آخر الأخبار

مدير البنك المركزي التايلاندي السابق يتوقع ظهور فقاعة العملات المشفرة في مارس

تابعنا على:  

حذر مدير بنك تايلاند السابق من حدوث انهيار وشيك للعملات المشفرة، وتوقع أن “فقاعة العملات المشفرة ستظهر في نهاية شهر مارس عندما تنخفض السيولة في السوق المالية”.

مدير البنك المركزي السابق يحذر من أن سوق العملات المشفرة سوف ينهار قريبًا

ذكرت صحيفة نيشن يوم الأحد أن المدير السابق لبنك تايلاند (BOT) أنوسورن تاماجاي حذر من أن سوق العملات المشفرة سوف ينهار في غضون شهرين. حذر مدير البنك المركزي السابق:

ستظهر فقاعة العملة المشفرة في نهاية شهر مارس عندما تنخفض السيولة في السوق المالية بسبب تحركات البنوك المركزية لتقليص التيسير الكمي ورفع أسعار الفائدة.

وأشار إلى أن الموجة الأولى من فقاعة التشفير قد مرت بالفعل وأن العديد من العملات المشفرة فقدت أكثر من 40٪ من قيمتها هذا العام.

أضاف مدير بنك تايلاند السابق أنه بينما تساعد العملة المشفرة في إنشاء نظام بيئي مالي في الاقتصاد الرقمي ، فإنها تشكل أيضًا مخاطر على الأنظمة المالية.

كما حذر المستثمرين الذين لديهم أصول محفوفة بالمخاطر من توخي مزيد من الحذر في الربع الثاني من هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، شدد Thammajai على أنه يدعم خطط الحكومة التايلاندية لفرض ضرائب على معاملات العملة المشفرة وتشديد اللوائح الخاصة بالعملات المشفرة.

وأشار إلى أن الشركات غير القانونية تستخدم العملات المشفرة لغسيل الأموال وغيرها من أغراض التمويل غير المشروع.

وفي الوقت نفسه ، خففت تايلاند مؤخرًا من قواعد ضرائب العملة المشفرة ، وألغت ضريبة الاستقطاع المخطط لها بنسبة 15٪.

في الشهر الماضي ، أعلن بنك تايلاند ، ولجنة الأوراق المالية والبورصة التايلاندية ، ووزارة المالية في البلاد أنه سيتم تنظيم العملة المشفرة كوسيلة للدفع.

السابق
أبراج اليوم الاثنين 14-2-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الاثنين 14\2\2022 | توقعات الأبراج الاثنين شباط | الحظ 14 فبراير 2022
التالي
بعد قرار أردوغان.. ما مصير الليرة التركية؟