التخطي إلى المحتوى

انتشرت أخبار عديدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مفاداها وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني عن عمر يناهز 87 عام.

شائعة تطارد حسن حسني

وحرصت جميع الجهات الإعلامية ذات المصداقية، وكذلك العديد من الفنانين على التأكد من صحة الأمر، ليتم اكتشاف أنها مجرد شائعة أدت إلى إزعاج الفنان القدير حسن حسني وعائلته.

كما قد قامت الفنانة نهال عنبر، رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية في جمهورية مصر العربية، بنفي تلك الشائعات بكونها غير صحيحة على الإطلاق، حيث أعلنت قائلة: “حسن حسني حاليا بخير وبصحة جيدة ويتلقى العلاج بمنزله وكل ما قيل عن نقله حاليا المستشفى غير صحيح”.
أما فيما يخص الحالة الصحية للفنان حسن حسني فقد أضافت نهال عنبر : “الفنان حسن حسني كان يعاني من بعض التعب منذ فترة طويلة، ووقتها ذهب للمستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية ليطمئن الأطباء على حالته الصحية، وهو حاليا بمنزله وبصحة جيدة”.

وعكة صحية تصيب حسن حسنى

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكبير حسن حسنى قد تعرض في الفترة الأخيرة إلأى وعكة صحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى قيام إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي إلى التكفل بكافة المصاريف العلاجية للفنان، وقد ترتب على ذلك قيام مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية المصرية بتوجيه خالص الشكر إلى الشركة في بيان رسمي.

وقد قام مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة بإصدار بيان فيما يخص الحالة الصحية للفنان القدير حسن حسنى تضمن: “تقدّم مجلس نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، وهو واحد من رموز الفن المصري والعربي، وما قدمته الشركة المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصري”.

وعلى جانب آخر فإنه يذكر أن الفنان الكبير حسن حسني قد قام بالمشاركة المميزة داخل موسم مسلسلات رمضان لعام 2019، وذلك من خلال مسلسل “أبو جبل”، الذي قد قام بدور البطولة فيه الفنان مصطفى شعبان، وقد ظهر الفنان الكبير حسن حسنى كضيف شرف في بعض حلقات المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة