أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي وآخر استعدادات الفريقين

تابعنا على:  

يستعد كل من نادي الأهلي ونادي الإسماعيلي إلى خوض المباراة المؤجلة فيما بينهم من الجولة الـ18 وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز، فمن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي داخل ستاد برج العرب في محافظة الإسكنرية، يوم غد الأربعاء الموافق 21 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز

ومن الجدير بالذكر أن المباراة بين كل من النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي تعد واحدة من أهم وأكبر المواجهات في الدوري الممتاز وذلك لكبر اسم الفريقين، والطبيعة التنافسية بينهما، فهذا اللقاء واحد من أهم لقاءات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الدراويش لدخول المبارة القادمة برصيد 41 نقطة تمكن من اقتناصهم في 31 مباراة، ومن هنا فإن الإسماعيلي ان في المركز السابع بالدوري الممتاز، وقد شهدت آخر مباراة للإسماعيلي الفوز على نادي الداخلية، وهو الأمر الذي ساعد في رفع الروح المعنوية للفريق، في ظل استعدادهم لمواجهة الشياطين الحمر.

بينما قد احتل النادي الأهلي صدارة الدوري وذلك برصيد 73 نقطة، قد حصل عليهم من خلال 31 مباراة، ويذكر أن تلك المواجهة تعتبر المواجهة الثانية للفريقين، بعدما خاضا مباراة في الجولة الأولى للدوري الممتاز في 2 أغسطس، على ستاد السلام انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

استعدادات الدراويش والشياطين الحمر للمباراة

وقد صرح الجهاز الفني للنادي الإسماعيلى بقيادة محمود جابر معلناً عن قائمة لاعبي المباراة، في ظل الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي، وقد تضمن تلك القائمة وجود اللاعب حازم مرسى كمهاجم وهداف الناشئين وذلك لأول مرة، وقد أتى ذلك بجانب عودة اللاعب باهر المحمدي المدافع الدولي.

بينما يستعد النادي الأهلي للمباراة حيث يقوم طارق سليمان، مدرب الحراس في النادي الأهلي بعقد مران رباعي لحراس المرمى بالنادي وهم محمد الشناوى، وشريف إكرامى، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق، وذلك في ظل حرص طارق سليمان على تدريب الحراس على أكمل وجه قبل أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمباراة الغد.

وقد تضمن تدريب حراس القلعة الحمراء جانب بدنى خفيف، وكذلك التدريب على طرق التصدى للتصويبات من الزوايا المختلفة، في حالة كان ذلك من داخل أو خارج منطقة الجزاء، وحرص مدرب حراس النادي الأهلي على إعطاء كافة التوجيهات اللازمة للحراس وتفادي الأخطاء أول بأول.

السابق
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 جميع المحافظات المصرية
التالي
بيراميدز يستحوذ على قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا