منوعات

حوت يحاول إنقاذ هذه العملة الرقمية من الإنهيار.. تعرف عليها

تابعنا على:  

لازالت العملة الرقمية “شيبا إينو” في حالة تصحيح، كما أن منشورات إنستجرام بواسطة تطبيق التداول روبنهود (ناسداك: HOOD)، والتي من المفترض أن تكون مؤشرًا على إمكانية إدراج شيبا إينو قريبًا بجانب دوجكوين، لا تساعد أيضًا.

و أعلن موقع Token. com عن قيامه بشراء 833 مليون رمز لشيبا إينو في محاولة لإنقاذ العملة الميمية من حالة الإنهيار التي دخلت فيها بعد ارتفاعات قوية وبالفعل نجحت هذه العمليات في تقليص الخسائر لتصبح -1.88% فقط الآن ومن المنتظر أن تقل النسبة في الساعات القادمة.

العملة الرقمية


و تتداول العديد من الحسابات معلومات عن قيام حيتان بدعم العملة الرقمية الأشهر في الآونة الأخيرة، و في حوالي الساعة 6.54 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا، خسر صاحب الاسم الرنان 6.34 في المائة ليصل إلى 0.00005414 دولار في الأسابيع الأخيرة، كما أن أعلى سعر يومي حتى الآن هو 0.00005726 دولار أمريكي وأدنى سعر يومي هو 0.00005296. بدءًا من أعلى مستوى قياسي بلغ 0.00008841 دولارًا، فقد شيبا إينو بالفعل ما يقرب من 40 بالمائة.


وفي البورصة، إذا انخفض مؤشر مثل ناسداك 100 بنسبة 20 في المائة على الأقل مقارنة بارتفاعه، فإنه يعتبر سوقًا هابطة، كما يفي شيبا إينو بسهولة بهذا المطلب، ومع ذلك، فإن التقلبات في سوق العملات الرقمية تكون في بعض الأحيان أكثر تطرفًا مما هي عليه في سوق الأوراق المالية، وهذا هو السبب في أن هذه النسبة المئوية صالحة جزئيًا فقط، ومع ذلك، فإن الأسواق الهابطة هي نفسها بالنسبة لجميع الأصول.

وعادة ما يتبع البيع بدافع الذعر حركات مضادة، والتي، مع ذلك، لا تعني نهاية الاتجاه الهبوطي، ويُطلق على بصيص الأمل المخادع هذا أيضًا اسم ارتداد الأسعار فقط الاختبار المتكرر للانخفاضات، والذي غالبًا ما يكون مصحوبًا باستسلام المستثمرين، ينهي الشريحة السعرية.

واعتبارًا من اليوم، ليس من الواضح ما إذا كان هذا ينطبق أيضًا على عملة التشفير شيبا إينو، التي تم إنشاؤها في أغسطس 2020.

وكما كتبنا قبل عطلة نهاية الأسبوع مباشرة، سوف يتطلب الأمر استعادة واحدة على الأقل للمنطقة 0.000062000 دولار لإبطال الآثار السلبية للحركات الشبيهة بالانهيار الأخير.

و لكن الأمر لا يبدو كذلك في الوقت الحالي، كذلك لا يتم اقتراح ذلك فقط من خلال المؤشرات الفنية في شكل مؤشر ماكد ومؤشر القوة النسبية، ولكن أيضًا من خلال البيانات على السلسلة.

ولا يزال عدد المعاملات الكبيرة (أكثر من 100000 دولار لكل معاملة) في اتجاه هبوطي ومع ذلك، فقد كان هذا الرقم الرئيسي بالتحديد هو الذي ارتفع بشكل مطرد خلال أحدث سلسلة قياسية للرمز المميز، لكنه تحول قبل وقت قصير من الذروة ومنذ ذلك الحين توجه نحو الجنوب، في حين يعمل المؤشر كمؤشر لعدد المعاملات من قبل ما يسمى بالحيتان أو كبار المستثمرين وكذلك الجهات الفاعلة المؤسسية.

ومن المثير للاهتمام أيضًا: تحطم شيبا إينو: حوت شيبا إينو الذي يزن 5.7 مليار دولار يجعل حساب SHIBArmy يرتجف، و حقيقة أن الضجيج حول شيبا إينو يبدو أنه ينحسر في الوقت الحالي ينعكس أيضًا في عدد العناوين النشطة يوميًا، كما انخفض عدد العناوين الجديدة بأكثر من 26 بالمائة مقارنة بما كان عليه قبل سبعة أيام، ويتشابه الوضع مع عدد العناوين النشطة، الذي انخفض بنسبة 21 بالمائة تقريبًا.

عادةً، تشير الزيادة في المستخدمين النشطين يوميًا إلى زيادة استخدام بلوكتشين، بينما يشير الانخفاض في عدد العناوين النشطة إلى انخفاض الطلب على الشبكة.

ومع ذلك، لا يضطر مستثمرو شيب إلى الاستسلام بسهولة، و بعد كل شيء، هناك اثنان على الأقل من محفزات الأسعار التي يمكن أن تؤدي إلى اندفاع سريع نحو الشمال في شيبا إينو وإحياء الضجيج المحيط بالرمز المميز، و من ناحية أخرى، هناك قائمة محتملة على منصة التداول الأمريكية روبينهوود (ناسداك: HOOD).
و حتى أن هناك عريضة بشأن موقع change.org تم توقيعها الآن أكثر من 517000 مرة، وبذلك تكون قد وصلت إلى أول معلم لها وهو 500000 توقيع، كما أن الهدف الجديد هو الآن مليون توقيع، مما يجعل هذه العريضة واحدة من أكثر الالتماسات التي يتم رسمها على موقع Change.org.

في حين يريد مجتمع شيبا من خلال العريضة، تحفيز الوسيط عبر الإنترنت – الذي احتفل بالفعل بنجاح كبير مع دوجكوين – لإدراج رمز ميم على منصة التداول الخاصة به بحيث يمكن تداولها من قبل المزيد من الأشخاص.

لذلك من المحتمل جدًا أن يزداد النشاط على السلسلة مرة أخرى مع الإدراج في منصة روبينهوود، ومعه سعر رموز شيبا إينو.

المحفز الثاني هو أيضًا احتمال الإدراج، هذه المرة في سوق العملات الرقمية كراكن، والتي دعت إلى الإعجاب في الأول من نوفمبر عبر تويتر، بشرط أن يرغب SHIBArmy أيضًا في رؤية الشعار الإلكتروني على المنصة، وكهدف، حصل كراكن على 2000 إعجاب، وقد حققت التغريدة ذلك بسهولة، فقد حاز المنشور الآن على أكثر من 83000 إعجاب و20100 إعادة تغريد، لكن لم يحدث شيء حتى يومنا هذا.

فيما قالت شركة كراكن في تغريدة للمتابعة، إن المجتمع مهم للغاية، لكن هناك حاجة إلى “مزيد من العمل” قبل اكتمال عملية الموافقة على التداول في مركز التداول.

السابق
أبراج اليوم الخميس 11-11-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 11\11\2021 | توقعات الأبراج الخميس تشرين الثاني | الحظ 11 نوفمبر 2021
التالي
لهذا السبب.. الذهب يشهد إرتفاع ملحوظ