تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

يتيح لك تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا الجديد إجراء مسح دوري لبرامج بيتا لتطبيقات “بيتا” التي قمت بتثبيتها مسبقا، لذلك يرسل إليك إشعارًا عند توفر برنامج تجريبي محدود العدد، ويمكنك الاشتراك في هذا البرنامج التجريبي بالنقر فوق الزر إشعار يصل إليك، ومع التطبيق يمكنك أيضًا إدارة اشتراكك في البرامج التجريبية مباشرة، وحتى قوائم التصفية وفقًا لرغبتك، كل ذلك في تطبيق مجاني قابل للتنزيل.

تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

تمر عملية تطوير أي تطبيق أو لعبة دائمًا بعدة مراحل وعدة نسخ. أما بالنسبة للنسخ ، فهناك 3 أنواع شائعة ، وهي “Alpha” و Beta والإصدار الثابت. بالنسبة للنسخة ، عادةً لا يتم توفير alpha للمستخدمين لاستخدامها لأنها غالبًا ما تحمل الكثير من الأخطاء والمشكلات ، بينما يتم توفير الإصدار التجريبي للاستخدام مع بعض التحذير من الأخطاء المحتملة.

بينما النسخة المستقرة هي النسخة التي يتم توفيرها رسميًا للاستخدام العام دون مشاكل ، وبالطبع عند إصدار النسخة التجريبية لأي تطبيق أو لعبة ، فإن الأخير سيحتوي على ميزات جديدة غير موجودة في الإصدار الثابت.

لذلك ستجد عشاق من الاستكشاف والهواة يجربون ميزات جديدة قبل الجميع ، تجدهم دائمًا يشاركون النسخ التجريبية التي تقدمها الشركات لتطبيقات Android ، حيث يتم هذا الاشتراك مباشرة من صفحة التطبيق على متجر Google Play.

قد يهمك: تطبيق مسجل الشاشة AZ 2023

تطبيق Beta Maniac

في بعض الأحيان هناك شركات تفتح الباب أمام الانضمام إلى النسخ التجريبية لعدد محدود من الأشخاص. في هذه الحالة من أجل الفوز بهذا الاختيار يجب عليك دائمًا التحقق من صفحة التطبيق ، ولتجنب هذا التكرار الممل يمكنك بدورها استخدام تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا، هذا التطبيق الفريد هو محور مقال اليوم ، تابع معي للتعرف على ميزاته وكيفية تشغيله.

تطبيق Beta Maniac مجانا

هو برنامج مجاني لهواتف Android مخصص لعشاق النسخة التجريبية الذين يرغبون في تجربة ميزات جديدة قبل أي شخص آخر ، حيث يمكنك الحصول على إشعار عند توفر نسخة تجريبية لأي تطبيق في هاتفك.

ومن المفيد جدًا أن حجز مقعد كمشترك في النسخة التجريبية المقدمة من الشركات بطريقة محدودة الرقم مثل WhatsApp و Linkedin ، من ناحية أخرى ، ستتمكن من الاشتراك في الإصدارات التجريبية المتاحة لأي تطبيق مثبت في هاتفك بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى متجر Google Play للتطبيقات.

Beta Maniac هو تطبيق يسمح لك بإدارة اشتراكات البرامج التجريبية “بيتا” بشكل أفضل ، خاصة تلك التي لديها عدد محدود من المشتركين.

تحميل تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

بعد أن تعرفنا على تعريف تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا، وما هي مهمته ، ندخل مباشرة في بقية التفاصيل ، حيث توفر لك هذه الأداة القدرة على إجراء عمليات مسح دورية دورية لبرامج بيتا للتطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي.

ثم أرسل إشعارًا عند توفر برنامج تجريبي مغلق مرة أخرى ، أو عندما يتم تحرير الإصدار لاستيعاب المزيد من المستخدمين ، وللاشتراك في الإصدار التجريبي ، ما عليك سوى لمس الإشعار.

من جهته، يمكن تخصيص المسح أو المسح التلقائي كل 15 دقيقة أو 60 دقيقة أو 120 دقيقة أو 4 ساعات أو 8 ساعات، بشرط أن يكون إجراء المسح مضمونًا عندما يكون الجهاز نشطًا. بينما في حالة توفير الطاقة، يتم إجراء الفحص أم لا عند استيقاظ النظام وفقًا للفاصل الزمني المحدد.

تابعنا على: