منوعات

بينانس تضرب هذه العملة الرقمية وتتسبب في خسارتها

تابعنا على:  

استطاعت الألوان الحمراء الدالة على الهبوط أن تسيطر على أغلب العملات الرقمية الشهيرة اليوم، وتستمر غيمة جنيّ الأرباح والهبوط منذ أمس بسبب جنيّ الأرباح، ولم تغيّر الأنباء الإيجابية الواردة من الولايات المتحدة عن قبول سلسلة سينمات AMC (NYSE:AMC) الدفع بالعملات الرقمية الاتجاه الهبوطي للسوق.

بتكوينهبطت العملة الأقوى في سوق العملات الرقمية من قمتها القياسية التي حققتها في وقت سابق من هذا الأسبوع وهبطت من مستويات قرب الـ 70 ألف دولار إلى 63970 دولارًا للرمز هبوطًأ بـ 2% في الوقت الحالي.

الإيثريومهي العملة البديلة الأقوى، وثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، والتي شهدت العديد من القمم القياسية الإيجابية في الأسابيع السابقة، إلا أنها تتداول الآن عند مستويات 4630 دولارًا للرمز هبوطًا بـ 1.9%.

العملة الرقمية

على عكس العملات التي تنخفض بسبب جنيّ الأرباح والتصحيح إلا أن الدوج كوين تلقت ضربة من منصة بينانس لتداول العملات الرقمية وأعلنت بيانس أمس الخميس أنها ستوقف عمليات سحب الدوجكوين بسبب مشكلة تمت اكتشافها في شبكة العملة الميم المفضلة لإيلون ماسك.

و اشتكى بعض المستخدمين من أن الترقية لبينانس بدأت في سحب الدوج كوين من حساباتهم دون موافقتهم ، ثم طلبوا منهم إعادة الدوجكوين التي لا يملكونها حاليًا في حساباتهم على بينانس.

و أوضح مطورو بينانس أن معاملات السحب الأولية يبدو أنها كانت محاولات متابعة لتنفيذ المعاملات المطلوبة منذ سنوات والتي كانت “عالقة” بسبب “الرسوم غير الكافية” حتى عندما لم يعد المستخدمون يمتلكون العملات المعدنية بعد الآن.

انخفض الدوجكوين بأكثر من 2.5 ٪ يوم الجمعة ليتداول عند 0.255054 دولار.

السابق
أبراج اليوم الأحد 14-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 14\11\2021 | توقعات الأبراج الأحد تشرين الثاني | الحظ 14 نوفمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الاثنين 15-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 15\11\2021 | توقعات الأبراج الاثنين تشرين الثاني | الحظ 15 نوفمبر 2021