آخر الأخبار

حركة كبيرة في هذه العملة الرقمية تصل لأكثر من 70 مليون دولار

تابعنا على:  

حُولت 80 مليون ريبيل XRP بقيمة 76 مليون دولار في غضون ساعة واحدة، حيث ظهرت سلسلة من معاملات العملات الكبيرة على blockchain قبل تعافي سوق العملات الرقمية، و تبلغ القيمة الإجمالية للأموال المحولة حوالي 76 مليون دولار.

ظهرت ثلاث معاملات على blockchain منذ 15 ساعة، قبل بدء الانتعاش في سوق الكريبتو مباشرة وفي ذلك الوقت، تم تداول ريبيل عند 0.80 دولار دون أي حركات ملحوظة في السوق.

معاملة الحساب الرسمي تم إجراء أول معاملة بقيمة 40 مليون ريبيل من حساب Ripple الرسمي إلى محفظة غير معروفة تحتوي الآن على 30 مليون حبة ولم تكن العملات المتداولة في المحفظة لفترة طويلة وتم تحويلها على الفور تقريبًا إلى محفظة أخرى مجهولة المصدر، والتي أرسلت بعد ذلك الأموال إلى بورصة مركزية.

مليون دولار

1
An employee holds US dollar banknotes at an Indonesian money changer’s office in Jakarta on August 27, 2015. Asian stocks surged August 27 after hints the US Federal Reserve will not raise interest rates next month sparked a rally on Wall Street, but dealers cautioned the spectre of a slowing Chinese economy meant more turbulence ahead. AFP PHOTO / ADEK BERRY

استخدمت Ripple محفظتين غير معروفين لبيع مقتنياتها في البورصة دون إجراء معاملة مباشرة على عنوان البورصة.1.8 مليون أمر بيع بينما تم إجراء معاملة الحساب الرسمي بمساعدة محفظتين غير معروفين، فإن المعاملة التالية أقل إثارة للريبة وأكثر مباشرة و قام الحوت المجهول بتحويل 20 مليون قطعة نقدية إلى بورصة Bitso منذ 15 ساعة واستلم نفس المبلغ تقريبًا بعد ساعة واحدة فقط.

وفقًا لحركة الصندوق، قام هذا الشخص، لأي سبب من الأسباب، بتحويل 20 مليونًا إلى البورصة المركزية، وترك 1.8 مليون قطعة نقدية في المحفظة الساخنة للصندوق، وأعاد 18.2 مليون قطعة نقدية إلى محفظته الخاصة والسبب وراء هذه الحركة غير العادية للأموال لا يزال غير معلوم.

العملات نفسها لم تتفاعل مع تحركات الأموال الكبيرة ذات التقلبات العالية وظلت في نفس نطاق التداول و في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول ريبيل عند 0.81 دولار مع أداء سلبي 0.7٪ على مدار 24 ساعة

السابق
أبراج اليوم الخميس 9-12-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 9\12\2021 | توقعات الأبراج الخميس كانون الأول | الحظ 9 ديسمبر 2021
التالي
تعرف على العملة الرقمية الأفضل لحجز الفنادق