أبراج اليوم

توقعات ميشال حايك اليوم الأحد 14/6/2020

تابعنا على:  

توقعات ميشال حايك اليوم , حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم الأحد 14-6-2020 , توقعات ميشال حايك للابراج اليوم , توقعات ميشال حايك اليوم الأحد 14 يونيو 2020 , توقعات الابراج اليوم 14/6/2020 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء 14\6\2020 , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب 14-6-2020

الحمل
ستشعر اليوم بأن لديك الكثير من المهام التي عليك اتمامها رغم أنك لا تشعر بقدرتك الذهنية والبدنية على القيام بذلك على أتم وجه. حاول أن تواجه الصعوبات بهدوء. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج السرطان، فعليك ألا تدع مشكلات الحياة اليومية تكون عائقا بينكما وتجعلك تتصرف معها بطريقة غير مناسبة.

الثور
الأجواء مضطربة كثيرا على الصعيد العاطفي بينك وبين حبيبتك، فحاول أن تبحث عن وسيلة ترفيهية تدخل السرور عليكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فاعلم أن الأمور تسير جيدا بينكما في الفترة الأخيرة بعد أن أصبحت أقل نرجسية وأكثر جرأة في الاعتراف

الجوزاء
حبيبتك تعاني من معاملتك لها بشكل سيئ نتيجة الخطأ الأخير الذي ارتكبته هي دون تعمد، لذلك حاول أن تسامحها وأن تتوقف عن عقابها. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فاعلم انها تشعر بتوتر شديد لأنك لا تعترف أبدا بمشاعرك نحوها، حان الوقت لأن تثبت حبك لها قولا وفعلا.

السرطان
اليوم ستكون محورا للعديد من أساليب الاغواء من قبل مولودات برج الحوت وبرج الحمل، فلا تستسلم. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تدرك أن السبيل الوحيد لانجاح علاقتكما هو ايجاد نوع من التوازن بينكما.

الأسد
اليوم عليك أن تساعد حبيبتك في اتمام أعمالها المنزلية بطريقة فعالة، فهي تنشغل كثيرا بالدراسة والتدريب العملي لدرجة أن الأعباء الكثيرة تشعرها بالاجهاد التام. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تثبت لها مدى ثقتك بها بالسماح لها باتخاذ القرارات المهمة دون الرجوع

العذراء
مواعيدك مع أصدقائك قد تتعارض مع مواعيد التقائك بالحبيب. ربما تزورك مجموعة من الأشخاص اليوم وزيارتهم قد تستغرق وقتا طويلا، ومجهودا وعناية، ولذلك ستشعر بخيبة الأمل. أنت لست خادما، فانت من حقك ان تستمتع بوقتك. خصص جزءا من وقتك بأي طريقة لتقضيه مع الحبيب.

الميزان
السماء صافية للغاية في محيطك، لتظهر للجميع مدي السعادة التي تشعر بها، وتستطيع أن تعبر عن نفسك بحرية. تستطيع اليوم أن تشعل الأجواء مع حبيبك من برج القوس، لتعيش أجواء رومانسية للغاية مع الشريك، تصلا سويا لحالة من الاشباع العاطفي.

العقرب
حان الوقت الذي ترفض فيه أي محاولة من قبل الحبيب، للسيطرة عليك وأن يقود العلاقة، تحدث معه بخصوص هذا الشأن. هل تسير علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس بشكل جيد؟، فالحبيب يعرف جيدا كيف يتعامل معك، لهذا فإن مؤشر نجاح هذه العلاقة عال للغاية.

القوس
علاقتك العاطفية تقوى إلي حد كبير مع الأيام، لهذا فأنت تثق في الشريك للغاية، مما يجعلك تواجه أي مشكلة في العلاقة بكل ثقة. هل تعاني من مشاكل عاطفية مع مولود برج العذراء؟، عليك ان تقول للحبيب لا،فأنت غير مضطر أن تحل كل مشاكل الحبيب دوما، فهذا غير منطقي.

الجدي
الحبيب مفتون بك لهذا لا يتردد يوما في التعبير عن حبه لك، سواء بالقول أو بالفعل فاستمتع بتلك الأجواء الرائعة، خاصة لو كان لديكما أصدقاء مشتركون حيث يمكنكم الخروج سويا. تحل بالصبر مع حبيبك من برج الدلو، فالحبيب يمر بوقت صعب للغاية، مما يجعله يحمل الكثير من الأفكار السلبية التي تؤثر بالتأكيد علي العلاقة، حاول ان تتحمله قليلا حتى يعود إلي طبيعته.

الدلو
أنت مشغول للغاية عن الحبيب، ليشعره بالضيق بشدة من بعدك عنه، اعد ترتيب أوضاعك من جديد. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج السرطان قد تدهورت؟، فذلك يعود لخيالك الواسع في حين أن مواليد السرطان لا يرتبطون بالواقع بشكل عميق، مما يجعل توقعاتك تخيب كثيرا!

الحوت
علاقتك العاطفية علي أحسن حال، وأيضا علاقتك الخاصة بالأسرة تسير علي نحو جيد. حاول أن تشعل علاقتك العاطفية مع مولود برج الميزان، خاصة وان العلاقة أصبحت مملة للغاية ودخلت في عالم من الكآبة.

السابق
أبراج اليوم الأحد 14-6-2020 Abraj | حظك اليوم الأحد 14/6/2020 | توقعات الأبراج الأحد 14 حزيران | الحظ 14 يونيو 2020
التالي
ابراج كارمن شماس اليوم الأحد 14/6/2020 | توقعات حظك اليوم الأحد 14-6-2020 كارمن شماس

اترك تعليقاً