أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

تابعنا على:  

يقوم نادي الزمالك في تلك الأوقات بالاستعداد على أكمل وجه من أجل المواجهة الساخنة بينه وبين نادي نهضة بركان، ومن المقرر أن تعقد مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم غد الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك على ملعب برج العرب، ويأتي ذلك من ضمن منافسات الإياب في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن الجدير بالذكر أن القلعة البيضاء بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس تحتاج إلى التغلب على نادي نهضة بركان بفارق نقطتين كحد أدنى، وذلك من أجل النجاح في التتويج ببطولة الكونفدرالية، والحصول على اللقب الإفريقي.

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك ونهضة بركان

كما تجدر الإشارة إلى كون مباراة القلعة البيضاء مع نهضة بركان سوف يتم بثها من خلال كل من:

  • قناة bein SPORTS، وسوف يعلق على المباراة كل من علي محمد علي، وجواد بده.
  • كما سيتم بث المباراة على قناة تايم سبورت والتي قد تم البدء في بثها حديثًا، وسوف تكون تلك المباراة الأولى التي يتم بثها على القناة الناتجة من تفعيل البروتوكول بين إعلام المصريين، والهيئة الوطنية للإعلام والتي من المقرر لها أن تكون خطوة فاصلة في المحتوى الرياضي المقدم من خلال التليفزيون المصري.
    وبالرغم من بث القناة الجديدة للمباراة إلى أن افتتاحها الرسمي سيكون يوم بدء مباريات كأس الأمم الإفريقية، والتي ستنعقد في مصر.

تشكيل نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

أما فيما يخص التشكيل المقرر لنادي الزمالك فقد أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قائمة اللاعبين والتي قد تضمنت:

  • اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، وعمر صلاح، ومحمود عبد المنصف في حراسة المرمى.
  • كل من اللاعب محمد عبد السلام، ومحمد عبد الغني، واللاعب محمود علاء، وحازم إمام، واللاعب بهاء مجدي، وعبد الله جمعة، واللاعب محمود حمدي الونش في خط الدفاع.
  • كما يتضمن التشكيل كل من اللاعب طارق حامد، ومحمود عبد العزيز، واللاعب محمد حسن، ومحمود عبد المنعم كهربا، واللاعب يوسف أوباما، وأيمن حفني، وكذلك اللاعب إبراهيم حسن، ومحمد إبراهيم، وأحمد زيزو، بالإضافة إلى اللاعب محمد عنتر في خط الوسط.
  • كما من المقرر أن يحتوى خط الهجوم على كل من اللاعب خالد بو طيب، واللاعب حميد أحداد.

ومن الجدير بالذكر تغيب كل من اللاعب عمر السعيد، واللاعب حمدي النقاز عن مباراة الزمالك ونهضة بركان، للإيقاف.

السابق
تعرف على دعاء العشر الأواخر من رمضان
التالي
تعرف على صلاة التهجد .. كيفيتها وأفضل الأوقات لأدائها