أخبار الرياضة

تفعيل موقع تذكرتي لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019 .. تعرف على كيفية الحصول على عليها

تابعنا على:  

صرحت شركة “تذكرتي” عن البدء في تفعيل موقع تذكرتي على الشبكة العنكبوتية، وذلك من أجل التمكن من الحصول على بطاقات التشجيع، ويتم ذلك عن طريق القيام بحجز تذاكر المباريات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

تفعيل موقع تذكرتي لبطولة الأمم الإفريقية

ويعد نظام تذكرتي هو النظام الأحدث الذي يتمكن المستخدم من خلاله باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية المتقدمة بالقيام بعملية الحجز الإلكتروني بشكل عالمي، فمن خلال الموقع يتمكن المشجع من معفة التذاكر المتوفرة لكي يقوم بالحجز فيما بينها، ويتم ذلك من خلال اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

كما يتمكن المشجع من القيام بتسجيل البيانات الخاصة به ومن ثم يتمكن من الحصول على بطاقة المشجع Fan ID والتى يستطيع عن طريقها القيام بحجز التذاكر، ومن الجدير بالذكر أن المشجع سوف يتمكن من استخدام البطاقة الخاصة به من أجل العبور من بوابات الاستادات المختلفة، وهذا بالإضافة إلى تذكرة المباراة التي تم حجزها.

خطوات التسجيل على موقع تذكرتي

ومن الجدير بالذكر أن موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر بطولة أمم إفريقيا يتميز بسلاسة التسجيل به، من خلال خطوات بسيطة وهى:

  • الدخول على موقع www.tazkarti.com .
  • يجب أن يقوم المستخدم باختيار التسجيل من أجل التمكن من الحصول على بطاقة المشجع.
  • يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الخاص به، ثم تصله رسالة تحتوى على كود يقوم بإدخاله على الموقع.
  • ويعد تلك الخطوة يقوم الموقع بطلب مختلف البيانات الشخصية الخاصة بالمشجع، متمثلة في كل من بطاقة الرقم القومي الخاصة به، وكذلك صورة شخصية له، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومى.
  • كما يجب ذكر أنه بعد إكما المشجع تسجيل بياناته يقوم الموقع بالتحقق من مدى صدق تلك البيانات المسجلة، ويأتي ذلك على غرار الأنظمة التي تتبعها البطولات على مستوى العالم أجمع الأنظمة مثل: كأس العالم لكرة القدم.
  • وبعد ذلك يجب على المشجع الانتظار حتى تأتيه رسالة نصية جديدة، أو إيميل يحتوى على كل من الرقم الخاص ببطاقة المشجع “Fan ID”، بالإضافة إلى احتوائها على كلمة المرور الخاصة به.
  • ثم يختار بعد ذلك المستخدم المباريات التي يرغب في حضورها، بالإضافة إلى الدرجة التي يرغب في الجلوس بها، ومكان جلوسه، ويتم الدفع بشكل إلكتروني.

السابق
بدء امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيًا وورقيًا
التالي
دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2019 المبارك مصور و مكتوب و فضل و ثواب الدعاء به