منوعات

بيتكوين تشهد إنخفاض بشكل كبير وصل لـ38.577 دولار

تابعنا على:  

شهدت أسعار العملة الرقمية الكبرى “بيتكوين” من حيث القيمة السوقية إنخفاض كبير وصل إلى 38،577 دولارًا خلال الساعات الآسيوية ، وهو مستوى شوهد آخر مرة في 15 مارس ، وفقًا لبيانات CoinDesk.

و وفقًا لشركة التحليلات IntoTheBlock ، كان مبلغ 40000 دولار بمثابة دعم مهم ، حيث حدث نشاط شراء كبير حول هذا المستوى في الماضي، و يعني الانخفاض الأخير أن العملة المشفرة فقدت أكثر من 17٪ منذ اختبار المياه فوق 48000 دولار قبل ثلاثة أسابيع.

و يبدو أن الضعف نشأ عن البيع المرتبط بالضرائب والبيئة الكلية الضبابية، بالنسبة للمستثمرين الأمريكيين ، الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية لعام 2021 أو تمديد لتقديم الضريبة ودفعها هو يوم الإثنين 18 أبريل 2022.

و في العام الماضي فقد باع اللاعبون في السوق الأصول الرقمية خلال الموسم الضريبي ، بين 1 يناير و 15 أبريل، Coinbase’s قال ديفيد ديونج في رسالة بريد إلكتروني أسبوعية حديثة.

و قال جيف أندرسون ، رئيس قسم المعلومات في شركة التجارة الكمية ومزود السيولة Folkvang Trading ، في محادثة Telegram: “لقد لعب البيع المرتبط بالضرائب دورًا بالتأكيد في الأسابيع الأخيرة، ومع ذلك من الصعب تحديد مقدار الضعف بالضبط بسبب الموعد الضريبي الوشيك “.

بيتكوين

بيتكوين تشهد إنخفاض بشكل كبير وصل لـ38.577 دولار
بيتكوين تشهد إنخفاض بشكل كبير وصل لـ38.577 دولار
وأضاف أندرسون” إن الناس تم وضعهم في وضع يسمح لهم بإنهاء بيع الضرائب يوم الاثنين وأن [الارتفاع المستمر] في الغلات قد أفسد ذلك”.

و ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى 2.88٪ في وقت مبكر يوم الاثنين ، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 2018 ، وفقًا للبيانات المقدمة من منصة الرسوم البيانية TradingView.

و كانت عائدات السندات الأمريكية الاسمية والحقيقية أو المعدلة حسب التضخم في حالة تمزق في الأسابيع الأخيرة ، وذلك بفضل التضخم المرتفع وخطط الاحتياطي الفيدرالي (الاحتياطي الفيدرالي) لرفع أسعار الفائدة بسرعة لذلك ، تعرضت أصول المخاطرة، بما في ذلك أسهم التكنولوجيا والعملات المشفرة للضغط.

وفقًا لجورج ليو ، رئيس المشتقات في Babel Finance ، فإن ارتباط البيتكوين القوي بالأسهم قد يكون السبب الأكثر شيوعًا وراء الانخفاض إلى أقل من 40.000 دولار.

وقال ليو: “قضية الضرائب معروفة ومتوقعة في الأسواق بالفعل ، لذلك لا نرى ذلك كعامل حاسم للانخفاض الحالي في الأسعار في الأساس ، وصل الارتباط قصير المدى بين البيتكوين والأسهم الأمريكية إلى ذروة جديدة”.

السابق
شراكة قوية تتجهز بين بورصة العملات المشفرة الضخمة FTX و AZA Finance
التالي
فاكهة الرمان وفوائدها العشرة الصحية والغذائية تعرف عليها