أخبار فنية

تفاصيل وصور.. الفنانة رجاء الجداوي فى ذمة الله بعد صراع مع فيروس كورونا الأن

تابعنا على:  

خاص – أهل البلد

أفادت مصادر مصرية رفيعة المستوى قبل قليل من اليوم السبت 6-6-2020 وفاة الفنانة المصرية ” رجاء الجداوي ” فى مستشفى الحجر الصحى ، حيث أفادت المصادر عن تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بشكل مفاجئ ، وأرجأت المصادر ذاتها أن العامل النفسى لعب الدور الأكبر فى وفاة الفنانة رجاء ، بجانب إصابتها بفيروس كورونا ” كوفيد 19 “، علما أن وزارة الصحة المصرية أعلنت من قبل عن تحسن الحالة الصحية للفنانة ، إلا أن تطور وتدهور الحالة الصحية ظهر بشكل مفاجئ مما أدى لوافتها سريعا ، وسيتم إعلان مراسم التشييع وطريقة تشييع الفنانة إلى مثواها الأخير سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة ..

وهذه تفاصيل حالة الفنانة رجاء قبل الوفاة من خلال الفنان اشرف زكى نقيب الممثلين فى مصر :-

كشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد نقلها للعناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، مع الإعلامية “بسمة وهبة”،عبر فضائية “أون”، إن الفنانة رجاء، تعاني نفسيًا أكثر من معاناتها الجسدية جراء الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن ما أدى إلى تراجع حالتها الصحية هو حالتها النفسية.

وأضاف زكي: “اللي تاعبها الحالة النفسية، وأنها سمعت خبر وفاتها، كما أنها تأثرت جدا بوفاة الفنان حسن حسني”.

وكشف زكي أن الفنانة رجاء تتابع الأخبار وهاتفها معها وتقرأ وترى، ومن يحبها يدعي لها.

ولفت إلى أن آخر مرة تواصل معها عندما أرسلت التسجيل الصوتي، مشيرًا إلى أنه منذ ذلك الحين، يخبره الأطباء بأنها نائمة، وهو لم يرد إزعاجها.

السابق
في اليوم العالمي للبيئة.. البدء بإنشاء أول محمية بحرية في الأردن
التالي
مفاجأة صادمة.. لينا أحمد الفيشاوي تعلق على قرار حبس والدها