منوعات

تطبيق المواعدة من فيسبوك لعلاقات حب اكثر أمانًا

تابعنا على:  

الفترة الحالية أصبح الفيسبوك يشارك في الحياة الاجتماعية فهناك عدد كبير من العلاقات الغرامية من خلال الفيسبوك وحدث الزواج في النهاية، ويقول مارك مؤسس الفيسبوك أنه يسعده أن يسمع من احد الأشخاص أثناء تجوله في الشارع أن علاقة زواجهم كانت بدايتها قصة تعارف من خلال الفيسبوك ومن هنا ظهرت الفكرة لدى مارك أن يضيف تطبيق المواعدة من فيسبوك لعلاقات حب اكثر أمانًا، واليكم من مقالنا كل ماهو متعلق بتطبيق المواعدة وكيفية استخدامه على فيسبوك.

حول تطبيق المواعدة من فيسبوك:

  • تطبيق المواعدة من فيسبوك تم إطلاقه في عدد كبير من الدول الأوروبية ودول مختلفة من العالم بما في ذلك بولندا والتشيك والولايات المتحدة وهولندا وألمانيا وعدد كبير من الدول الأخرى يستطيعون استخدامه من أجل علاقات الحب الأكثر أمانًا.
  • تطبيق المواعدة يتيح لك فرصة إقامة علاقة تعارف مع أشخاص يشبهوك ويتم تحديد ذلك من خلال مشاركاتك ومعلوماتك ومدى تطابقها مع من يعرضهم  عليهم من اصدقاء يمكن التعارف عليهم بعيدا عن الاصدقاء لأن بعض الأشخاص يريدون بناء علاقات اكثر أمانا وبعيدة عن دائرة المعارف والأصدقاء وهذا تجده وتستطيع القيام به من خلال تطبيق المواعدة من فيسبوك لعلاقات حب أكثر أمانا.

طريقة التسجيل في تطبيق المواعدة:

  • يمكنك إذا كنت تمتلك حساب على الفيسبوك أن تقوم بإعداد ملف تعريف خاص بك تستطيع من خلاله أن تسجل في تطبيق المواعدة .
  • يعرض عليكم فيسبوك مجموعة من الأسئلة فيما يتعلق بالعمر والسن والجنس والمعلومات الأخرى.
  • يعرض عليكم فيسبوك مجموعة من الاسئلة تستطيع من خلالها أن يحلل شخصيتكم ومن هنا يقوم بعرض الأشخاص الذين يتناسبون معكم ويعرفونهم لك لعلك تقوم بإقامة علاقات تعارف معهم .

تحديثات في تطبيق المواعدة من فيسبوك:

  • أقام مارك عدد من التحديثات الجديدة في تطبيق المواعدة يتمثل في أن يقوم بربط فيسبوك مع الماسنجر وذلك لأنك إذا خرجت مع أحد ممن تعرفت عليهم على التطبيق سيرسل فيسبوك اشعار لأحد اصدقائك بمجرد خروجك الموعد ويظل هذا الشخص يعلم مكانك لمدة ساعة من بداية المقابلة.
السابق
إختراعات غيرت مسار البشرية
التالي
أسباب حموضة المعدة