تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد 2023

تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد 2023

تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد ويستمد معظم ميزاته من تطبيق Snapchat، كما كانت ممارسة Facebook دائمًا تنسخ ميزات Snapchat وتضيف في تطبيقاته، والآن جاء الدور في تطبيقه الجديد، تطبيق Thread، والذي سيسمح بالمحادثة بين الأصدقاء ومشاركة البيانات والمعلومات مع بعضهم البعض، مثل الموقع الجغرافي والحالة وغيرها.

تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد

بالنظر إلى لقطات الشاشة التي استعرضتها شركة The Verge، وجدنا أن تطبيق Thread الرسائل تم تصميمه في المقام الأول لتعزيز المشاركة المستمرة والتلقائية بين المستخدمين والأشخاص في قائمة الأصدقاء المقربين من Instagram. بطريقة ما ، يرتبط هذا التطبيق بتطبيق Instagram ويعتبر تطبيق مراسلة بين الأصدقاء الموجودين في Instagram ولكن في تطبيق مراسلة منفصل.

من أجل توضيح الصورة، سيكون تطبيق Instagram و Thread مشابهًا إلى حد ما لطريقة عمل Facebook و Messanger ، نظرًا لأن كل تطبيق يمثل شيئًا منفصلاً ، ولكن في النهاية يرتبطان ببعضهما البعض.

قد يهمك: سيارة كيا سبورتاج 2023

مميزات تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد

أول الميزات التي تمكنا من معرفتها ، أنه يمكنك تحديث حالتك تلقائيًا وبانتظام على التطبيق الجديد ، مما يسمح لأصدقائك في الوقت الفعلي بمعرفة معلومات حول موقعك وسرعتك وما إذا كان ذلك في حالة حدوث أي حركة أنت تنتقل من مكان إلى آخر أم لا وميزات أخرى داخل التطبيق لا تزال قيد الاختبار حاليًا.

تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد يشبه إلى حد كبير ميزة المراسلة داخل Instagram. نفس القوائم هي نفسها ، مع وجود نقطة خضراء تشير إلى أي من أصدقائك نشط حاليًا. إذا نشر صديقك قصة مؤخرًا ، يمكنك أن ترى ذلك من داخل تطبيق المواضيع أيضًا. يحتوي التطبيق الجديد أيضًا على كاميرا ، يمكنك استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها إلى أصدقائك المقربين.

سيجمع التطبيق Thread بين ميزات Instagram الأساسية وميزات الدردشة في Snapchat ، مما يعني دخولًا أقوى في مجال المراسلة الفورية ومنافسة Snapchat.

قد يهمك: معلومات عن حضارة مصر القديمة

متى يتم تشغيل تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد

لا توجد معلومات حالية عن وقت تشغيل التطبيق. لكن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، قال في مارس إنه يرى الرسائل الخاصة والمراسلات كمستقبل للشركة. يبدو أن تطبيق المواضيع هو أحدث تطوير للشركة لجعل هذه الرؤية التي تحدث عنها مارك حقيقية وواقعية.

تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد ومقاطع الفيديو والرسائل

يتيح تطبيق Thread، Instagram للمستخدم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل ، بالإضافة إلى القصص ، ولكن مع مجموعة محددة من أصدقاء Instagram المقربين ، بحيث يمكن للمستخدم التحكم في من يريد مشاركة مذكراته معه ، مما يوفر المستخدم بخصوصية أكبر.

قد يهمك: تطبيق Beta Maniac لإدارة بيتا

العنصر الأساسي تطبيق Thread للشات والمراسلة للاندرويد هو الكاميرا ، حيث يركز على سهولة التقاط الصورة وإرسالها إلى صديق بسرعة وسلاسة ، يحفظ التطبيق أقرب الأصدقاء الذين يشاركون معهم أكبر عدد من الصور ويضعون صورة ملفاتهم الشخصية في أسفل الشاشة لسهولة الوصول إليهم ، وتدعم خاصية “الستوري” كبقية التطبيقات.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يسعى فيه Facebook إلى التنافس مع تطبيق Snapchat ، وهو الأكثر شيوعًا بين المراهقين والاشخاص فى مختلف الاعمار حول العالم بسبب خدمة المراسلة الفورية باستخدام الكاميرا.

التطبيق متاح الآن في الشرق الأوسط على متجر Google Play لهواتف Android وهو متاح على هواتف iPhone في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى فقط.

تابعنا على: