تسريحات شعر جديدة للرجال 2023

تسريحات شعر جديدة للرجال 2023

تسريحات شعر جديدة للرجال 2023 تعتمد أناقة الرجل بشكل كبير على اختياره الجيد للتسريحة المناسبة لشكل الوجه ونوع الشعر نفسه. هناك عدة عوامل تؤدي إلى الالتزام بقصة الشعر والتخلي عن الآخرين لكي تظهر بشكل أفضل.

مهما كان شكل الوجه ونوع الشعر ، سواء كان كثيفًا أو خفيفًا أو حتى يميل إلى الصلع ، فهناك تسريحات شعر تناسبه تمامًا ، بحيث يبدو صاحبها في أفضل صورة.

تسريحات شعر جديدة للرجال 2023

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها إذا كان الرجل يريد الحصول على أفضل تسريحات شعر جديدة للرجال 2023:

شاهد: تسريحات الشعر الطبيعية السوداء 2023

  1. الجينات

هذه ليست النقطة التي يمكنك التحكم فيها. يتم إنشاء كل جين بواسطة جينات من والديه تحدد طول الشعر وكثافته وتدفقه.

هم الذين لديهم شعر مجعد غريزيًا ، ومنهم من لديه شعر خفيف وبعض الصلع يكتسح رأسه وهو في العشرينيات من عمره.

الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه هنا هو إلقاء نظرة جيدة على خصائص شعرك ثم اختيار تسريحات الشعر المناسبة. كل نوع من أنواع الشعر مهما كانت تسريحاته المناسبة وتجعلك دائما أنيقا.

شاهد: كيفية إنقاص الوزن عند النساء 2023

  1. النظام الغذائي

قد يكون لديك جينات تمنحك أفضل تسريحات شعر جديدة للرجال 2023 التي تريدها ، ولكن مع اتباع نظام غذائي غير مناسب ، لن تحصل على المظهر الذي تريده.

تأكد من أن نظامك الغذائي متوازن وغني بالفيتامينات والبيوتين وزيوت أوميغا 3. لن يمنحك هذا النظام الجسم المناسب فحسب ، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على صحة شعرك وجلدك وأظافرك.

تشمل الأطعمة التي يجب العناية بها: الأسماك ، وزيت بذور الكتان ، وعين الجمل ، واللوز ، والحليب ، والموز ، والبطاطس ، والطماطم ، والفواكه الحمضية.

شاهد: الكيتو دايت لانقاص الوزن 2023

3 – الحلاقة

يعد اختيار الحلاق أو مصفف الشعر المناسب نقطة مهمة من أجل الحصول على تسريحات شعر جديدة للرجال 2023. يمكنك استخدام مواقع الويب وتقييم الأشخاص لمشاهير الأداء حتى تتمكن من اختيار الأفضل. يمكنك أيضًا استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يسعى مصففو الشعر إلى إنشاء صفحات لهم لعرض أبرز قصصهم وإبراز مهاراتهم.

تصفح الصور ومقاطع الفيديو عبر هذه الصفحات ، واسأل أصدقائك وزملائك في العمل عن المصمم. في النهاية ، جربي أكبر عدد ممكن من الحلاقين ، حتى تستقر على أفضل رف ، ولا تنس أن الشعر لن يتوقف عن النمو ، فلا تتردد في تجربة صالون جديد على الإطلاق.

شاهد: أفضل موديلات ملابس الحوامل 2023

  1. منتجات العناية بالشعر للرجال

قد يكون اختيار الشامبو أو الكريم المناسب لشعرك مهمة صعبة نظرًا لوجود مئات المنتجات المختلفة في السوق. لذلك عليك أولاً تحديد خصائص شعرك سواء كان مجعدًا أو مموجًا أو متدفقًا ، خفيفًا ، كثيفًا أو طبيعيًا ، جافًا أو دهنيًا ، بقشور أو قشرة القشرة أم لا. (يمكنك استشارة الحلاق في هذا الأمر).

ثم اختر الشامبو أو الكريم المناسب لهذه الصفات. لا ينبغي إهمال قشرة الرأس على وجه الخصوص ، ويجب استخدام شامبو خاص لعلاجها.

سيؤثر تسريحات شعر جديدة للرجال 2023 أيضًا على اختيارك. على سبيل المثال ، يحتاج الشعر الطويل نسبيًا إلى جيل ليتم إصلاحه ، بينما يحتاج الشعر القصير المتدفق إلى كريم لإطالة اللمعان ، وما إلى ذلك. الخبرة هنا أيضا لها دور. جرب أنواعًا مختلفة قبل الاستقرار على المنتج المناسب.

ليس من الضروري استخدام البلسم لحوامل خط الشعر القصير ، ويمكنك فقط مزج الشامبو والبلسم في منتج واحد. يحتاج أصحاب الشعر الطويل المجعد إلى استخدام البلسم بانتظام.

نصائح الحصول على افضل تسريحات شعر جديدة للرجال 2023

  1. لا تستخدم الحرارة لتجفيف الشعر بانتظام.
  2. استخدم بلسم أكثر من الشامبو إذا كان شعرك متجعداً.
  3. يتم تسريح الشعر برفق وببطء ، ويتم تسريحه بسرعة كبيرة ولكنه قاسي على الشعر.
  4. إذا كان شعرك مجعدًا ، لا تفصليه طوال الوقت ، سوف يتلف الشعر على المدى الطويل.
  5. لعلاج قشرة الرأس يمكنك محاولة غسل الرأس بعصير الليمون والماء.
  6. احرصي على تغيير نوع الشامبو كل فترة.
تابعنا على: