عملات رقمية

خلال لحظات.. عملة رقمية ترتفع بجنون

تابعنا على:  

شهدت عملة رقمية ارتفاعات هائلة و جديدة في اللحظات الأولى من تداولها خلال تعاملات اليوم الأربعاء خطفت الأضواء من الجميع.

وبينما يتعافي سوق العملات الرقمية حثيثا خلال تعاملات اليوم اتجهت عملة Shiba Hunter SHUNT إلى تسجيل ارتفاع قياسي في الدقيقة الاولى من تداولاتها تقفز بأكثر من 5000%.

و يذكر أن سوق العملات الرقمية وتحديدا تلك العملات الجديدة، كما تنطلق بأقصى سرعة تنخفض بأقصى سرعة أيضا، حيث أنه سوق شديد التقلب عالي المخاطر.

لذا يجب توخى أقصى درجات الحذر عند التعامل مع العملات الرقمية التي قد تجعلك ثريا بين عشية وضحاها، وقد تسلبك أموالك في لحظات.
وارتفعت العملة التي تحاكي عملة الميم الشهيرة شيبا إينو من مستويات 0.000000000342 دولار إلى مستويات 0.000000017 دولار .

وبلغت أحجام تداول عملة شيبا هانتر خلال تلك اللحظات حوالي 700 ألف دولار وفقا لبيانات كوين ماركيت كاب.

عملة رقمية

كيف تعمل العملات الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة البلوكتشين Blockchain؟
كيف تعمل العملات الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة البلوكتشين Blockchain؟

ويبلغ المتاح من عملة شيبا هانتر1,000,000,000,000,000 بينما تبلغ القيمة السوقية وفقا للمتاح من الرمز الجديد 16.65 مليون دولار وفقا لبيانات كوين ماركيت كاب.

وفقا لبيانات الشركة شيبا هانتر Shiba Hunter هي لعبة رسوم متحركة تم تطويرها لتقديم تجربة ممتعة وبسيطة للاعبين الذين يسعون إلى كسب الدخل أثناء الاستمتاع بألعاب الفيديو.

وترتفع شيبا إينو الآن بأكثر من 14% وصولا إلى مستويات 0.00003404 دولار بينما تتراجع في حدود 12% خلال تعاملات الأيام السبعة الماضية.

وتأتي شيبا إينو في المرتبة الرابعة عشر بين العملات الرقمية من حيث رسملة السوق بعد ارتفاعات بوليجون ماتيك التي انتزعت المرتبة13.

وتبلغ القيمة السوقية لشيبا إينو حوالي 15.7 مليار دولار بينما سجلت تراجعت منذ بداية يناير الجاري في حدود 17%، بينما انخفضت بنسبة 45% خلال ثلاثين يوما.

يذكر أنه خلال الأيام الأخيرة ومع انتشار ظاهرة عملات ميم والعملات الكلابية على غرار شيبا إينو ودوج كوين والتي وجدت دعما من أقطاب المال والأعمال مثل إيلون ماسك.

بدأت بعض العملات المغمورة تعود للظهور، بينما انطلق البعض الآخر وسط ثورة وسائل التواصل، حيث الاستفادة ممما يسمى الترندات العالمية.

بيد أن بعض تلك العملات تنطوي على احتيال فج وخدعة كبرى قد تدمر ثروات أولئك الباحثين عن موطأ قدما في أرض الأحلام حيث اللحاق بعملة منذ بدايتها علها تكون بتكوين الجديدة.

السابق
الليرة التركية ترتفع بشكل مفاجئ وتصدم الجميع
التالي
تطلق منصة بيترو Bitrue مركزًا جديدًا لزراعة المحاصيل عام 2022