أخبار فنية

رغم إرتفاعه لـ44 ألف دولار.. إحذر من هذا الصعود للبيتكوين

تابعنا على:  

صعت المعنويات عبر النظام الإيكولوجي للعملات الرقمية في 24 مارس حيث ساعدت عدة أيام من الحركات الإيجابية في رفع بيتكوين (BTC) مرة أخرى إلى ما فوق 44000 دولار وسيطر الثيران على إيثر عند 3100 دولار.

يأتي ارتفاع سعر البيتكوين وسط خلفية من ارتفاع التضخم وارتفاع أسعار الفائدة والتي يمكن أن تشهد ما يصل إلى سبع ارتفاعات على مدار عام 2022 وفقًا لرئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري.

تحركات كبيرة على العملات الرقمية- ما مصير البيتكوين؟

تُظهر البيانات من TradingView أنه بعد التداول بالقرب من 43000 دولار طوال الجلسة الصباحية يوم مارس أدى ارتفاع منتصف النهار إلى رفع سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 44186 دولارًا حيث اصطدم مقابل منطقة مقاومة رئيسية.

تحتاج بيتكوين إلى تحويل 44000 دولار إلى دعم تظهر نظرة على الرسم البياني الأسبوعي أن “البيتكوين تنفصل عن المثلث الصاعد الأسبوعي” وفقًا لمحلل السوق ومستخدم تويتر باسم مستعار Rekt Capital “،

و الذي نشر الرسم البياني التالي الذي يحدد التشكيل الذي تم تطويره خلال الأشهر القليلة الماضية.

و قد أعلن الكثير عن عودة ظروف السوق الصاعدة حذر Rekt Capital من أنه “لكي تؤكد BTC هذا الاختراق” فإنها “تحتاج إلى قلب قمة المثلث الصاعد إلى الدعم (على سبيل المثال، من خلال إغلاق لمدة أسبوع واحد).

قال Rekt Capital، “الفتائل الصعودية وراء قمة المثلث الصاعد حدثت من قبل (الدوائر البرتقالية).

تم التطرق أيضًا إلى أهمية المقاومة التي تواجهها BTC الآن من قبل متداول العملات الرقمية ومستخدم Twitter الذي يحمل اسم مستعار Sheldon the Sniper الذي نشر الرسم البياني التالي الذي يسلط الضوء على المنطقة من 44000 دولار إلى 46000 دولار.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية الآن 1.997 تريليون دولار ومعدل هيمنة البيتكوين 41.8٪.

السابق
عملة رقمية تتفوق على الدولار- تعرف عليها
التالي
هل ستمتثل بورصات العملات الرقمية لقاعدة السفر؟