آخر الأخبار

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وتوقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج الحوت.

يعد برج الحوت من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الحوت المرتبة الثاني عشر بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الحوت إلى الأبراج السماوية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 19 فبراير إلى 20 مارس.

ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم. شهر المال والموارد المشتركة وشراكات المالية .

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً

يعتبر شهر الحلول والانفراج بامور تعبتك بلاخص من ناحية المال او تسديد المستلزمات وضبط الميزانية وتحكم بأمور الصرف المالي وحسابات وجرد وتقاسم للارباح ..
المسؤوليات وضغوط عم تكون على عاتقك عم تلاقي حالك بكتير من الاوقات انو الحمل عليك وعم تعاني ضغوط بأمورك شخصية او بشراكات سواء المهنية والعاطفية وبوضع البيت.


لن اقول ان انطلاقة هذا الشهر وبلاخص الثلث الاول وثاني ستكون سحرية لكن فيها اعادة ترتيب تموضع شخصي وارتياح من بعض المسؤوليات وحلول جزئية لتعيد الامور الى نصابها من جديد مع تمركز حركة الكواكب بلابراج بشكل مستقر.. الفلكي علي..

شهر يدعم طموحك ويشغل تفكيرك في كيفية ايجاد موارد مشتركة والحصول على المال لكن ذلك يحتاج بذل جهد وشخص مخلص مساعد..الفلكي علي اتوقع نجاحك بهذا الشيء ورح تحل مشاكل قريباً وترتاح.
انت بحاجة لراحة بكثير من لاوقات هذا شهر وحاول ان تصلح بعض الامور المهنية ولاخطاء التي وقعت بها بالفترة الماضية او لتعيد ثقة والمصالحات على بعض العلاقات التي توترت بشهر الماضي.

شهر يعدك بحلول مالية لتحصل على المال من شغل اضافي او شراكة او ميراث وتسديد ضرائب والتزامات او مستحقات او ديون ورح يكون بأيدك المال لتشتري شي شخصي او موبايل او اذا حابب تغير او تشتري سيارة اذا امكن لك ذلك.
البعض لديه مشكلة مع قصة دين او مال متروك او عم يعاني من استرداد اموال له قد تفرج بمجريات هذا شهر بلاخص عانيت من هالقصة لفترة طويلة جداً.

يحمل حلول لمشاكل قضائية او ادارية وقانونية اذا كان عندك هيك شي .
بربع الاخير من الشهر مع دخول الشمس برج الحوت الصديق رح تكون الامور افضل الك ورح تلاقي تقدير لجهود وحصد النتائج بلاخص على الصعيد المهني او سفر او قصص عقارية ونجاح وتفوق على صعيد دراسي وتحسن بالعلاقات مع الناس واتصالات بعيدة وقريبة وناس غوالي..
الزهرة بالحمل بتدعمك على صعيد المهني لتحصل على ترقية او منصب وعمل جديد ونجاح والبعض ممكن يحقق شهرة على صعيد شخصي وسمعة .

تراجع عطارد نتبه من دخول بأمور مالية اذا لم تكن على علم مسبق بتفاصيل لان بتوقع تكون بحاجة لحلول مالية هالفترة.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعموك بشكل كبير بأمور العاطفة او اجراء شراكة مهنية او خطبة وارتباط وممكن تعارف بشخص بشكل مفاجئة ودخول بأمور رسمية..الفلكي علي استعد وكون متوقع المفاجئة بالعاطفة هذا الشهر.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً

امورك العاطفية ليست بأفضل أحوالها بالفترة الاولى من الشهر هناك عرقلة وتأجيل وتواصل عم يكون خفيف او شبه مقطوع عم تزيد رغبة لديك لانك بحاجة الشريك او لتواصل رح يحملك النصف الثاني الاوقات المميزة لتعود الامور الى ماكانت عليه ولقاءات واتصالات وبتكون قادر على تأثير على الجنس الاخر ورح تتعرف باشخاص ممكن يكون الهن وقع جيد بحياتك العاطفية يحمل لديك ايضاً ارتباط وتطور بالعلاقات وبتواصل ثلث الاخير رح يكون جيد عاطفياً حاول تستغل الفرص قدر الامكان .

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

يتخلل هذا الشهر بعض الوعكات صحية وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض لكن يحمل للقسم الاكبر بلاخص اذا عانيت من مرض مزمن وتعبك الشفاء إن شاء لله.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً و توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً و توقعات برج الحوت اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

السابق
توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
التالي
توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً