التخطي إلى المحتوى

بعد الكثير من الأقاويل والشائعات حول كون ريال مدريد يضم هازارد قام نادي ريال مدريد والذي يعد واحد من أهم أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في اسبانيا، بحسم قصته الطويلة مع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، فقام بضمه من نادي تشيلسي بعقد لمدة خمس سنوات في صفقة ضخمة يوم الجمعة.

ريال مدريد يضم هازارد

ومن الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد لم يقم بالكشف عن أي معلومات فيما يتعلق بقيمة الصفقة لكن وسائل الإعلام الإسبانية ذكرت أن ريال مدريد دفع لتشيلسي مبلغ 100 مليون يورو أي ما يعادل 113.34 مليون دولار مقابل الحصول على اللاعب الدولي البلجيكي هازارد والذي كان من حقه الانتقال بشكل مجاني في شهر يونيو القادم من عام 2020.

كما قد صرح نادي ريال مدريد قائلًا: “اتفق ريال مدريد وتشيلسي على انتقال اللاعب إيدن هازارد، على أن يرتبط بالنادي لمدة خمسة مواسم حتى شهر 30 يونيو من عام 2024”.

وأوضح اللاعب البلجيكي إيدن هازارد أنه سيتم العمل على تقديمه بشكل رسمي لمختلف وسائل الاعلام والجمهور في ملعب سانتياجو برنابيو في 13 يونيو بعد أن يخضع للفحص الطبي.

ومن هنا يصبح اللاعب البلجيكي هازارد البالغ من العمر 28 عاما،واحد من أهم اللاعببين الذين قد انضموا إلى ريال مدريد مؤخرًا، بل دخل أيضًا في قائمة أغلى الصفقات التي قد عقدها النادي الملكي، وتعتبر تلك الصفقة أكبر صفقة بيع للاعب في تاريخ نادي تشيلسي ، وكذلك اللاعب جاريث بيل، الذي انضم من توتنهام هوتسبير في عام 2013، ويعد أيضًا من أغلى صفقات الريال.

وأعرب هازارد عن سعادته من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبو” قائًلا: “إلى كل أصدقائي وعائلتي في تشيلسي: أنتم تعرفون أني سأنضم إلى ريال مدريد. ليس سرا أنه كان حلمي اللعب هناك منذ كنت صغيرا”.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن اللاعب البلجيكي هازارد قد قام بتسجيل الأهداف 16 مرة، كما قد كان سببًا في صناعة 15 هدف آخرين في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي الذي نجح نادي تشيلسي فيه في الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة