منوعات

رغم إحتراقها بالملايين.. عملة رقمية تستعيد حركتها وتنمو بشكل غير متوقع

تابعنا على:  

أرسل ما يقرب 28 مليون توكنز شيبا اينو إلى عنوان فارغ، و تم حرق نفس الكمية تقريبًا من شيبا يوميًا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية.


و أظهرت ثاني أكبر عملة للكلاب انخفاضًا بنسبة 6.5٪ في 7 يناير قبل يومين، انخفضت بنفس الطريقة تقريبًا، ثم تعافت وسقطت مرة أخرى.

في وقت النشر، يتم تداول شيبا منافس دوج كوين بسعر 0.00002962 دولارًا، وفقًا للبيانات المقدمة من CoinMarketCap.

28 مليون شيب أخرى محترقة قام مستخدم Twitter باسم شيباburn بتغريد أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم إرسال 19,337,093 رمزًا إلى محفظة ميتة في 11 صفقة ومع ذلك، أضافوا لاحقًا أنه في الساعة الماضية 8,612,311 أخرى تم حرقها في ثلاث عمليات نقل وبالتالي، تم إرسال إجمالي 27.6 مليون توكن إلى العنوان غير القابل للإنفاق وإزالته من التداول نهائيًا.

عملة رقمية

كيف تعمل العملات الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة البلوكتشين Blockchain؟
كيف تعمل العملات الرقمية المشفرة وعلاقتها بشبكة البلوكتشين Blockchain؟

وفقًا للبحث الذي شاركه WhaleStats، وهي منصة تجمع البيانات عن أفضل حيتان العملة الرقمية، بما في ذلك تلك التي تخزن شيباa Inu – زاد أكبر 100 حوت شيبا من مقتنياتهم في عملة الميم الرقمية على الرغم من عمليات البيع الأخيرة قبل يومين، ارتفع رصيد شيبا الخاص بهم بنسبة 2.29٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

في 6 يناير، أعلنت شركة Koinbazar التي تتخذ من الهند مقراً لها أنها بدأت تداول زوج شيبا / USDT على عكس العديد من البورصات الأخرى في الهند ودول أخرى، لا تمنع هذه المنصة المقيمين في الولايات المتحدة من التداول، وبالتالي توسيع قاعدة عملائها.

هذه بورصة أخرى أدرجت شيبا في الأشهر القليلة الماضية ومن بين الأشخاص الآخرين الذين فعلوا ذلك، هناك Gemini وKraken، بالإضافة إلى منصات رئيسية في إسبانيا والهند وكوريا الجنوبية وسنغافورة.

في أخبار أخرى، أعلن رئيس سلسلة دور السينما الأمريكية AMC (NYSE:AMC) أنه في النصف الأول من عام 2022، يخططون للبدء في قبول شيبا ومنافستها دوج كوين كوسيلة للدفع بعد كل شيء و يتوقع أن يحدث ذلك في مارس.

السابق
العملات الرقمية تشهد هبوط عنيف غير مسبوق.. ما السبب؟
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 11-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 11\1\2022 | توقعات الأبراج الثلاثاء كانون الثاني | الحظ 11 يناير 2022