أخبار فنية

خلال دقائق.. عملة رقمية مغمورة ترتفع إلى 77000%

تابعنا على:  

عملة رقمية.. شهدت العملة الرقمية “شيبا إينو”  في وقت سابق حظ سيئ،كونها من أسوأ العملات الرقمية أداءً من بين أفضل 20 عملة على مدار 7 أيام، حيث انخفض بأكثر من 3٪.

ومع ذلك، لا ينبغي لأحد أن ينسى أن العملة الرقمية سجلت ارتفاعًا استثنائيًا في وقت سابق من هذا الشهر، واحتفظت بالغالبية العظمى من المكاسب التي تحققت خلال مرحلة الارتفاع هذه، على الرغم من تصحيح الأيام الماضية.

وقد زادت نسبة شيبا إينو بأكثر من 240٪ منذ بداية الشهر، كذلك بدءً من حوالي 0.00000820 دولارًا أمريكيًا في 4 أكتوبر، وبلغ شيبا إينو بالفعل ذروته عند 0.00003500 دولار في 7 أكتوبر، بزيادة تزيد عن 320٪ في أقل من ثلاثة أيام.

عملة رقمية

333

ومع ذلك، عند 0.00002785 دولار في وقت كتابة هذا التقرير، لشيبا إينو مرتفعًا بأكثر من 240٪ من سعره منذ بداية الشهر، وإذا كانت هذه القدرة على الحفاظ على المكاسب التي لم تكن مبنية على بعض الأشياء الملموسة مطمئنة من ناحية، فهذا يعني قبل كل شيء أن شيبا إينو يظل قنبلة زمنية محتملة، بمعنى آخر فقاعة جاهزة للانفجار.

وصحيح أنه لا يوجد سبب كبير للمراهنة على صعود دائم لشيبا إينو، والذي ليس له فائدة بداهة سوى أن تكون وسيلة للمضاربة، إذا ما هو استخدام شيبا اينو؟


في الواقع، حتى معجبيه الأكثر وفاء يجب أن يعترفوا بأن شيبا إينو هو وسيلة اصطياد ربح بسبب نقص المنفعة في العالم الحقيقي، بعد مرور أكثر من عام بقليل على إنشائه، يمكننا فقط إحصاء 88 شركة تقبل شيبا كوسيلة للدفع، ولا يُعرف أي من هذه الشركات حقًا لعامة الناس.

التجار لا يحتفظون بصفقاتهم لمدة طويلة
نقطة ضعف أخرى لدى شيبا إينو، والتي تثبت الطبيعة التضاربية للعملة الرقمية هي أن متوسط ​​فترة الاحتفاظ من قبل المستثمرين هو ستة أيام، وفقًا لبيانات من شركة كوين بيز (ناسداك: COIN).

ويثبت هذا أن حركات شيبا إينو مرتبطة أساسًا بالمضاربة قصيرة الأجل، وردود الفعل العاطفية للمتداولين، والتي يمكن أن تتغير بشكل كبير في غمضة عين، لذلك يظل الحذر أكثر من أي وقت مضى في مواجهة عملة شيبا إينو، التي تظل إلى حد بعيد من أفضل 20 عملة رقمية من حيث الأداء منذ بداية الشهر، وبالتالي فهي بلا شك لديها مساحة أكبر من معظم العملات الرقمية لإجراء تصحيح قوي.

السابق
عملة رقمية مغمورة ترتفع 77000% خلال دقائق
التالي
أبراج اليوم الأحد 24-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 24/10/2021 | توقعات الأبراج الأحد تشرين الأول | الحظ 24 أكتوبر 2021