أخبار فنية

تعرف على أنواع العملات المشفرة

تابعنا على:  

تناقل المتداولون في الآونة الأخيرة مصطلح “العملات المشفرة” مرادفًا لرمز واحد فقط ؛ بيتكوين لكن العقد الماضي أظهر أنه على الرغم من أن Bitcoin قد تكون العملة المشفرة الأكثر قيمة اليوم ، إلا أن هناك عملات أخرى تتطلع إلى التخلص من BTC.

و لهذا السبب أصبح مصطلح altcoin شائعًا جدًا في الواقع ، ظهرت العديد من العملات المشفرة وهي تدافع عن نفسها على أنها أفضل عملة أو رمز “بديل” لبيتكوين.

ولكن قبل أن ننتقل إلى قائمة العملات المشفرة ، ما هي العملة المعدنية أو الرموز المميزة؟ نحن على يقين من أنك قد صادفت كلا المصطلحين وربما استخدمتهما بالتبادل معتقدين أنهما نفس الشيء ، أليس كذلك؟ مفاجئة! الاثنان مختلفان عن بعضهما البعض.

العملات المشفرة

تُستخدم العملة المعدنية ، في جوهرها ، في المعاملات والمدفوعات عبر منصة لامركزية باختصار ، إنه شكل من أشكال العملة الرقمية من ناحية أخرى ، يمكن أن يخدم الرمز المميز عدة أغراض بخلاف كونه مجرد عملة رقمية.

تمامًا مثل سوق الأوراق المالية ، يمكن بدء الرموز المميزة كجزء من عرض العملة الأولي لمشروع Defi يمكن استخدامها أيضًا كشكل من أشكال الأمان (على غرار الأسهم) لتحديد قيمة الشركة ببساطة ، يمكن استخدام الرموز في الكثير من الأنشطة.

عملة رقمية تتفوق على الدولار- تعرف عليها

والآن بعد أن طرحنا مسألة التعريفات ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 أنواع مختلفة من العملات المشفرة من حيث العملات المعدنية والرموز المميزة سنركز في هذا الدليل على ما يلي: دولار أمريكي (ج) المنقط دوجكوين XRP (ريبل) سولانا حبل بينانس كاردانو إيثريوم بيتكوين.

السابق
ما هي الإجراءات الفيدرالية المتخذة بحق العملات المشفرة والأصول الرقمية؟
التالي
مسلسلات رمضان 2022 – احداث مسلسل المشوار الحلقة السادسة تفاصيل مشوقة