آخر الأخبار

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وتوقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج الأسد.

يعد برج الأسد من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الميزان المرتبة الخامسة بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الميزان إلى الأبراج الهوائية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 22 يوليو إلى 22 أغسطس ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم. شهر بيحملك شراكات عاطفية ومهنية وبحاجة لحلول.

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 مهنيا

شراكات بشكل عام اتعبت جهودك يمكن قدرت توصل لشراكات او شغل بشهر الماضي لاكن لم تكن بشكل المطلوب او لم تفي بالغرض ومنها لم يكتمل .
بذلت جهد وتعبت بعلاقتك وشغلك وهاشي سبب لك حالة من الارهاق وتعب بلاخص الضغوط العائلية والعاطفية والمسؤوليات المتراكمة.

الشراكة بهاشهر المتوترة او التي لم تستطع تدارك وضعها بعد قد تنتهي يجب عليك الحفاظ بشكل جيد على امورك وعلاقتك سوء مع شريك عاطفي او شريك مهني لان ممكن تتعرض لنوع من الاستفزاز من شريك او ناس محيطة. ..
شهر متقلب بين الجيد والوسط وبلاخص بالبدايات في حال تجاوزت الربع الاول امورك رح تكون بخير ورح تبلش الوضاع بتحسن تدريجي .

شهر جيد لتبلش شراكة جديدة (عاطفية-مهنية) ولا شك ان لديك الكثير ممن ينتظر سقوطك او بعض العيون التي تترصدك بشكل دائم وبعض الحساد هاشي لازم تنتبه منو وتثبت لجميع انك قادر تكون قوي وتوصل وتنجح وترتاح من بعض المشاكل وتتجاوز هيك ناس.

انت بحاجة لشخص مناسب لا يكون اناني او يهتم لمصالحه الشخصية فقط بموضوع الشراكة لكن لحظ بساعدك تلاقي هيك شخص يكون شريك مناسب.
في جمعيات مالية او سكنية والبعض ممكن تشغلوا هيك قصص او يدخل فيا .

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح ينشط بيتك المالي بشكل منيح لتقدر تحصل على المال واتعاب او تقاسم الارباح وحلول وميراث عند البعض.
الزهرة بالحمل بتمنحك راحة والحب والتأمل والفلسفة وبتميل الى روحانيات ولاعمال الخيرية وبتمنحك السفر وعلاقات ومعارف ولطلاب نجاج وتفوق وتحسن دراسي او دراسات عليا وممكن البعض عندك مشروع قيد الدراسة ..

تراجع عطارد لا تتأخر او تغيب عن شغلك ومواعيدك ونتبه من سوء تفاهم عاطفي او توتر مع الشريك.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعمو بيت العمل والصحة بشكل كبير كتير لتقدر تكون بمكان جديد وشغل جديد او منصب او شهرة وترقية بعملك ورح تزيد شعبيتك وتتعرف على ناس مهمة ..

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً

عليك بأختيار الاشخاص المناسبين بدقة وبلاخص اي شريك عاطفي .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات شهر جيد لارتباط او خطبة والبعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة كتير وكبيرة وعلاقات سرية .

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

عم تطلع من شهر كان متعب على صعيد صحي لتدخل اخر فيه بعض الازعاجات والوعكات صحية التي لم تسترح منها بعد مع بداية الثلث الاخير قد تتخلص من تعب صحي وارهاق لتجد نفسك مرتاح وتحسن بشكل تتدريجي إن شاء الله.

  • توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 مهنيا
  • توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً
  • توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً
السابق
توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
التالي
توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً