آخر الأخبار

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وتوقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج الميزان يعد برج الجوزاء من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الميزان المرتبة السابعة بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الميزان إلى الأبراج الهوائية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً

شهر الدراسة والاختبارات وسفر وتفوق وشهرة.


سببت لك الامور المالية بعض المشاكل وكان في ضغوط عليك بأمور العيلة ومصاريف مالية ويمكن بعض قصص الشراكة والميراث وغيرها..
شهر رح تبلش الامور تدريجي عندك لتعطيك طاقة والحظ وبلاخص حركة الكواكب مهمة هذا الشهر لتدعمك على وجه الخصوص لتلاقي نجاح وتحقيق احد اهدافك المهمة ..

شهر بيدعمك من ناحية السفر بقصد العمل او اذا ناوي تعمل شي بخص دراسة او اجراء اتفاقيات وحركة اوراق ممكن تبلش فيا ..
شهر داعم الك قادر توصل وتنجح وتقلب الامور لصالحك بعد فترة كان الحظ ماعم يسعفك بشكل المطلوب وممكن رح تلاقي تغيرات مفاجئة بوضعك وعلاقاتك المهنية والعاطفية ..

رح تلاقي دعم على صعيد المهني وممكن تحصل على تقدير لجهودك سواء بمكافئة او ترقية
شهر بيدعمك على صعيد العلاقات الاجتماعية ولقاءات والانشطة الجديدة وفعاليات ومؤتمرات او امور انسانية وفلسفية ممكن كمان سفر بقصد ترفيه او زيارة اماكن جديدة وحضارات وثقافات اخرى..

رح تتعرف على ناس جديدة ورح يكون الك حضورك المميز وزدياد بشعبيتك وشهرة وعلاقات مع ناس مهمة ..
ستكون قادر على تحديد خياراتك وازالة بعض ضبابية عن امور كانت عالقة لديك لتقدر تقرر وتغير الوضع لصالحك ..
الثلث الأخير الشمس بالحوت رح يكون في عندك اختبارات لقدراتك المهنية لتكون بمكان مميز او لتحصل على ترقية او شغل جديد وعم تتعامل مع ناس مهمة او مسؤولين بدي منك الحذر والدقة وتنتبه من البعض الي ممكن يحاول يشوه سمعتك والبعض بحقق شهرة .. ..

الزهرة بالحمل بتدعمك على الصعيد العاطفي بشكل كبير وبعض القصص المهنية والاجتماعية وتحقيق نجاح وتفوق وآمال طال انتظارها ..
تراجع عطارد نتبه من الحوادث والاعطال وقصة بتخص احد افراد العيلة.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعموك مالياً وحصول على مال بشكل مفاجئ وعلاقات وتعارف بأشخاص بشكل مفاجئ .

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً ❤

الفلكي علي .. شهر داعم الك على صعيد العاطفي لتعمل وتغير كتير امور بحياتك العاطفية عم تكتر في لقاءات والاتصالات وتعارف جديد بتحس انو كتير امور عم تصير صدفة او تحول للعلاقات بسرعة والقلب دقاتو غير وممكن تتعرف على حدا من خارج البلد او من مكان بعيد او شخص لم يكن بالحسبان بشكل مفاجئ حتى سفر ممكن يدخل بامور عاطفية عندك .

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

امورك متقلبة هذا الشهر انت بحاجة لراحة لفكرية قبل كلشي وفيك تبدء نظام غذائي جديد وتبلش برياضة او نادي جديد ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 مهنيا ًو توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً و توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

السابق
توقعات برج الثور اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الثور على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
التالي
توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً