التخطي إلى المحتوى

أثارت مباراة نادي حرس الحدود ونادي الزمالك ضجة كبيرة بسبب التنافس الكبير على ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بعدما قد أحرز النادي الأبيض نقاط وصلت إلى 68 نقطة، ليصبح في المركز الثالث خلف كل من الأهلي وبيراميدز.

ترتيب الدوري المصري

ومن الجدير بالذكر أن مباراة نادي حرس الحدود ضد نادي الزمالك قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين، ولكن المفاجئ في المباراة هو تدنى مستوى القلعة البيضاء بشكل كبير، الأمر الذي أثار غضب جمهور الزمالك من أجل فقدانهم الكثير من النقاط الأمر الذي يؤدي إلى تراجعهم في الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أنه بذلك ما يزال النادي الأهلي متصدرًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 74 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين فقط ضد نادي المقاولون العرب، والأخرى ضد نادي الزمالك، ويجب أن يسعى الأهلي جاهدًا من أجل الفوز بتلك المبارتين من أجل التتويج على عرش الدوري المصري بغير أن ينتظر أخطاء نادي الزمالك.

كما تجدر الإشارة إلى كون نادي بيراميدز يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد يصل 70 نقطة، ولكن بيراميدز قد انتهى من جميع مبارياته ولم يتبق له أي مباريات مؤجلة، فقد لعب بيراميدز 34 مباراة، ومن هنا ضمن بيراميدز المشاركة بشكل رسمي في البطولات الإفريقية الموسم القادم.

بينما الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن أحرز 68 نقطة من خلال 31 مباراة، ومن هنا يجب على كافة لاعبي الزمالك النجاح والتقدم خلال المباريات المتبقية من أجل المنافسة على اللقب.

وكان من غير المتوقع أن يتعادل نادي الزمالك في آخر مباراتين له، الأمر الذي قد خلق فرصة مفاجئة أمام نادي بيراميدز، ففي حالة عدم تمكن نادي الزمالك من إثبات نفسه خلال المباريات الباقية له، وحصوله على نقطتين فقط أو أقل، سيصبح لدى بيراميدز فرصة ذهبية من أجل الحصول على المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبالتالي يحق له المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بدلًا من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة