاولات جبارة وكبيرة من قبل المتطوعين من الدولة في إخراج الطفل ريان من البئر الذي سقط فيها, وخلال الساعات القادمة سيتم إخراجه بمشيئة الله تعالى.

سبب سقوط الطفل ريان في البئر

تسبب إهمال الأهل للطفل من سقوط الطفل ريان في الحفرة وخلال الثلاث الأيام كانت هناك محاولات جبارة في حفر الطريق من الجانب للوصول إلى الطفل وإخراجه.

ومن المحتمل إن يتم خلال الساعات القادمة القليلة من إخراج الطفل من خلال إيصال إنبوب إلى مكان الطفل وإخراجه, وهناك بعض التخاوف من أي خطاء قد يتسبب في حدوث مشكلة في ذلك.

السابق
ما هي محفظة أو تطبيق ميتاماسك MetaMask وكيف تضيف رموز بوليغون Polygon ؟
التالي
أمريكا تحذر من هذه العملة الرقمية.. بالتفاصيل