آخر الأخبار

(تويتر) يكشف عن خطوة جديدة لدعم العملات الرقمية

تابعنا على:  

العملات الرقمية.. كشفت العملة الرقمية “بيتكوين” عن طرق باب الـ 45000 دولار صباح يوم الجمعة، واستعادت أكثر من 5000 دولار، أو 12.5٪، منذ يوم الثلاثاء حيث وصلت إلى 40000 دولار.

وإذا كان الارتداد في سعر بيتكوين/الدولار الأمريكي مرتبطًا بشكل أساسي بجني الأرباح وتحسن معنويات المخاطرة بسبب انخفاض المخاوف المتعلقة بشركة إيفرجراند، فإن المكاسب الأخيرة في العملة الرقمية سترتبط بتويتر (بورصة نيويورك: TWTR).


و أعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي، تويتر، أن المستخدمين سيكونون قادرين الآن على منح الأموال المستخدمين الآخرين باستخدام العملات الرقمية مثل بيتكوين بفضل التكامل مع سترايك، وهو تطبيق دفع مبني على شبكة البرق المسرّعة يتيح معاملات بيتكوين منخفضة التكلفة.

العملات الرقمية

22


و في مدونة يوم الخميس، قال إيثر كروفورد، مدير المنتجات في تويتر، إن ميزة استخدام العملة الرقمية في خدمة الإكراميات ستكون متاحة لجميع مستخدمي نظام iOS في جميع أنحاء العالم وأن المنصة تخطط لطرح الخيارات للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد في الأسابيع المقبلة.


و سيسمح خيار التشفير للمستخدمين بربط تطبيقات المحفظة الخارجية، بما في ذلك Cash App وPatreon وVenmo وChipper وBandcamp وRazorpay وGoFundMe وPicPay وWealthsimple Cash – اعتمادًا على المنطقة التي يوجد بها المستخدم – بسيرتهم على تويتر والتغريدات الفردية لتلقي الأموال.


و قال كروفورد: “نريد أن يتمكن كل شخص على تويتر من الوصول إلى القنوات للحصول على أموال”.


و تساعدنا العملات الرقمية -التي تشجع المزيد من الناس على المشاركة في الاقتصاد وتساعد الناس على إرسال الأموال عبر الحدود وبأقل قدر ممكن من الاحتكاك- على الوصول إلى هناك.


و تذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، ألمح سابقًا إلى أن خيار استخدام بيتكوين في خدمة الإكراميات كان قيد التطوير عندما كشفت شركة التواصل الاجتماعي أن مفهومها لـ “Tip Jar” مصمم للسماح للمستخدمين على المنصة بمكافأة منشئي المحتوى بضغطة زر، كما تطرق إلى خطة سكوير (بورصة نيويورك: SQ) لإنشاء بورصة لامركزية لعملة البيتكوين.


و التحليل الفني للبيتكوين: لا يزال البيتكوين في قناة هابطة يوميًامن وجهة نظر الرسم البياني، لسوء الحظ، لا يزال من السابق لأوانه القول إن البيتكوين ستستأنف صعودها على المدى الطويل، و قبل أي شيء، فإن عتبة 45000 دولار تظهر كعقبة قوية على الرسوم البيانية قصيرة المدى.


و الأهم من ذلك، أن الرسم البياني اليومي يظهر أن تطور عملة البيتكوين لا يزال جزءًا من قناة هبوطية مرئية منذ أوائل سبتمبر، ويبلغ الحد الأعلى لها حوالي 46,500 دولار، بالإضافة إلى ذلك، لا تزال العملة الرقمية أقل من متوسطها المتحرك لمدة 200 يوم عند 45700 دولار حاليًا.


و في النهاية، يبدو أن العودة فوق 47000 دولار أمر ضروري لإلغاء التوجه الهبوطي الذي يمكننا رؤيته حاليًا في البيانات اليومية.


و الصين لا تترك البتكوين يجني أرباح القرار الجديدفي هجمة جديدة من الصين على العملات الرقمية، تعهد البنك المركزي الصيني اليوم الجمعة، باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأنشطة غير القانونية لتداول العملات الرقمية، وحظر البورصات الخارجية من تقديم الخدمات لمستثمري الصين عبر الإنترنت.


و قال بنك الشعب الصيني أيضًا إنه سيمنع المؤسسات المالية وشركات الدفع وشركات الإنترنت من تسهيل تداول العملات الرقمية ، وسيعزز مراقبة المخاطر الناجمة عن مثل هذه الأنشطة.


و السوق الآنتسجل البتكوين الآن 42.813.7 دولارًا للرمز منخفضة بـ 3.36%، و نسجل الإيثريوم ETH/USD 2864.87 منخفضةً بـ 8.03%

أما عن الكاردانو Cardano فلم تفلت هي الأخرى من الهبوط، وتنزل الكاردانو الآن بنسبة 4.43% لتصل إلى 2.1379 دولارًا للرمز.
أما سولانا SOL/USD بتسجل 135.438 هبوطًا بنسبة 8.20%.

و كذلك بولكادت pDOTn/USD ودوجكوين DOGE/USD وأفالانش AVAX/USD الذي تكتسي أسهمهم بالأحمر المشير للهبوط، وتتحد أسعارهم بالترتيب إلى 29.308 (-6.32%) و0.205154 (-7.94%) و69.69 (-8.89%).

السابق
أبراج اليوم الإثنين 27-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 | توقعات الأبراج الإثنين أيلول | الحظ 27 سبتمبر 2021
التالي
كاردانو تعلن عن مشاريع جديدة تثير حماسة السوق