آخر الأخبار

تمدد FCA الموعد النهائي لشركات التشفير للامتثال للوائح 33 شركة مرخصة حتى الآن

تابعنا على:  

مددت هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) الموعد النهائي للتسجيل في 1 أبريل لعدد من شركات العملات المشفرة للامتثال لمتطلباتها التنظيمية.

في الوقت الحالي ، سجل المنظم البريطاني 33 شركة تشفير ، و 12 شركة لديها تسجيل مؤقت.

تمدد FCA الموعد النهائي لشركات التشفير

قامت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) بتحديث معلومات نظام التسجيل المؤقت (TRR) على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء ، قبل الموعد النهائي للتسجيل في 1 أبريل لشركات التشفير.

تم إنشاء نظام تسجيل مؤقت في ديسمبر 2020 للسماح لشركات التشفير الحالية التي تقدمت بطلب للتسجيل قبل 16 ديسمبر 2020 بمواصلة العمل بينما تواصل هيئة السلوك المالي (FCA) تقييم طلباتها.

تفاصيل FCA:

لقد أكملنا تقييماتنا وسيتم إغلاق مفاعل طهران البحثي في ​​الأول من أبريل لجميع الشركات باستثناء عدد صغير حيث يكون من الضروري للغاية الاستمرار في التسجيل المؤقت.

وأضاف المنظم “هذا ضروري عندما تكون الشركة عرضة للاستئناف أو قد يكون لها ظروف تصفية خاصة”.

تقدمت أكثر من مائة شركة بطلبات للحصول على إذن مؤقت للعمل في المملكة المتحدة ، في انتظار قيام هيئة السلوك المالي (FCA) بمراجعة طلباتها. أكثر من 60 شركة رُفضت أو سحبت طلباتها.

بقيت 12 شركة فقط مسجلة مؤقتًا ، وفقًا لأحدث قائمة على موقع FCA. هذه هي BCB Group و Blockchain.com و Cex.io و Copper Technologies (المملكة المتحدة) و Globalblock و GCEX و ITI Digital و BC Bitcoin و Revolut و Moneybrain و Tokencard (Monolith) و Coindirect.

سجلت FCA ما يقارب 33 شركة تشفير

تمت الموافقة على إجمالي 33 شركة. قال متحدث باسم FCA لـ Yahoo Finance UK يوم الأربعاء:

“نحن نراجع التطبيقات من شركات العملات المشفرة للتأكد من أنها تلبي الحد الأدنى من المعايير التي نتوقعها – أن أولئك الذين يديرون هذه الشركات لائقون ومتوافقون ، وأن لديهم أنظمة مناسبة لاكتشاف ومنع التدفقات . المال من النشاط الإجرامي.

وأضاف الممثل:

على الرغم من أننا سجلنا 33 شركة ، فقد رأينا الكثير من العلامات الحمراء للجرائم المالية التي أغفلتها شركات الأصول المشفرة التي تتطلع إلى التسجيل.

وخلص المتحدث إلى أن “الأسوأ من ذلك ، لقد رأينا أمثلة حيث لم يكن لدى الشركات الضوابط اللازمة لرفع الرايات الحمراء في المقام الأول”.

تابع/ي ايضا : تعرف على أكبر أصول التشفير بين العملات الرقمية

تابع/ي ايضا : التحليل الفني اليومي لعملة إيثريوم و بيتكوين – لا تزال إيثريوم ETH أعلى من 3400 دولار على الرغم من الزخم الصعودي البطيء

السابق
تعرف على أكبر أصول التشفير بين العملات الرقمية
التالي
يتلقى تبادل العملات المشفرة Bitoasis في الإمارات العربية المتحدة الموافقة المبدئية