آخر الأخبار

توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وتوقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج الميزان يعد برج الثور من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الميزان المرتبة السابعة بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الميزان إلى الأبراج الهوائية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً

شهر تغيرات المهنية والعلاقات لكتيرة .

ستبدء بشهر داعم لك على صعيد العمل واحداث لم تكن بالحسبان لتحصل على تغيرات بوضعك لانك رح تكون مدعوم بطاقة عالية ..
هو شهر مهم ليدعم حظوظ العمل والمهنة والمركز الذي تعمل بها فالديك الكثير من لامتحانات والاختبارات هذا الشهر فلا تقلل من اهميتها ..

عليك ان تحجز مكان بين الاقوياء لتأسس لمرحلة مهمة بحياتك فالآمال موجهة عليك لتوصل وتنجح وتثبت لجميع انك قادر توصل بدون منية حدا او من يريد تحنن عليك ..الفلكي علي اثبت نفسك ولا تسمح لاحد بأستخدام اوراق ضعفك ..

شهر داعم للحظ وطاقة لتحصل فيه على مكان جيد او ترقية او منصب ونجاح على عدة اصعدة ..
لبعض ممكن يفكر يترك شغلو او شراكة تعب فيها ليبدء شغل جديد افضل واحسن ..

شهر يحمل لك القوة الشعبية ودعم الجماهيري اذا كنت تبحث عن شهرة وسمعة عليك ان تقدم كل جديد لتوصل وتنجح وتحقق شهرة كبيرة .. عليك ان تنتبه من الحساد والمنافقين فهم لن يدعوك فقد يقدمون على تشويه سمعتك او ليعملوا قصة فيها بلبلة وفضائح ..

تجنب مخالفة القوانين والانظمة ولا تقدم على تهورات بعلاقتك مع ناس مهمة او اصحاب المناصب والمدراء والمسؤولين ..

الثلث الأخير الشمس بالحوت رح تكون الامور افضل من ناحية العلاقات وصداقات واجواء ترفيهية وناس جديدة وغالية عليك الك زمان ماشفتا وشغل وعمل جماعي وقصص مالية .

الزهرة بالحمل بتدعمك على صعيدك العلاقات وتحسن كبير وناس مهمة واجواء عاطفية كتير منيحة وحب جديد وعلاقات اكثر حميمية ..
تراجع عطارد قصة بتخص امر عائلي ونتبه لصحتك او صحة حدا من اهلك..

اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في برجك تغيرات مفاجئة على صعيد الشخصي وخبر حلو وتحسن وتقدم بامور مالية تخلص من ضرائب وديون او عقارية وسفر وتقدير لجهودك .. وتغيرات مهمة على صعيد الشخصي ..

توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً ❤

شهر متقلب بشكل عام قد لا تجد الكثير من الراحة بعلاقاتك سواء العاطفية او من ناحية الصداقات لكن مع انتهاء منتصف الشهر او حتى غاية ثلث الاخير قد تكون الامور افضل وتطورات عاطفية جيدة لتعارف باشخاص ملفتين لنظر بشخصية والمركز ورح تحس انو عم يكون في اهتمام وتعلق وتواصل واتصالات وفرصة للبعض انو القلب يدق من جديد وارتباط جديد .. واكيد في تحذير للبعض ينتبه من اسرار او علاقات اخرى حتى مايكون في سمعة او شهرة ..

توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

بستثناء بعض الأمراض شتوية البسيطة امورك صحية نشالله بتكون بخير حافظ على صحتك الفلكي علي بنبهك من الاجواء الباردة ..
2020

توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 مهنيا , توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 صحيا , توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفيا

السابق
برج الحمل اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 توقعات برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
التالي
توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً