التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة نادي حرس الحدود ونادي بيراميدز بالتعادل بهدف لكل من الفريقين، وذلك يوم الخميس الموافق 30 مايو، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

بيراميدز يتعادل مع الحدود

وتأتي مباراة كل من بيراميدز ونادي حرس الحدود ضمن الجولة 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وبذلك احتل نادي حرس الحدود المركز الثالث عشر في بطولة الدوري الممتاز وهذا برصيد 37 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات، وتحقيق التعادل في 13 مباراة، وتعرضه للهزيمة في 12 لقاء.

في حين حافظ نادي بيراميدز على موقعة في الدوي المصري الممتاز محتلًأ المركز الثاني في جدول الترتيب، وذلك بعد انتهاء مبارياته بشكل كامل، وذلك برصيد 70 نقطة، حيث قد تمكن من فوز 19 مباراة، وتعادل في 13 أخرى، ولقي الهزيمة في مباراتين.

ويظل النادي الأهلي محتفظًا بصدارة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 74، بعد فوزه في 23، وتعادل في 5 مباريات، وتعرضه للهزيمة خلال 4 مباريات.

أهداف مباراة بيراميدز وحرس الحدود

ومن الجدير بالذكر أن السابقة في تسجيل الأهداف كانت لنادي بيراميدز من خلال اللاعب إريك تراوري في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، هذا بعد أن لعب تمريرة إلى دونجا الذي قام بإعادتها له أمام المرمى، ليستلمها اريك تراورى بطريقة مثالية مسددًا الهدف الأول في المباراة في الزاوية البعيد لمرمى نادي حرس الحدود.

وجاء الرد متأخرًا من نادي حرس الحدود على بيراميدز في الدقيقة 83 من الشوط الثاني للمباراة، عن طريقة تسجيل اللاعب إبراهيما كونى هدف لحرس الحدود من خلال تصويبة داخل منطقة الجزاء.

حرس الحدود يستعد لمباراته مع الزمالك

وتجدر الإشارة إلى كون نادي حرس الحدود يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل النجاح في البقاء داخل بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى لأخذها عن طريق مباراته التي قد تم تأجيلها أمام نادي الزمالك، هذا بغض النظر عن نتيجة بتروجيت في مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب.

ومن المتوقع أانتهاء الجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز بتساوي 4 أندية في رصيد 37 نقطة، وذلك إذا نجح نادي بتروجيت في الفوز أمام نادي المقاولون العرب، وتعادل كل من نادي الاتحاد السكندري مع نادي سموحة، وإذا حدث ذلك فإنه في هذا الموقف يتم النظر لنتائج الأربع الأندية معًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة