أخبار فنية

تعرف على أكبر اتجاهات التوكنات غير القابلة للإتلاف لعام 2021

تابعنا على:  

أعلن تقرير حديث صادر عن كوينتيليغراف ريسرش، أن حجم التوكنات غير القابلة للإتلاف (NFTs) التي تم بيعها هذا العام قد يتجاوز18 مليار دولار.
و  من الأعمال الفنية والموسيقى والشخصيات داخل الألعاب إلى مقاطع الفيديو والصور، يتم البحث عن شهادات الملكية المسكوكة للأصول الرقمية في سلاسل بلوكتشين بشكل جيد من قبل هواة الجمع والمستثمرين والمحسنين على حدٍ سواء.


ويمكن أيضًا تداولها بحرية عبر منصات التوكنات غير القابلة للإتلاف اللامركزية مثل أوبن سي بدون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على أكبر الاتجاهات التي تتطور في مجال التوكنات غير القابلة للإتلاف.

التوكنات

العملات الرقمية وعلاقتها بقانون الإستثمار والأمن الرقمي لعام 2022
العملات الرقمية وعلاقتها بقانون الإستثمار والأمن الرقمي لعام 2022

المشاهير والتوكنات غير القابلة للإتلاف المعاصرة بالطبع، في المركز الأول هذا العام، حيث لم يكن هناك نقص في توزيعات التوكنات غير القابلة للإتلاف والتعاون في صناعة الترفيه تشمل النقاط البارزة توزيعات توكنات ستون كاتس غير القابلة للإتلاف من ميلا كونيس، والتي بيعت في حوالي 35 دقيقة وتسببت في ارتفاع أسعار الغاز على بلوكتشين إيثريوم لمعالجة المعاملات.

في نوفمبر، عرض مغني الراب وكاتب الأغاني سنوب دوغ مجموعة ثلاثية الأبعاد تتكون من 10 صور مختلفة لنفسه في مراحل مختلفة من حياته المهنية في مزاد علني، حيث بلغ العرض الفائز 188 إيثريوم (حوالي 700000 دولار) وفي منتصف ديسمبر، أعلن نجم الدوري الأمريكي للمحترفين كيفن ديورانت عن شراكة بين شركته ثيرتي فايف فنتشرز وكوين بيز للتعاون في توزيعات التوكنات غير القابلة للإتلاف.

السابق
ما هي عملة Hot ومخططها الزمني حتى 2024
التالي
ما خطة عملة كاردانو في 2022؟