آخر الأخبار

حوت يشتري عملة رقمية بمبلغ خيالي

تابعنا على:  

لازالت شركة ميكروستراتيجي تواصل شراء البيتكوين – حيث تم شراء 94.2 مليون دولار أخرى في ديسمبر وفقًا لإيداع لجنة الأوراق المالية والبورصات اليوم، أضافت Microstrategy المزيد من البيتكوين إلى الخزائن خلال شهر ديسمبر.


و بلغ متوسط ​​عدد عملات البيتكوين البالغ عددها 1914 التي تم شراؤها هذا الشهر حوالي 49229 دولارًا لكل بيتكوين.

الآن، جمعت الشركة كنزًا ضخمًا من 124,391 بيتكوين، والتي تم شراؤها بسعر شراء إجمالي قدره 3.75 مليار دولار، مما يعطي متوسط ​​سعر شراء لكل عملة بيتكوين قدره 30159 دولارًا بعد الرسوم والنفقات الأخرى.

تأتي عملية الشراء الأخيرة بسرعة على خلفية عملية الاستحواذ الأخيرة التي تم الكشف عنها لـ 1434 Bitcoins بين 29 نوفمبر و 8 ديسمبر.

عملة رقمية

ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟
ما هي محفظة الأجهزة للعملات المشفرة ولماذا يجب عليك استخدام واحدة؟

وفقًا لمايكل سايلر، تبحث شركة Microstrategy الآن عن طرق لكسب عائد من كنز البيتكوين الخاص بها و تتمثل إحدى الطرق في إقراض بعض عملات البيتكوين الخاصة به إلى طرف ثالث من أجل توليد الدخل آخر، هو تكوين شراكة مع بنك كبير أو شركة تقنية، باستخدام عملة البيتكوين كنوع من الامتياز.

هفناك خيار آخر يتضمن الحصول على رهن عقاري مقابل البيتكوين و مهما حدث، قال سايلر أن Microstrategy سوف تتطلع إلى تطوير نوع من التطبيقات المثيرة للاهتمام من أجل الاستفادة من مقتنياتها الضخمة من البيتكوين.

و أصبحت Microstrategy أكبر شركة مالكة لعملة البيتكوين صرح مايكل سايلر، الرئيس التنفيذي، أنه العملة المشفرة الأكثر استخدامًا في العالم، هي مخزن موثوق للقيمة وأصل استثماري جذاب مع إمكانية تقدير قيمة طويلة الأجل أكثر من الاحتفاظ بالنقد.

السابق
أبراج اليوم الأحد 2-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 2\1\2022 | توقعات الأبراج الأحد كانون الثاني | الحظ 2 يناير 2022
التالي
هبوط الليرة التركية لازال مستمر.. ما السبب؟