التخطي إلى المحتوى

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بتعيين خالد جلال في منصب المدير الفني لنادي الزمالك، ويأتي ذلك بعد انتهاء عقد المدرب السويسري كريستيان جروس.

خالد جلال في الزمالك

ومن الجدير بالذكر أن المدرب السويسري كريستيان جروس قد رحل عن القلعة البيضاء بعد نهاية عقده اليوم الجمعة مع النادي.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يعطي الحرية بشكل كامل للمدير الفني الجديد فى كيفية تشكيل جهازه المعاون بالنادي الأبيض.

كما تجدر الإشارة إلى أن كابتن خالد جلال المدير الفنى الجديد لنادي الزمالك، سوف يعمل على تشكيل جهازه المعاون خلال الساعات القادمة، ويأتي ذلك في ظل الاستعداد للتواجد داخل مقر القلعة البيضاء يوم الجمعة، من أجل تدريب الفريق من أجل الاستعداد لخوض المباريات المتبقية للنادي الأبيض فى الدورى.

تحديد موعد مباراة الزمالك القادمة

كما قد قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد موعد مباراة النادي الأبيض القادمة، بشكل رسمي وذلك بعد النتائج الأخيرة لنادي الزمالك.

فمن المقرر أن تخوض القلعة البيضاء مبارتها القادمة ضد نادي حرس الحدود يوم الاثنين القادم الموافق الرابع من شهر يونيو لعام 2019، في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك في استاد حرس الحدود بدون جمهور.

كما يذكر أن مباراة الزمالك مع نادي حرس الحدود سوف تكون المباراة الأخيرة له فى الدورى قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية، والتي من المقرر عقدها داخل جمهورية مصر العربية.

ويجب الإشارة بكون نادي الزمالك قد خسر نقطتين لهما أهمية كبيرة لترتيب النادي في الدوري الممتاز، وذلك عقب تعادله الليلة بهدف لهدف أمام نادي الانتاج الحربى.

ترتيب الدوري المصري عقب مباراة الزمالك

وبعد ضياع النقطتين من نادي الزمالك، الأمر الذي بالطبع سيؤثر على صراعه في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد تمكن نادي الانتاج الحربي من المحافظة على مكان له في الدوري الممتاز وذلك برصيد بلغ 38 نقطة.


ويستمر النادي الأهلي متصدرًا الدوري برصيد 74 بعد مشاركته في 32 مباراة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعد 34 مباراة ، ووصل نادي الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 67 نقطة بعد 30 مباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة