آخر الأخبار

رابط فحص 100 دولار شهر 4 من المنحة القطرية

تابعنا على:  

تم نشر رابط فحص 100 دولار لشهر 4 من المنحة القطرية للاسر الفقيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تحدثت اللجنة القطرية ان عمليات الصرف سوف تبدا الاسبوع المقبل من هذا الشهر الجاري الي مية وعشرون الف عائلة فقيرة ، الجميع يتوقع ان يعلن السفير القطري محمد العمادي عن صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس .

اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة يوم الخميس المقبل تستعد لصرف المنجة القطرية علي الاسر الفقيرة بقطاع غزة لشهر لبريل بواقع 100 دولار الي 120 الف عائلة فقيرة في القطاع ، ذكرت اللجنة القطرية عن سبب تأخير صرف المنجة لهذا الشهر هو مرض كورونا ، ستكون عمليات الصرف يوم الاحد المقبل عبر فروع البريد.

رابط الفحص عند التفعيل من هنا

قامت اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة الشهر الماضي بصرف 100 دولار على مية الف عائلة حسب اليه متفق عليها في ظل اجراءت السلامة في القطاع ، كانت اليه الصرف في الشهر الماضي للكشف الاول والثاني ولكن حسب عدد الدفعات لمن استلم اقل من تسعة مرات قد استلم و من كان له عدد اقراد الاسرء خمس اقراد استلم .

ذكر السفير القطري محمد العمادي عن تمديد المنحة القطرية في قطاع غزة الي عام جديد من اجل تخفيف الحصار المفروض علي الشعب ، تسعى دولة قطر الى تقديم الدعم لشعب فلسطين من أجل التخفيف عنهم ، وقد قدم رئيس مكتب السياسي لحركة حماس الشكر الجزيل الي رئيس دولة قطر.

السابق
قطر الخير بالتعاون مع وزارة التنمية .. يطلقون حملة التسجيل للقسائم الشرائية لشهر رمضان 2020 لنحو 50 الف أسرة
التالي
مشروع مرسية والشركة الوطنية للإسكان في السعودية بعد تحويلها للدولة