آخر الأخبار

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج العذراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

تابعنا على:  

أهلا بكم أعضاء وزوار موقع أهل البلد، زوار قسم أبراج اليوم والذي نقدم من خلال الكثير والكثير من مواضيع خاصة بعالم الفلك وتوقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 والتنبؤات الخاصة بالعام 2020 والتى تخص جميع الأبراج، حيث يعتبر قسم الأبراج أهم أقسام الموقع، ونترككم لمعرفة حظك اليوم الأحد 16-8-2020 لبرج العذراء.

يعد برج العذراء من الأبراج الفلكية التي تم اكتشافه من قبل مجموعة من علماء الفلك ويحتل برج الميزان المرتبة السادسة بين الأبراج والأبراج هم اثنى عشر برج وينتمي برج الميزان إلى الأبراج الهوائية ويضم هذا البرج كل الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ويتميزوا هؤلاء الأشخاص بأن لهم مجموعة من الصفات الحميدة التي تكون عند الأغلب منهم ومن ضمن هذه الصفات الحميدة هي أنهم يتمتعوا باللباقة والسياسية في كلامهم كما أنه يكون لهم كاريزما عالية تجذب الأشخاص الأخرين إليهم.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 مهنياً

شهر داعم مهنياً وصحياً وتوقع مفاجئات

يمكن قدرت عمل فرق بسيط بأمورك المهنية بالفترة الماضية وبلاخص المسؤوليات كانت كبيرة عليك وعراقيل بطريقك حتى تلقيت وعود بمواضيع بتخص العمل او شغل وظيفة لكن بتحس انو عم تتأخر او الوقت ماعم يكون لصالحك ..

شهر العمل والوظائف وشغل كتير استعد له بشكل جيد قد تعود امور مهنية للواجهة وممكن تحقق هدف او امنية كنت بأنتظارها ..
ممكن مقبل على مقابلات لتعين او وظائف الفرص جاهزة على صعيد العمل او لتدخل شغل خاص وظيفة حكومية اذا بدك ..

شهر جيد يفتح امامك ابواب ومنافذ جديدة لتقدر توصل وتنجح وتكون على اتم الاستعداد لتحمل مسؤوليات جديدة وشغل جديد او وظيفة قادمة ينبغي عليك تحضير لحياة اخرى قادمة وتنظيم وترتيب لان قد تقبل على اشهر تحتاج منك صبر ودقة وانتقال الى حياة اوسع وافضل إن شاء الله .


وضع المقبل عليه يحتاج ان تثبت نفسك وجدارتك لتقدر تبرهن للكل انك شخص المناسب والقادر على تحقيق النجاح والتفوق المهم تبقى دقيق ومنظم ولا تهمل الامور مهما كانت صغيرة وتعامل مع الامور بخطوة تلو الاخرى حتى لا توقع بالعراقيل او اخطاء او تتسرع في تنفيذ المهام الموكلة اليك بدون تدبير.
لا شك انه شهر جيد على صعيد اي عمل ممكن تقوم في او بدك تشتغل في او تدخل بقصص فيا شراكة او اتفاقيات او عقارات وحركة بيع وشراء بامور تجارة .

شهر يحمل لك مصاريف مالية وممكن تشتري شي مميز او بدك تشتري هدايا او صرف على مناسبات وامور اخرى.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تعزز فرص نجاح وشغل ورح تدخل شراكات مهنية او عاطفية او مالية واذا في شراكات بالوقت الحالي متوترة قد تجد الحلول لها وممكن يتم انهائها.
الزهرة بالحمل رح تدعمك بالمال وحلول لمشاكل مالية ديون وميراث وقبض مالي جيد وشهرة وسفر وتطورات اجتماعية اوسع.

تراجع عطارد حاول تكون هادي لان ممكن يكون في تشويه سمعة او خلاف مع شريك او قصة خيانة ونتبه ماتخسر صديق.
اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعم بيت العاطفة لديك وتحسن الامور بشكل كبير مع الشريك او تطور علاقات لحب وممكن سفر مفاجئ او دخول بشي جدي او مكان افضل ماكان بالك.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً

شهر يحمل لك لاندفاع ورغبة والقوة العاطفية بحاجة لعلاقات ولاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهن .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص بالوسط المهني او عبر سفر او مواقع تواصل عليك بالمحافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم مافي خوف على وضعك العاطفي بلاخص بعلاقات جديدة وشراكة عاطفية وعودة حب قديم من جديد..

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً

من الاشهر المهمة لديك على صعيد الصحي فالكوكب تحذرك من ضرورة الانتباه صحياً ولا تهمل اي عارض صحي لان ممكن تزور طبيب لاكثر من مرة حاول كتير تنتبه لاكلك او مشاكل الفقرات وتحريك الاشياء الثقيلة او استخدام المواد الكيماوية.. انت رح تكون بحاجة لراحة واتباع نظام غذائي ولا تضغط حالك بشغلك .الفلكي علي. ولازم كتير تحسن من امورك الاجتماعية وتبقى مع ناس بتحبن وبيعطوك طاقة والراحة النفسية..

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 مهنيا و توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 صحياً و توقعات برج العذراء اليوم الأحد 16-8-2020 عاطفياً

السابق
توقعات برج الأسد اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
التالي
توقعات برج الميزان اليوم الأحد 16-8-2020 | 16 أغسطس/أب 2020 برج الميزان على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

اترك تعليقاً