منوعات

دعم جديد قوي للعملات الرقمية.. بالتفاصيل

تابعنا على:  

للعملات الرقمية.. بدأ موسم الارتفاعات الجنونية للعملات الرقمية، بعدما أعلنت عملة الميم الكلابية شيبا إينو عن نفسها عبر ارتفاعات تكاد لا تصدق.

وكانت عملة شيبا ارتفعت بنسبة هائلة بلغت 50،649،250٪ منذ بداية العام، وحتى تعاملات أمس الأحد، وعلى هذا النحو ، فإن الاستثمار الافتراضي البالغ 1000 دولار الذي تم إجراؤه في الأول من يناير سيكون أكثر من 500 مليون دولار اليوم.

واستمرت الارتفاعات الجنونية لعملة InfinitX INX لترتفع خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين إلى مستويات 0.003554 دولار والتي تعد الأعلى منذ بدء التداول على العملة.

للعملات الرقمية

وارتفعت إنفينيتكسقطعت صناعة العملات الرقمية شوطًا طويلاً مؤخرًا مع التدفق الهائل للمنتجات الاستهلاكية والمؤسسية التي دفعت بالعملات الرقمية إلى المقدمة، نتيجة لذلك يتم وضع العملة الرقمية أكثر فأكثر ضمن وسائل للدفع ولم تعد مجرد أصل مالي.
و في الواقع، تعتقد شركة تسلا (ناسداك: TSLA) أن العملات الرقمية يمكن أن تصبح “بديلاً للنقد” على المدى الطويل، حيث ألمحت شركة صناعة السيارات الكهربائية إلى أنها قد تستعيد قريبًا قدرتها على شراء سياراتها بالعملة الرقمية.


و أعربت تسلا أيضًا عن وجهة نظرها المتفائلة بشأن الإمكانات طويلة الأجل للعملات الرقمية كمخزن للقيمة وكوسيلة للدفع، و “نحن نؤمن بالإمكانيات طويلة الأجل للأصول الرقمية كاستثمار وأيضًا كبديل للنقد”.
و قبلت تسلا سابقًا عملة البيتكوين كطريقة دفع لشراء السيارات الكهربائية بين يناير ومارس من هذا العام، و كانت هذه الخطوة جزءًا من عضوية تسلا الأوسع في البيتكوين، حيث استثمرت الشركة أيضًا 1.5 مليار دولار من أموالها في البيتكوين خلال الربع الأول من عام 2021.
ولا تزال عملة البيتكوين تتعرض لانتقادات شديدة من النقاد ومع ذلك، تم تعليق استخدام البيتكوين بسرعة بعد انتقادات من المراقبين الذين أشاروا إلى التأثير البيئي الكبير للتعدين.
و هذا لأن البيتكوين التي تعمل على إثبات طريقة العمل تستهلك كميات كبيرة من الطاقة أثناء عملية التحقق من المعاملات وإنشاء رموز جديدة.
و في يونيو، أشار الرئيس التنفيذي إيلون ماسك إلى أن تسلا ستفكر في استئناف مدفوعات البيتكوين بمجرد أن يتم تغذية معدل تجزئة شبكة بيتكوين بنسبة 50٪ على الأقل من مصادر الطاقة المتجددة.
و على الرغم من تعليق مدفوعات البيتكوين من قبل تسلا، (NASDAQ:TSLA) ظل إيلون ماسك إيجابيًا بشأن إمكانات التشفير، كما أعرب عن اهتمامه بـالبيتكوين BTC وإيثريوم ETH/USD ودوجكوين DOGE/USD في مناسبات عديدة.


وأشار مؤخرًا إلى أن دوجكوين هي العملة الرقمية للناس، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من موظفيه كانوا من حامليها، كما ادعى ماسك أنه لا يمتلك أي جزء من شيبا إينو على الرغم من أداء الأخير بشكل مهم.

و يشار إلى أن القيمة السوقية لشركة تسلا تجاوزت 1,000 مليار دولار بعد الدخول في صفقة تاريخية مع شركة هرتز لتأجير السيارات، ويسعى هذا الأخير إلى تزويد أسطولها العالمي الكبير بالكهرباء وبالتالي يعطي تسلا شرعية إضافية ضد مصنعي السيارات التقليدية.

في حين ارتفع سعر سهم تسلا أيضًا فوق 1000 دولار لأول مرة في تاريخها بأكثر من 400% خلال تعاملات اليوم قبل أن تقلص ارتفاعاتها إلى حوالي 160% عند مستويات 0.002647 دولار.

ومنذ بدأت التداولات على العملة في 21 أكتوبر الجاري ارتفعت عملة إنفينتكس من مستويات 0.000000001577 دولار إلى المستويات الحالية بزيادة تبلغ نسبتها 225,364,516.36%.

وارتفعت عملة انفينتكس خلال تعاملات أمس الأحد بأكثر من 2500%، عند أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 0.001336 دولار، و بدأ التدول على العملة الجديدة في 21 أكتوبر الجاري، ونجحت في الارتفاع بأكثر من 85000000% خلال 5 أيام فقط من مستويات 0.000000001577 دولار إلى المستويات الحالية.

و تحتل عملة إنفينتكس المرتبة الـ2867 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، و وفقا لموقع الشركة InfinitX هو أول رمز BSC Reward و Rebase يجمع بين المكافآت في XRP بالدولار مع نظام إعادة تأسيس متقدم.

و يمنح عقدها أرضية سعرية متزايدة باستمرار وحجم صرف أعلى من الرموز المميزة للمكافآت القديمة، استنادًا إلى عقد مبتكر، حيث تهدف تقنية Rebase & Rewards إلى تزويد المستثمرين بمعدل غير مسبوق من الدخل السلبي أعلى بكثير من مثيله في النظام المصرفي، وهذا دون وجود طرف ثالث.

و يذكر أن سوق العملات الرقمية يشهد يوميا إطلاق العديد من التوكنات والرموز، منها من يتواري ويندثر ومنها ما ينجح في الاستمرار والصمود.

وتنخفض عملة شيبا إينو الآن بعد الارتفاعات القياسية حتى نهاية تعاملات أمس الأحد، ونزلت شيبا بأقل من 2% إلى مستويات 0.0000388 دولار.

و تنخفض عملة ماسك التي غرد لها مؤخرا بينما كشف أنه لا يستثمر فيها، حيث نزلت شيبا فلوكي في حدود 3% إلى مستويات 0.00000002853 دولار، في المقابل ترتفع عملة الدوجكوين التي يستمثر فيها إيلون ماسك وفقا لتغريدته الأخيرة ، في حدود 9% خلال تلك اللحظات إلى مستويات 0.2706 دولار.

وعن أداء العملات الكبرى، ترتفع البتكوين في حدود 3% قرب مستويات الـ63 ألف دولار بينما تنخفض عن ذروتها منذ أيام بحوالي 4 آلاف دولار، و تتداول الايثريوم أعلى مستويات 4.1 ألف دولار بقيمة سوقية 488 مليار دولار بارتفاع طفيف لا يتجاوز 1%.

وترتفع بينانس كوين بأقل من 1% عند مستويات 483 دولار ، بينما تحوم كاردانو قرب مستويات 2.15 دولار بارتفاعات هامشية، و في المقابل تتألق سولانا بارتفاعات تبلغ نسبتها نحو 7.5% صعودا إلى مستويات 210 دولار وقيمة سوقية في حدود 63 مليار دولار.

السابق
عملة رقمية تتطور بقوة لتقتل الإيثريوم.. تعرف عليها
التالي
أبراج اليوم الجمعة 29-10-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 29/10/2021 | توقعات الأبراج الجمعة تشرين الأول | الحظ 29 أكتوبر 2021