التخطي إلى المحتوى

صرح نادي ريال مدريد الإسباني، والذي حائز على لقب بطل أوروبا 13 مرة، عن قيامه بالتعاقد مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش واللاعب في نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني.

لوكا يوفيتش في صفوف الريال

وكان قد صرح نادي ريال مدريد الإسباني في بيان له يوم الثلاثاء الموافق الرابع من يونيو لعام 2019 بغير أن يتم الإعلان عن قيمة ومدة الصفقة قائلًا: “يدعم النادي الأبيض صفوفه بمهاجم كان الموسم المنصرم من أبرز مواهب الكرة الاوروبية”.

ويذكر أن اللاعب لوكا يوفيتش البالغ من العمر 21 عامًا، قد وصل مع فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، قد صرح في شهر أيار/مايو الماضي قائلًا: “بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليغ، اعتقد ان بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي”.

وقد أضاف يوفيتش مصرحًا: “بعد المباريات ضد تشيلسي (الانكليزي)، ونادي وانتر (الايطالي) تولد لدي انطباع بان شعوري سيكون أفضل في البريميرليغ او سيري أ، تناسبني أكثر طريقة لعب تلك الاندية”.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب الصربي لوكا يوفيتش كان قد سجل 27 هدف في الموسم الماضي مع نادي فرانكفورت في مختلف المسابقات، وكان نادي فرانكفورت الألماني قد صرح في منتصف شهر أبريل الماضي تثبيت تعاقده مع يوفيتش والذي تمت إعارته من نادي بنفيكا البرتغالي.

تاريخ اللاعب الصربي

كما تجدر الإشارة إلى كون اللاعب يوفيتش قد ارتدى قميص نادي اينتراخت فرانكفورت منذ صيف 2017، وكان من المخطط أن تنتهي فترة إعارته مع انتهاء الموسم الحالي، لكن أعلن نادي فرانكفورت أكد في شهر مارس الماضي أن عقد الإعارة يسمح له بالقيام بالتعاقد مع “يوفيتش” بشكل ثابت خلال صيف 2019، وذلك بمبلغ أقل من سبعة مليون يورو، ويعتبر ذلك مبلغ قليل مقارنة لما تقوم بدفعه الأندية القارية من أجل ضم لاعبين من مستواه.

ويذكر أن نادي ريال مدريد الملكي قد خيب آمال جمهوره في الموسم الأخير، حيث خرج منه بدون الحصول على أي لقب، فقد فقد لقبه الأوروبي في دوري الابطال، وحصل فقط على المركز الثالث في الدوري المحلي بعد منافسه الأقوى برشلونة، ونادي أتلتيكو مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة