تداول الفوركس والربح منها 2023

تداول الفوركس والربح منها 2023

كيفية تداول الفوركس والربح منها 2023؟ الآن هو الوقت المناسب لبدء حساب فوركس حقيقي بالفعل للمشاركة بنشاط في تداول العملات في سوق الفوركس. لقد أمضينا وقتًا كافيًا في التداول من خلال الحساب التجريبي، وهو الحساب الافتراضي الذي طبقنا فيه جميع الأساسيات التي تعلمناها خلال الفترة الماضية، كل من العوامل المؤثرة في سوق العملات والتعاريف والمفاهيم الأساسية مثل سعر الفائدة والهامش والتضخم والصرف معدل واستراتيجيات التداول.

تداول الفوركس والربح منها 2023

من الأفضل لنا أن نبدأ خطواتنا الأولى في سوق الفوركس بحساب مصغر تبدأ قيمته الرأسمالية من عشرة دولارات ولا تتجاوز مائة دولار. في مقال سابق بعنوان “الحساب المصغر”، ذكرنا جميع المزايا التي تجعل هذا الحساب هو الخيار الأفضل لنا في بداية التعامل مع فوركس بحساب حقيقي، بعد فترة من التعلم والتدريب في حسابنا التجريبي الافتراضي. نوصي بهذا الحساب المصغر كخطوة انتقالية بين الحساب التجريبي ومرحلة البدء إلى الاحتراف واستخدام الحساب العادي.

قد يهمك: كيف تربح من تجارة الفوركس 2023؟

حسابات تداول الفوركس 2023

أنواع الحسابات هناك نوعان من الحسابات الحقيقية التي نتشاركها للتداول في سوق الفوركس، هناك نوع عادي وتقليدي يبدأ في معظم شركات التداول أو الوساطة بحد أدنى مائة دولار وعادة ما يصل إلى 500 دولار كرأس مال لـ المتداول.

قد يختار الشخص قيمة أكبر مودعة في يمكن لبعض المتداولين فتح حساب برأس مال قدره 1000 دولار أو 5000 دولار أو 10000 دولار. كل هذه القيم والأنواع تقع في جميع الشركات تحت اسم الحساب العادي.

النوع الثاني من الحسابات الحقيقية هو الأنسب للمتداولين المبتدئين. إنه حساب صغير. تقدم بعض الشركات نوعًا خاصًا من الحسابات الصغيرة يبدأ من دولار واحد وبحد أقصى عشرة دولارات. الحد الأقصى 100 دولار.

قد يهمك: معلومات عن حضارة مصر القديمة

كيفية تداول الفوركس والربح منها 2023

هناك فرق كبير بين تداولاتك وأنت لا تعاني من أي مشاعر سلبية مثل القلق والخوف والعصبية والعصبية في حسابك التجريبي، والتي نعتبرها طريقة افتراضية لتجلب لك بيئة التداول الحقيقية، ولكنها لا تمنحك نفس الدوافع ولا يمكن الشعور بها من خلال التداول بنفس المشاعر الحقيقية، ستستخدم حسابك الحقيقي في حسابك الحقيقي. حتى لو بدأت برأس مال محدود، فإن أموالك هي التي تتداولها.

كيفية تداول الفوركس والربح منها 2023 وتجنب الخسارة

كل خسارة فيها ستسبب لك الإحباط والغضب ، وكل ربح فيها سوف يسبب لك الشفاء والسعادة حتى لو كان مكسبًا بسيطًا. لا بد من إدراك هذا الاختلاف النفسي الحاد مبكراً وعدم إغفاله ، والذي لم يبدأ الآن المغامرة والاندفاع في التداول كل خطوة بالحساب وكل حركة وكل سلوك يجب أن تكون حكيمة ودقيقة.

قد يهمك: تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

طرق تداول الفوركس والربح منها 2023

كيفية تداول الفوركس والربح منها 2023؟ لا يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب فوركس حقيقي من خلال نفس الشركة التي اشتركت فيها في حساب تجريبي على موقعها على الويب. يمكنك بسهولة مشاهدة عروض ترويجية مختلفة لأكثر من شركة تجارية في سوق الفوركس ومن الجيد متابعة ومقارنة العروض المختلفة في معرض المعارض، إن أمكن في مدينتك أو بالقرب منك.

يفضل من وجهة نظري ومن وجهة نظر العديد من المتداولين المحترفين أن اختيارك للشركة التجارية التي تفتح حسابك الحقيقي هي نفس الشركة التي حاولت أن تختار فتح حسابك التجريبي ، طالما أن اختيارك مناسب وأنت قادرون على الحكم.

لذا فأنت تستخدم منصة هذه الشركات الموجودة بالفعل في حسابك ، لقد تعاملت معها ومع فريق خدمة العملاء والدعم الفني طوال الفترة الماضية، كل ذلك لصالح اختيارك لنفس الشركة لفتح حساب حقيقي حساب فوركس. ما لم يكن حكمك على هذه الشركة من تجربة سابقة في التعامل معها سلبياً ، هنا يجب الابتعاد عنها والبحث عن شركة أفضل.

ومن أهم العوامل التي يجب أن تهتم بها والتي ذكرناها في مقال سابق، ولا تتأثر بالعروض الترويجية التي تجذب الكثير من العملاء والمبتدئين والربح والخدمات بلا حدود.

تابعنا على: