أخبار الرياضة

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

تابعنا على:  

نقدم لكم عبر موقع أهل البلد صفات الأبراج,أبراج اليوم,مقالات,إعلانات الزواج,توقعات 2020,توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية,ابراج شهر اغسطس/اب 2020,علاقة الابراج ببعضها,الزواج والابراج,القمر والأبراج.

برج الحمل والشراكة الزوجية,برج الثور والشراكة الزوجية,برج الجوزاء والشراكة الزوجية,برج الاسد والشراكة الزوجية,برج العقرب والشراكة الزوجية,برج الجدي والشراكة الزوجية,برج الحوت والشراكة الزوجية,برج العذراء والشراكة الزوجية,برج الدلو والشراكة الزوجية,برج السرطان والشراكة الزوجية,برج الميزان والشراكة الزوجية,برج القوس والشراكة الزوجية,برج الحوت والشراكة الزوجية,توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية.

برج الحمل شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

في أغسطس 2020 ، تكاد تنفجر بالطاقة والقلق والباحث عن الإثارة. يحافظ المريخ على برج الحمل (الحاكم الذي هو يحكمه) ديناميكيًا ، والجوانب الكوكبية التي يصنعها على مدار الشهر تدفعك إلى غزو مناطق جديدة في حياتك العاطفية وحياتك المهنية.

في 7 أغسطس 2020 ، ابدأ الزهرة – حاكم المنزل السابع للحمل (العلاقات والزواج) – في عبورها عبر منزلك الرابع (الأسرة ، المنزل ، الأقارب). ونتيجة لذلك ، أصبح كوكب المريخ والزهرة الآن في علامات تشكل مربعًا في دائرة البروج ، مما يعني أن رغباتك الحميمة والرغبة في التغلب والعطش للإثارة تتناغم مع احتياجاتك العاطفية. من الناحية العاطفية ، تميل إلى استكشاف الزوايا السرية لروحك ، والبقع الحساسة ، وترغب في أن تكون قريبًا من شخص دافئ ، متعاطف ، ملهم لك بالأمن والاستقرار.

باختصار ، لن ترغب في الحنان في أغسطس ، وإذا كنت متزوجاً من فترة طويلة ، فأنت تستمتع بالاستسلام لنصفك الأفضل الذي يدللك بعد أيام طويلة صعبة من التحديات والمشكلات المهنية.

الشمس تعبر منزلك من الحب والرومانسية والمغازلة حتى 20 أغسطس 2020 ، متبوعًا بعطارد بين 5 و 20 أغسطس. يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” الاستفادة القصوى من هذه الظروف الفلكية من أجل الاقتراب من شخص يعجبك ، والاعتراف بمشاعرك لشخص تحبه ، وتساهم في أجواء أكثر دفئًا وتناغمًا في علاقتك الحالية.

لن يعاني الحمل العازب من مشاكل عندما يتعلق الأمر بكسب قلوب من هم فيه – إن بناء اتصال طويل الأمد هو مشكلة أكثر ، على الرغم من ذلك. قد يكون العديد منهم مهتمين فقط بالحصول على الرضا هنا والآن.

برج الثور شهر اغسطس (آب) 2020

 العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

الحياة العاطفية لمواليد الثور مضطربة إلى حد كبير في أغسطس 2020. العديد منهم مشغولون للغاية ، مرتبكين ومُحبطين – سواء لأنهم يواجهون مشاكل في علاقة بعيدة المدى ، أو لأنهم لا يستطيعون الدخول على نفس الصفحة مع النصف الآخر عندما يتعلق الأمر بآرائهم حول الحياة.

لأن المريخ – الحاكم التقليدي لعلاقات الثور – يعبر منزلك الثاني عشر (المتاعب)، يمكن أن تصبح بعض الأمور العلائقية من الماضي ملحة الآن ، ولكن لا يمكنك حلها إذا ضغطت على الأشياء. يستنتج بعض المواليد أن نصفهم الآخر يضغط عليهم أو يحاولون إجبارهم ، لذلك يشعرون أن عليهم الاستسلام والتضحية حتى تزدهر العلاقة.
قد تظهر بعض الاسرار فجأة أو قد تدرك أن شخصًا ما يسيء استخدام ثقتك.

يمكن أن تكون الموارد المشتركة أيضًا موضوع خلاف ، وحيثما يكون الطلاق أو تقسيم البضائع على الطاولة ، فإن الاحتمالات هي أن الأشياء لن تحل بطريقة ودية.

في 7 أغسطس 2020 ، يمر كوكب الزهرة – حاكم برج الثور – إلى السرطان ، على عكس بلوتو – حاكم علاقات الثور – مما يشير إلى أن هناك عمل يجب القيام به لبناء جسور التواصل مع نصفك الآخر, ربما تحتاج إلى إعطاء بعضكما المزيد من الوقت لمعالجة الأشياء ، أو ربما الانفصال لبعض الوقت قد يساعد في التخلص من التوتر في العلاقة الزوجية للذين يعيشون مع الاضطراب وسوء الفهم.

يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عبور كوكب المريخ من خلال منزلك الثاني عشر إذا تمكنت من توجيه تلك الطاقة إلى التغيير وليس الصراع. على سبيل المثال ، قد يجد بعض مواليد الثور الشجاعة والقوة الداخلية لتحرير أنفسهم من علاقة مختلة. قد يجد آخرون ملجأ في شؤون الحب السرية ، المليئة بالعاطفة والتحديات.

خلال الأسبوع الأخير من أغسطس 2020 ، ينتقل عطارد والشمس إلى منزل الرومانسية لبرج الثور ؛ تبدأ الأمور في الاستقرار في حياتك العاطفية. أنت تستعيد شغفك بالحياة ، وتذوق الفتوحات والمغازلة ، وأكثر استعدادًا لترك الفشل السابق وفتح قلبك للحب مرة أخرى.

برج الجوزاء شهر اغسطس (آب) 2020

 العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

لا يحصل مواليد الجوزاء على الكثير من السلام في حياتهم العاطفية في أغسطس 2020. من ناحية ، تحت تأثير كوكب المريخ في المنزل الحادي عشر (الأصدقاء ، الحياة الاجتماعية ، الدوائر الاجتماعية المهنية ، الاتصالات عبر الإنترنت أو الاتصالات الافتراضية) ، يدفعهم الشغف إلى الأمام وهم يحترقون. من ناحية أخرى ، تبدأ كوكب الزهرة – حاكم حب ورومانسية الجوزاء – عبورها من خلال المنزل الثاني في 7 أغسطس ، مما يؤهبهم نحو الحساسية والكآبة.

أنت أكثر ضعفاً وتريد المزيد من الرعاية والاهتمام من شريكك حتى تشعر بالتقدير من قبلهم. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصحك بالتأكد من أنك تقدم قدر ما تطلب منه.

هذا السياق الفلكي مفضل في الغالب للمتزوجين الذين يرغبون في إعادة اكتشاف أنفسهم ، والهروب من الشجاعة اليومية ، وتجربة أشياء جديدة معًا من أجل تعزيز ارتباطهم العاطفي وإعادة إطلاق الجذب الجنسي.

لا يزال المشتري – حاكم بيت زواج الجوزاء – في حركة رجعية في منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والولاء) ، وتساعدك الزوايا التي يصنعها مع الزهرة وعطارد على توضيح بعض المواقف واستعادة التواصل القائم على العاطفة مع أفضل من النصف ، إذا عانى اتصالك بسبب الحياة اليومية.

يجعل بعض الجوزاء حياتهم معقدة من خلال التورط في شؤون خارج نطاق الزواج أو في علاقات مع الأشخاص المتزوجين ، والابتعاد بشغف أعمى والمخاطرة بالانتهاء في المواقف المتفجرة. يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أن صديقًا أو شخصًا من حاشيتك قد يخونك أو يوبخك أو يفسد حياتك العاطفية بالدراما.

بالنسبة إلى العازبين من الجوزاء ، يبدأ الآن مصطلح نشط جدًا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الحب. قد يطاردهم شخص من حاشيتهم بغضب. على الرغم من حقيقة أن الجوزاء غالبًا ما يُنظر إليها على أنها ضحلة في مسائل القلب ، خلال هذا المصطلح يريدون اتصالًا أعمقًا وموحدًا للعمل الجماعي. ولكن قد يتم التغلب عليهم في بعض الأحيان من خلال القوة العاطفية للحظة.

برج السرطان شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

يتم تشغيل المنزل السابع للسرطان (العلاقات والزواج) من قبل العديد من الكواكب في الحركة التراجعية ، مما يشير إلى أن الأشياء الجميلة وطويلة الأمد يمكن بناؤها ببطء ، مع الصبر ، وقبول التغييرات ، ولكن أيضًا بعد القيام ببعض توضيح الروح.

قد لا يعرف بعض مواليد السرطان جيدًا ما يريدون أو يمكن قبوله للعلاقات القديمة غير المتوازنة التي يكون فيها التلاعب ومسرحيات القوة حدثًا يوميًا. إذا واصلت السير ذهابًا وإيابًا بين الماضي والحاضر ، فأنت تخاطر بفقدان قدمك وتصبح مرهقًا عاطفيًا. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإجراء اتفاق مع نفسك للخروج من هذه الحلقة المفرغة.
الزهرة على جانبك ، لأنه اعتبارًا من 7 أغسطس 2020 ، تعبر السرطان وتساعدك على تحديد رغباتك العاطفية بشكل أفضل للتركيز عليها في المستقبل.

إلى جانب ذلك ، تمنحك الزهرة قدرة لا مثيل لها على الإغواء. ونتيجة لذلك ، إذا كنت تبحث عن الحب ، فليس من الصعب على الإطلاق كسب شخص تحبه. قد تواجهك مشكلات فقط إذا رغبت في الأمان ، فاندفعت للتفكير في المستقبل وكيفية الزواج في أقرب وقت ممكن.

المريخ ، المتهور ، الشجاع ، والجريء ، الموجود في منزلك المشاريع طويلة المدى ، يصنع بعض الزوايا المتوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزلك السابع (المشتري ، بلوتو ، وزحل) ؛ يمكن أن يعني صراعات ساخنة في العلاقات عندما يتعلق الأمر بالاتجاه الذي تتجه فيه حياتك كزوجين. طاقة هذا التوتر يمكن أن تساعد مواليد السرطان غير الحاسم أو غير المتأكد أو الخائف على شق طريقهم في الحياة وعدم الاعتماد على الآخرين بعد الآن.

مهما كان هذا المصطلح صاخبًا ، فإنه يمنح مواليد السرطان المُتعثرين فرصة للتجديد وإعادة العلاقات التي تقوم على مشاعر صادقة.

برج الاسد شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

يبدأ شهر آب / أغسطس 2020 بزوايا كوكبية متوترة بين الشمس – حاكم الاسد – وأورانوس – حاكم منزلك السابع (العلاقات والزواج). نتيجة لذلك ، قد تكون هناك بعض الجدل حول الاتجاه الذي تتجه فيه حياتك كزوجين وبعض المشاريع المشتركة طويلة المدى.

حتى 22 أغسطس ، بينما تكون الشمس في الاسد ، تميل إلى رؤية اهتماماتك فقط وتكون أكثر مرونة من المعتاد ، وأقل تقبلاً لما تريده أفضل نصفك. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بمحاولة قبول بعض التنازلات من أجل الوصول إلى رؤية مشتركة ؛ خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بجعل بعض الصراعات القديمة أسوأ أو خلق نزاعات من فراغ. لكن التحولات الكوكبية من حوالي منتصف الشهر تفضل إيجاد منظور مشترك عندما يتعلق الأمر بتنظيم حياتك العائلية. حان الوقت للامتناع عن إصدار الأحكام ومراعاة ما يعتقده أو يحلم به نصفك الآخر.

في 15 أغسطس 2020 ، يبدأ أورانوس حركته التراجعية ، لذلك لديك فترة طويلة بما يكفي لتحليل الاتجاه الذي يسير فيه زواجك. إذا لم تكن متزوجًا ولكنك جزء من علاقة ، فقد تشير الحركة التراجعية لأورانوس إلى مصطلح من عدم اليقين الناتج عنك أو من شريك حياتك ، والذي لم يعد متأكدًا مما إذا كانت علاقتك لها إمكانات طويلة المدى. مهما كانت خطط أو نوايا الزواج أو الطلاق التي قد تكون لديك قد تتعرض للفشل.

من ناحية أخرى ، يمكن للأزواج الذين ليس لديهم مشاكل الاستفادة القصوى من الحركة التراجعية لأورانوس للعمل بحماس على إعادة هيكلة العلاقة أو إعادة تحديد الأهداف المشتركة.

المريخ – الذي يعبر منزلك التاسع – يوقظ عطشك للمغامرة والاكتشاف. يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أخذ زمام المبادرة ودعوة شريك حياتك في رحلة أو إشراكهم في أنشطة مثيرة أو مثيرة من أجل مطاردة الرتابة. كما يفضل مرور المريخ عبر المنزل التاسع للأسد العازب ، الذي قد ينتهي به المطاف ليكون مركز اهتمام الشركاء المحتملين. كل ما عليك فعله هو ألا تتحدث كثيرًا عن نفسك وعن نفسك فقط ، لأنه بخلاف ذلك قد ينتهي بك الأمر إلى الاستنتاج بأنك تتحدث إلى نفسك.

برج العذراء شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

نظرًا لأن المريخ في موطنه ، وهذا يعني في المنزل الثامن للعذراء (بيت الحميمية والإثارة الجنسية) ، فأنت تحترق بالرغبة والعاطفة ولكن من غير المحتمل أن تتطور علاقتك بالسرعة التي تريدها.

طوال شهر أغسطس 2020 ، يصنع المريخ جوانب متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزلك الخامس (الحب ، الرومانسية ، المغازلة ، الملذات ، الترفيه ، الأطفال): المشتري ، بلوتو ، وزحل. قد تستنتج أن شريك حياتك غير حاسم أو يريدون ببساطة أن يأخذوا الأمور ببطء. في النهاية ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بعدم الضغط عليه ، وعدم محاولة فرض الأشياء. ما يمكنك فعله هو الاستفادة القصوى من طاقة هذه الكواكب الرجعية من أجل توضيح أمور معينة من الماضي والتعبير أكثر واقعية عن علاقتك أو التوقعات التي لديك حول حياتك العاطفية.

خلال هذا المصطلح ، يمكن أن يمر بعض العذراء في أوقات عصيبة ، ويلاحظون أن نصفهم الآخر يعود إلى حب سابق أو أنهم لا يستطيعون التخلي عن قصة حب أقدم.

في 20 أغسطس 2020 ، عطارد – حاكم برج العذراء – يعبر إلى برج العذراء ، تليه الشمس. تساعدك الطاقة التي يطلقها عطارد والشمس على أن تكون أكثر وضوحًا وإشراقًا ووقوفًا في عين شخص تنجذب إليه (إذا كنت أعزب).

بعد 25 أغسطس ، الجوانب المتناغمة التي يشكلها عطارد تنذر بالاستقرار والتوضيح – لكن بعض التوضيحات قد تأتي في شكل تفكك أيضًا. حتى في هذه الحالة ، على الرغم من أنها غير سارة في البداية ، على الأقل ستعرف مكانك ويمكن أن تتركه عاطفيًا ، ولا تشبث بخيط أثناء تناوله في الداخل.

عندما يتعلق الأمر بالأزواج الذين يدومون لفترة أطول ، فإن الأيام الأخيرة من أغسطس 2020 تجلب عمليات إعادة الاتصال وتجديد الوعود وإعادة اكتشاف بعضهم البعض وما إلى ذلك.

برج الميزان شهر اغسطس (آب) 2020

 العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، يوجد عطارد مع الشمس في منزلك الحادي عشر (الأصدقاء والحياة الاجتماعية والمشاريع المشتركة والعالم عبر الإنترنت) ، لذلك لا تحصل على الوقت للشكوى من الوحدة.

يمكن لحياة اجتماعية أكثر نشاطًا أن تبرز من الأزمات بعض الأزواج الذين يدومون لفترة طويلة ، ولكن يمكن أن تسبب أيضًا نوبات من الغيرة في بداية الشهر. ليس من المستحيل أن يحاول بعض العشاق الأكبر سنا العودة إلى حياة بعض الميزان. لكنك قد تواجه بعض المواقف المعقدة ، خاصة إذا كنت متزوجًا.

في 10 أغسطس 2020 ، تبدأ الزهرة – حاكم الميزان وبيت الميزان للألفة – عبورها عبر منزلك العاشر ، مما يشير إلى أنه قد يتم الكشف عن بعض الجوانب الحميمة وقد تتعطل حياة عائلتك نتيجة لذلك.

بالنظر إلى الأمور من منظور آخر ، فأنت خلال هذه الفترة تنجذب إلى أشخاص السلطة أو الشخصيات العامة أو الأشخاص الذين تلتقي بهم خلال حياتك المهنية أو الذين هم جزء من الشركات العليا في الشركة التي تعمل فيها. هذا النوع من العلاقات يخاطر بتوليد مضاعفات عاطفية لست على استعداد لإدارتها الآن ، خاصة إذا كانت لديك علاقة منفصلة مستمرة في نفس الوقت.

طوال شهر أغسطس 2020 ، يتواجد المريخ في منزلك السابع (العلاقات والزواج) ويُشارك في جوانب الكواكب المتوترة مع الكواكب الرجعية من منزلك الرابع. بالنسبة لبعض مواليد الميزان ، يمكن أن تعني عمليات العبور هذه سحقًا مفاجئًا وعلاقات تفسدهم عاطفيًا أو تثير استياء أفراد العائلة. بالنسبة للبعض الآخر من مواليد الميزان ، الذين يشاركون بالفعل في علاقات طويلة الأمد أو حتى متزوجين ، فإن هذه الجوانب الكوكبية تنبئ بالصراعات بين الزوجين. لسبب أو لآخر ، شريكك هو أكثر قتالًا من أي وقت مضى ويدافع عن آرائه بتصميم. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالعمل بحذر ، وإلا فإنك تخاطر بإتلاف الاتصال. يجب أن تثبت لهم أنك تهتم وتحاول أن تكون أكثر دبلوماسية ، لذلك يمكن أن تتحول الحجج الساخنة إلى مصالحة.

برج العقرب شهر اغسطس (آب) 2020

 العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

يبدأ كوكب الزهرة – حاكم بيت الشراكات والزواج لبرج العقرب – بالانتقال إلى منزلك التاسع في 7 أغسطس 2020 ، مما يشير إلى أنك ستصبح أكثر مثالية عندما يتعلق الأمر بعلاقات الحب.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في علاقة ، ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” باقتراح رحلة أو بعض الأنشطة التي من شأنها إيقاظ عطشك للمغامرة وفي نفس الوقت تحفيز عقلك. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تعزيز علاقتك أو إذا كنت تواجه مشاكل ، حاول الاقتراب من شريكك.

يقع كوكب الزهرة في المنزل التاسع ، ويتعارض مع الكواكب الرجعية الموجودة في منزلك الثالث (الاتصالات): المشتري وبلوتو وزحل. هذه الجوانب الكوكبية لها تأثير أكبر بعد 25 أغسطس 2020 ، وتتنبأ باختلافات في الرأي أو المبادئ أو القيم ، والتي قد تزداد سوءًا إذا لم يبذل كل منكما جهدًا للوصول إلى نفس الصفحة. قد يكون المال موضوع خلاف أيضًا.

من ناحية أخرى ، قد ينجذب العقرب الذين يبحثون عن الحب من قبل شخص من بيئة أخرى أو علاقات من مسافات بعيدة . ولكن في نهاية الشهر ستبدأ في الشعور بالجوانب السلبية: قد تستنتج أن الترفيه عن مثل هذه العلاقة باهظ الثمن ، أو أن الاختلافات الثقافية كبيرة جدًا. يمكنك عمل كل ذلك من خلال المناقشات الصريحة والمفتوحة.

اعتبارًا من 15 أغسطس 202 ، يبدأ أورانوس في حركته التراجعية من خلال منزلك للشراكات والزواج لبضعة أشهر ، لذا لديك متسع من الوقت لإجراء بعض التغييرات الهامة في حياتك العائلية أو في زواجك وترك بعض كبار السن المسبقين الأفكار التي تضر حياتك العاطفية.

برج القوس شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

يبدو أغسطس 2020 شديدًا جدًا عاطفيًا ؛ يبدو أنك مدفوعًا بالغرائز والعواطف القوية ، لكنها غالبًا ما تكون متضاربة. يميل القوس الواحد إلى الوقوع في حب شخص ما فجأة ، وربما يقضي الاندفاع من أجل إحداث انطباع.
في 7 أغسطس 2020 ، تبدأ كوكب الزهرة عبورها من خلال منزل القوس الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة الجنسية) ، مما يضخم احتياجاتك العاطفية مثل الاحتياجات المادية. قد يشعر العديد من القوس بأنهم ممزقون بين السحق الذي لن يمنحهم أي راحة واتصال أعمق وأكثر دفئًا من القلب إلى القلب.

كما أن عبور كوكب الزهرة عبر المنزل الثامن مفضل أيضًا للمتزوجين الأطول عمرًا لأنه يفضل إعادة الاكتشاف ، وإعادة الاتصال ، وإيقاظ العاطفة والمتعة من المغازلة مع بعضهم البعض ومشاركة المشاعر العميقة.

يرتبط كوكب الزهرة والمريخ بعلاقات متوترة مع الكواكب الرجعية من منزل القوس الثاني ، ومن بينها أيضًا المشتري – حاكم القوس. نتيجة لذلك ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالابتعاد عن المبالغة وعدم التعهد بالوعود فقط لجعل نفسك تشعر بمزيد من الأهمية. إذا فعلت ذلك ، فإن الشخص الذي قد تبدأ علاقة معه أو الذي تحاول كسبه قد ينتهي به الأمر إلى الاعتقاد بأنك متهور أو مُلح.

بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، عطارد – حاكم بيت العلاقات والزواج في القوس – ينقل منزلك التاسع ثم إلى العاشر. تشير هذه الترانزيت إلى جاذبية تجاه شخص من الخارج أو مع وجهات نظر مختلفة عن وجهة نظرك.
بعد 20 أغسطس ، قد يزدهر الحب في البيئة المهنية.

برج الجدي شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

كوكب المشتري وزحل وبلوتو يتراجعان في برج الجدي ويتعارضان مع المريخ – يقعان في منزل الجدي الرابع (الأسرة ، المنزل ، الأساس العاطفي ، اللاوعي). يشير هذا السياق الفلكي إلى أنه في أغسطس 2020 ، يجب عليك العمل على نفسك كثيرًا ، مما قد يؤثر على شراكاتك أو علاقات الحب أو الزواج.

نفس الرسالة تأتي من عطارد والشمس ، تعبر منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والإثارة والتحولات والمخاوف).
قد يستنتج بعض أفراد برج الجدي أنه تم التغلب عليهم بمشاعرهم الخاصة تجاه شخص ما ويمكنهم اكتشاف نوع معين من المودة يجعلهم يشعرون بالرضا ، مثل إعادة التواصل مع النصف الأفضل بطريقة لم يعتقدوا أنها ممكنة بعد الآن.
من ناحية أخرى ، يمكنك العمل على القضايا القديمة ذات الصلة بالحميمية والوصول إلى رؤية مشتركة عندما يتعلق الأمر بالموضوعات المتعلقة بالاعتماد المتبادل والموارد المشتركة ورغبات كل شخص والولاء والثقة المتبادلة.

اعتبارًا من 7 آب (أغسطس) ، يعبر كوكب الزهرة منزل الجدي السابع (الشراكات والزواج) ، مما يعني أنك ستمضي فترة في التعامل أكثر مع زواجك ، وترسيخه ، والخروج بمشاريع طويلة الأمد مع نصفك الأفضل. يشعر الجدي الوحيد الآن أكثر من أي وقت مضى بالحاجة إلى اتصالات ثابتة طويلة الأمد. يشعرون أن الوقت قد حان للاستقرار ، لكنهم قد يميلون إلى إعطاء أهمية كبيرة للجانب المادي من الاتصال والبحث عن شخص قوي وثري.

اعتبارًا من 25 أغسطس 2020 ، تعارض كوكب الزهرة الكواكب من برج الجدي ، لذلك يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالابتعاد عن القناعات والمعتقدات الصارمة. حان الوقت للتصرف بحذر والسماح لنصفك الأفضل بالاقتراب منك.

برج الدلو شهر اغسطس (آب) 2020

 العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

لا يزال المنزل السابع (العلاقة والزواج) مفعلاً من قبل الشمس حتى 22 أغسطس ، وبين 5 و 20 أغسطس تستضيف عطارد – حاكم المنزل الخامس (الحب والرومانسية والمغازلة والترفيه). نتيجة لذلك ، إنها أخبار سارة لكلا من المتزوجين أو العازبين من مواليد الدلو ، ولأولئك الذين يبحثون عن الحب (أو على الأقل شريك للذهاب في رحلة). علاقات الحب مسترخية ومريحة ، لذلك يشعر معظم مواليد الدلو بالراحة مع شريك حياتهم أو إذا كانت هناك مشكلات ، فإنهم يعرفون تمامًا كيفية التخلص من المزاج أو إرضاء شريكهم.

في 20 أغسطس 2020 ، تنتقل الشمس إلى المنزل الثامن (الحميمية ، الإثارة الجنسية ، التحول ، الولاء ، الثقة المتبادلة) ، يليه عطارد في 22 أغسطس. مسائل أعمق. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” يشير إلى أن المغازلة بحماقة وعنف خلال النصف الأول من الشهر قد ينتهي بها الأمر إلى مضاعفات عاطفية أو حميمة ستواجه صعوبة في التعامل معها.

قد يشعر بعض مواليد الدلو برغبة شديدة في التقارب الحميمي والعمق والاتحاد العميق.

برج الحوت شهر اغسطس (آب) 2020

العاطفة والشراكة الزوجية

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية
توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

بالنسبة إلى برج الحوت ، يبدو أغسطس 2020 أن يكون رومانسيًا ودافئًا ، وهو الوقت الذي يمكنك فيه في حياتك كزوجين مناقشة الأمور الخطيرة بنبرة مريحة ، وربما حتى مع الفكاهة.

إذا توصلت أنت وشريكك إلى استنتاج أنك بحاجة إلى بعض التغييرات في اتصالك ، فقد حان الوقت لتنفيذها بطريقة ممتعة ومريحة – طالما كان هناك حب واحترام متبادل. اعتبارًا من 7 آب (أغسطس) ، يساعدك عبور كوكب الزهرة عبر منزل الحوت في توضيح الأشياء بطريقة مرحة ودافئة ، حيث كنت تتجنب هذه المشكلات من قبل.

حتى 20 أغسطس 2020 ، عطارد – حاكم منزل الحوت السابع (العلاقات والزواج) – يعبر منزلك السادس (العمل ، الروتيني ، الإجراءات اليومية الصغيرة) جنبًا إلى جنب مع الشمس. ونتيجة لذلك ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” أنه حتى 20 أغسطس ستكرس نفسك لمسؤولياتك المتعلقة بالزوجين ولا تهرب من العمل والجهد اللازمين يوميًا للاستمتاع باتصال جميل وقوي.

في 20 أغسطس ، ينتقل عطارد إلى منزلك السابع ، متبوعًا بالشمس في 22 أغسطس. يشير هذا السياق الفلكي إلى أنك تدخل مصطلحًا يمكنك من خلاله الاستمتاع بالحياة بشكل كامل مع شريك حياتك أو إذا لم تكن العلاقة رسمية ، وضع خطط للزواج. في الأزواج الذين طال أمدهم ، الرسميون ، ينمو المزاج. العلاقة تتخلص من الروتين وتصبح حياتك الاجتماعية نشطة.

قد يميل العازبون المنفردون إلى قضاء الوقت داخل نفس الدوائر الاجتماعية وبالتالي تقليل احتمالات لقاء شخص مثير للاهتمام. سيكون من المفيد لهم تغيير دائرتهم ، على الأقل من وقت لآخر.

بعد 25 أغسطس ، قد تميل إلى الخلط بين الحب والصداقة. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بعدم محاولة إحياء قصة حب أقدم يبدو أنها أصبحت نوعًا من الصداقة.

هذا والله أعلى وأعلم …

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،

توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية،توقعات الأبراج اليوم 10 اغسطس/أب 2020 .. العاطفة والشراكة الزوجية

السابق
سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 10-8-2020
التالي
حظك اليوم الثلاثاء 11 اغسطس/ اب 2020 برج الثور 11-8-2020 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً