آخر الأخبار

تعرف على خطط الشبكة الاجتماعية ريديت للاكتتاب العام

تابعنا على:  

كشفت المنصة الاجتماعية الشهيرة ريديت في الآونة الأخيرة عن بدئها بعملية جعل الشركة عامة قدمت الشركة نموذج S-١ سريًا إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ليتم طرح أسهمها للجمهور.

ووفقًا للوائح هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا يمكنها تقديم أي تفاصيل حول الأسهم أو الأسعار إلا بعد انتهاء فترة الهدوء لحماية الأسرار التجارية من التسريب قبل تحديد تاريخ الاكتتاب العام الأولي (IPO) وقد أكدت الوثيقة المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) الشائعات طويلة الأمد حول خطط ريديت للاكتتاب العام.

في أغسطس، جمع ريديت 700 مليون دولار من التمويل الجديد، مما جعل قيمتع تصل إلى أكثر من 10 مليارات دولار في تحديث صدر مؤخرًا، ذكر ريديت أنه حقق 100 مليون دولار من عائدات الإعلانات للربع الثاني من عام 2021، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 200٪ تقريبًا عن العام السابق.

و منصة ريديت هي الآن واحدة من أشهر المنصات عبر الشبكة العنكبوتية، وقد سجل فيه ملايين المستخدمين بعد أن لمسوا ما بها من مزايا وفوائد كثيرة، فإذا كنت واحداً من أصحاب المواقع الإلكترونية أو المدونات وترغب في مصدر مجاني للترافيك لموقعك، فإن تعرفك على منصة ريديت وانضمامك إليها مهم للغاية وبخاصة الآن.

ريديت

يحظى الموقع بشعبية كبيرة في أمريكا، وهو واحد من أكبر مواقع السوشيال ميديا، وقد تم انطلاقه منذ عام 2005 والآن تخطت الزيارات عبر منصة ريديت 500 مليون زائر يومياً، وعدد المستخدمين له يتزايد يوماً بعد يوم، حيث تعدى 42 مليون شخص من كل دول العالم، يتمركز معظمهم في كندا وأمريكا وبريطانيا.

ولعل من أهم أسباب عدم انتشاره في الوطن العربي بجانب عدم معرفة البعض به، كونه يعتمد على التواصل بين المستخدمين باللغة الإنجليزية، ولكن يجب العلم بأنه يدعم لغات أخرى كثيرة ومنها العربية، لذا يمكن الاستفادة والتسويق عبر المنصة، والترويج للمنتجات والمدونات بها لكونها مجانية تماماً، حيث قُدرت القيمة السوقية لها بأكثر من 500 مليون دولار.

موقع Reddit يقع في الترتيب الخامس بين المواقع في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد أكبر تجمع منسق ومنظم للمنتديات، حيث يمكنك مشاهدة المنشورات الخاصة بالغير ومشاركتها أو التعليق عليها، كما أن هناك إمكانية لمشاركتها في مواقع التواصل الأخرى عبر الإنترنت.

السابق
قبل إعلان ماسك.. عملية بأكثر من 850 مليون دولار على دوجكوين
التالي
هل ستؤجل هيئة الأوراق المالية والبورصات اتخاذ قرارات بشأن صناديق بيتكوين؟