أخبار فنية

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي.. ابنتها تطالب بهذا الشئ

تابعنا على:  

طالبت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي التي تمكث في العناية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة بعدما أصيبت بكورونا الجميع بالدعاء لوالدتها، بعدما تدهورت حالتها أمس ووضعت على أنبوبة حنجرية.

وقالت أميرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “لا الله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين، يا خالق يا محي يا مميت أكتب لأمي الحياة يا قادر يا مجيب يا شافي أكتب لها الشفاء ومن عليها بالشفاء، يارب أنت القائل وقولك الحق أذكروني أذكركم وأنا أذكرك دائمًا من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك، القادر الوهاب اللطيف الشافي المحي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم، وأنت أيضًا القائل أدعوني استجب لكم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة يا مجيب يا شافي اشفي أمي أنت الذي تحي العظام وهي رميم أحيي أمي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجيب يارب، ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات إلا بك انت الله العلي العظيم مالك الملك ذو الجلال والإكرام سبحانك”.

وكان الطاقم الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي كشف عن تدهور حالتها الصحية أمس وفقدت الوعي، وتم تركيب أنبوبة حنجرية كمرحلة أخيرة لها بعد أن تدهورت الحالة الصحية.

وأوضحت المصادر أن نسبة الأكسجين في الدم تترواح بدون جهاز تنفس صناعي بين 50 إلى 60 في مؤشر خطير لحالتها، مؤكدة على أن رجاء موضوعة على أجهزة الانعاش التنفسية.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي أجرت التحاليل الثالث التي وأثبتت إيجابية حالتها، وأوضح الأطباء أن رجاء الجداوي، مازالت موجودة في العناية المركزة، بسبب قلة نسبة الأكسجين.
.
وأكد الطاقم الطبي في مستشفى عزل أبو خليفة، أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما، وحالتها شبه مستقرة، وأشاروا إلى أن عامل السن مؤثر على عدم تعافيها.

السابق
صورة..سارة درزاوي تكشف سبب وفاة ابن أوس أوس الرضيع
التالي
المفوضية الأوروبية تفتح تحقيقا ضد شركة “آبل Apple” بتهمة خرق قواعد المنافسة التجارية

اترك تعليقاً