منوعات

خمس معلومات عن كريستيانو رونالدو

تابعنا على:  

كريستيانو رونالدو ذو القامة الطويلة والإبداع المستمر في عالم كرة القدم، حقق الانجازات الكروية والجوائز العالمية في كرة القدم ليصبح رونالدو هو محل أنظار الجميع ممن يعشقون كرة القدم في كل أنحاء العالم، رونالدو يتحدث عنه الصغير والكبير ويتحدثون عن حياته، مغامراته، انجازاته، بطولاته ومبارياته وعن كل ما يتعلق برونالدو.

لأننا يهمنا أن تكونوا على علم بكل ما يتعلق برونالدو نقدم اليكم من مقالنا خمس معلومات عن كريستيانو رونالدو ، اذا كنتم من محبي هذا المبدع تابعونا لتتعرفوا عليه أكثر وأكثر.

ينتمى لعائلة برتغالية الأصل

رونالدو ولد في إحدى جزر البرتغال في عام ألف وتسعمائة وخمس وثمانين نشأ في هذه المدينة وكان شغله الشاغل في بداية حياته هو لعب كرة القدم حتى أنه كان يترك الوقت المخصص لأداء الواجبات أو المذاكرة ويتسلل من النافذة للخروج للعب كرة القدم ، لعب كرة القدم يسيطر على رونالدو منذ نعومة أظافره .

عاش حياة اجتماعية بسيطة

لم يكن رونالدو من الطبقة الغنية ولكنها ولد لعائلة بسيطة الحال حيث عملت والده طباخه وكان والده يعمل بستاني في المدينة حتى توفي بسبب شرب الكحول ليبدأ رونالدو مسيرته في تأمين حياة اجتماعية له وأسرته.

خضع لعملية جراحية في القلب من قبل

وتعد هذه هي أخطر معلومة من خمس معلومات عن كريستيانو رونالدو حيث خضع كريستيانو رونالدو عندما كان في الخامسة عشرة من عمرة لعملية جراحية في القلب كادت أن تجعله يترك لعب كرة القدم ولكن شفى منها ليواصل إنجازاته في كرة القدم.

اشتبه به في قضية اغتصاب من قبل

كريستيانو رونالدو من قبل كان قد اشتبه فيه في قضية اغتصاب لامرأة ولكن ثبتت براءته ليخرج من تلك التهمة لعدم وجود الأدلة الكافية التي تدينه، ليخرج من تلك المحنة أقوى من السابق ويواصل ما بدأ به من قبل.

السابق
كورسات لتعليم تصميم الجرافيك اون لاين
التالي
طرق علاج ديدان المعدة بطرق طبيعية