أبراج اليوم

توقعات ميشال حايك اليوم السبت 30/5/2020

تابعنا على:  

توقعات ميشال حايك اليوم , حظك اليوم وتوقعات ميشال حايك اليوم السبت 30-5-2020 , توقعات ميشال حايك للابراج اليوم , توقعات ميشال حايك اليوم السبت 30 مايو 2020 , توقعات الابراج اليوم 30/5/2020 , توقعات ميشال حايك لبرج الحمل , توقعات ميشال حايك لبرج الثور , توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء 30\5\2020 , توقعات ميشال حايك لبرج السرطان , توقعات ميشال حايك لبرج الاسد , العذراء , توقعات ميشال حايك لبرج الميزان , توقعات ميشال حايك لبرج العقرب 30-5-2020

برج الحمل
برج الحمل على الصعيد المهني
عليك اليوم ان تعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً ، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود
برج الحمل على الصعيد العاطفي
لا تفكر في أحداث الماضي فقد انتهت ولن تعود مجددًا، فكر في الحياة القادمة فهي من صنعك أنت. اجتماعياً : اجعل حبك للجميع ولا تجعله قاصرًا على حبيبك، فالحياة تحلو بالحب الصافي الطاهر.
برج الحمل على الصعيد الصحي
استفد من أي وقت فراغ تحصل عليه اليوم للقيام بأمور مسلية وترفيهية قد تغير مزاجك للاحسن

برج الثور
برج الثور على الصعيد المهني
قد يحمل المستقبل لك أخبارًا سعيدة، فلا تجعل حياتك فارغة بل املأها بكل ما هو مفيد. الحذر عليك واجب اليوم , قد تكون النيات من حولك غير جيدة تجاهك , عليك انهاء اعمالك بحرص
برج الثور على الصعيد العاطفي
الاعزب : عندما تحزن لا تخبر من تحب لأنه حتمًا سيتأثر من أجلك، ولكن اسع أن تغير من حالتك المعنوية معه وليس بمشاركته في أحزانك. , المرتبط : التنافس مع الشريك لا يفيد أحدًا منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة , اذا وجب عليكما التنافس تنافسا بأسعاد بعضكما
برج الثور على الصعيد الصحي
رياضة المشي مهمة جدًا، وتساعدك على التفكير أفضل وتُبعد عنك الضغوط مارس المشي اذا اتيحت لك الفرصة

برج الجوزاء
برج الجوزاء على الصعيد المهني
تصرف بعقل ومنطق ولا تكون بوز المدفع. الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها
برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
للاعزب : استعدادك للدفاع عن من تحب حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده , لكن يجب عليك ان تضعه تحت الاضواء , اما المرتبط : تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة دائماً
برج الجوزاء على الصعيد الصحي
خفف قدر الإمكان من المشروبات مع الطعام ولا سيما في وجبات العشاء , لان السوائل مع الطعام تربك عملية الهضم وقد تسبب مشاكل مثل البدانة على المدى الطويل

برج السرطان
برج السرطان على الصعيد المهني
أنت فقط من ترى أن الحياة كئيبة، لكن حياتك أجمل مما تتخيل، فقط ركز على هدفك.ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.
برج السرطان على الصعيد العاطفي
الاعزب : قد تتقابل مع شخص وتعيش معه حالة من الحب الجميل الصافي، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط. , المرتبط : قد تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أمورًا جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح العاطفي الذي تحلم به
برج السرطان على الصعيد الصحي
قد تحتاج إلى بعض التغيير، خصص وقتًا في الأسبوع واذهب لمكان يشعرك بالراحة النفسية. صحتك جيدة وعليك الحفاظ عليها جيداً من خلال بناء الجسد السليم بالاغذية الصحية وبعض التمارين

برج الأسد
برج الأسد على الصعيد المهني
اقرأ في مجال عملك ففي القراءة معلومات لن تعرفها إلا بتعلمك وتطبيقك لها، وقد يساعدك ذلك على الترقي في العمل ولا تدع الملل والكسل يسيطر عليك في العمل
برج الأسد على الصعيد العاطفي
الاعزب : لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً , المرتبط : قد يكون اليوم متقلب بعض الشيء , ويفرض عليك بعض الامور الواجب فعلها لارضاء الحبيب او العائلة
برج الأسد على الصعيد الصحي
حاول ان لاتجعل ضغوط العمل اليومي تأثر عليك كثيراً , أنت صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية ومحب للطعام الشهي وصاحب إرادة قوية , انتبه لصحتك

برج العذراء
برج العذراء على الصعيد المهني
اهتم بترتيب أولوياتك في العمل حتى تتحول إلى إنسان منظم، فالفترة الحالية تتطلب التخطيط والدقة. حاول أن تبقى بعيداً عن الاشياء او الامور في حيط عملك التي لاناقة لك فيها ولا جمل , فهي لن تنفعك بشيء فقط احرص على ماهو مطلوب منك
برج العذراء على الصعيد العاطفي
المرتبط : أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة , علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً , الاعزب : إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور واتخاذ القرار المناسب
برج العذراء على الصعيد الصحي
الإرادة ضرورية وخاصتاً على الصعيد الصحي , اتباع الحمية يحتاج وقت , بناء الاجسام يحتاج وقت , وماشابه ذالك , طبيعة العذراء اذا أراد شي لاينتظر

برج الميزان
برج الميزان على الصعيد المهني
كن معتدلا في جميع أعمالك ونشاطاتك ولا ترهق نفسك أكثر من اللازم لأن الإرهاق من شأنه أن يوتر الأعصاب ويقلل العمل والإنتاج.
برج الميزان على الصعيد العاطفي
المرتبط : قد تحتاج إلى أن تهتم أكثر باهتمامات شريك حياتك فذلك يجعل بينكما مودة وشعور مشترك. , الاعزب : عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه
برج الميزان على الصعيد الصحي
حاول تنظيم وقتك للنوم اكثر من ذالك واحرص على الحصول على اكثر من 8 ساعات نوم يومياً , وإذا مرضت فلا تدعم مرضك بكثرة تفكيرك في المرض بل في الشفاء.

برج العقرب
برج العقرب على الصعيد المهني
من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير نحو مستقبل أفضل , ابتعد عن الكسل والملل
برج العقرب على الصعيد العاطفي
من حقك أن تقلق على الشريك ومصلحته , قد يكون هناك بعض الامور انت اكثر علم بها , لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الابتعاد عن المنازاعات الاصتدام
برج العقرب على الصعيد الصحي
الفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري لبشرة افضل وجسد صحي اكثر والكثير

برج القوس
برج القوس على الصعيد المهني
أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية. لكن عليك الحرص على ماهو مفيد لك
برج القوس على الصعيد العاطفي
قد تبحث شؤونًا عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه. وتصل الى الهدف الذي ترغب به
برج القوس على الصعيد الصحي
الصحة : ابتسم كل يوم وفي وجه كل الأشخاص، فالابتسامة صدقة وشعور رائع وتزيد صحتك وجمالك وحيويتك.

برج الجدي
برج الجدي على الصعيد المهني
مهنيًا: يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل وإيجابية للعمل ويزيل بعض الأوهام، ابعد التفكير السلبي عنك هذا يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلًا.
برج الجدي على الصعيد العاطفي
عش كل لحظة في حياتك بكل حب ورضا وسعادة. الحب : السعادة خلقت لتقتسم بين إثنين، كن سعيدًا فشريك حياتك يحب أن يراك سعيدًا.
برج الجدي على الصعيد الصحي
النوم الهادئ هو من أهم المؤثرات التي تؤثر على حالتك النفسية في اليوم التالي، لذا عليك التفكير في أمور جميلة قبل النوم والابتعاد عن كل أنواع الإزعاج وأن تحصل على قسط طويل من النوم بلا تقطع.

برج الدلو
برج الدلو على الصعيد المهني
حاول تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحركة لتنهي اعمالك المطلوبة منك اليوم
برج الدلو على الصعيد العاطفي
الاعزب : لا تظلم من أحببت بإلقاء اللوم عليه في كل شيء وتحمل كل ما يحدث لإنجاح علاقتكما. , المرتبط : ان ظهرت بعض الخلافات البسيطة لاتجعل احد يعلم بها , هذا يشكل استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك
برج الدلو على الصعيد الصحي
لا ترهق نفسك في السهر ليلاً لأن ذلك يؤثر على صحتك بالسلب ويجعلك تشعر بالصداع الدائم. ولا تدع الأفكار المتشائمة تسيطر عليك نتيجة ظروف الحياة

برج الحوت
برج الحوت على الصعيد المهني
ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.
برج الحوت على الصعيد العاطفي
قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً , تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك
برج الحوت على الصعيد الصحي
عزيزي الحوت كما يقول المثل الشعبي لاتحمل السلم بالعرض وتمشي , فهذا من شئنه ارهاقك حاول الترويح عن نفسك مهما كان


السابق
برج الحمل السبت 30/5/2020 ، توقعات برج الحمل 30 مايو 2020 ، الحمل السبت 30-5-2020
التالي
ابراج كارمن شماس اليوم السبت 30/5/2020 | توقعات حظك اليوم السبت 30-5-2020 كارمن شماس