منوعات

حملة مقاطعة محمد رمضان على تويتر

تابعنا على:  

محمد رمضان فنان مصري مشهور بدأ حياته التمثيلية في مجموعة من الأفلام المثيرة التي شجعها البعض وشجعوا من خلالها محمد رمضان  ليقول عنه مجموعة كبيرة من الفنانين العظماء بأنه سيكون من أشهر فناني المستقبل، ومع مجموعة من الأحداث سارت على حياة محمد رمضان بداية من دخوله خط الشهرة والنجومية وحتى الآن أصبح محمد رمضان لا يلاقى نفس التشجيع الذي تعود عليه من بعض الفنانين وبعض المتابعين على الرغم من وجود مشجعين له ولكن الان هو يعاني من أزمة حملة مقاطعة محمد رمضان على تويتر.

من هو محمد رمضان؟

  • محمد رمضان فنان مصري مشهور بدأ حياته بمجموعة من الأفلام التي جذبت إليها المشاهدين وجعلته محل أنظار جميع متابعين الدراما الذين رأوا منه ممثل ناجح وقادر على جذب المشاهد له إلى متابعته ومتابعة أفلامه ومسلسلاته فهناك مجموعة من الأفلام المشهورة له مثل: “الألماني” “الديزل” ومجموعة من المسلسلات المشهورة مثل “ابن حلال”، “الأسطورة” وعدد كبير من الأعمال الدرامية التي كانت من أسباب شهرة محمد رمضان.
  • في الفترة الحالية محمد رمضان يتعرض الى نقد كبير من قبل المشاهدين ومن قبل مجموعة كبيرة من الفنانين بعد مجموعة من الأحداث الأمر الذي تسبب في وجود حملة مقاطعة محمد رمضان على تويتر.

حملة مقاطعة محمد رمضان:

  • جائت حملة مقاطعة محمد رمضان على تويتر تحت هاشتاج “#قاطعوا محمد_رمضان” بعد تسبب محمد رمضان في إيقاف طيار عن عمله للابد بعد أن قام محمد رمضان بالتقاط الفيديو في الطائرة وكتب عليها تعليق معين الأمر الذي تسبب في فصل الطيار نتيجة التشكيك في إهماله وتهاونه في وظيفته في الطائرة.

رد محمد رمضان على حملة مقاطعته:

  • في ظل وجود حملة مقاطعة محمد رمضان على تويتر لم يأبه الفنان للحملة ولكن قام بالرد على معارضيه بفيديو نشره وهو ذاهب لاستكمال تمثيل أحداث مسلسله الجديد مسلسل البرنس ذاكرًا أن المقاطعة له جائت متزامنة مع احتفاله بوصول متابعينه على قناته على اليوتيوب الى مليارين وأكثر.
السابق
الفصول الذكية خطوة لحل مشكلة الكثافة الطلابية
التالي
ماتود معرفته عن الكوليسترول