أخبار التعليم

ريديت Reddit يختبر وظائف صورة الملف الشخصي لـ NFT

تابعنا على:  

يُقال إن Reddit ، أحد أكبر مواقع النشر المصغر على الإنترنت ، يتعمق في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs). تختبر الشركة وظائف جديدة تسمح للمستخدمين بتعيين NFT كصور للملفات الشخصية ، وهو أمر يفعله Twitter بالفعل.

أصدرت Reddit مجموعتها الخاصة من NFTs المسماة Cryptosnoos في يونيو 2021 ، وإن كان ذلك إصدارًا محدودًا.

رديت Reddit تتعمق في NFT

ريديت Reddit يختبر وظائف صورة الملف الشخصي لـ NFT
لعاب

يقال إن Reddit ، أحد مواقع النشر المصغرة الرائدة على الإنترنت ، يختبر الوظائف المتعلقة بـ NFT على نظامه الأساسي. وفقًا لـ Techcrunch ، تختبر الشركة ميزة تسمح للمستخدمين بتعيين NFT كصور للملفات الشخصية على النظام الأساسي. تم الإعلان عن المتحدث باسم Reddit تيم راتشميت ، الذي قال:

نحن نبحث دائمًا عن طرق لإضافة قيمة لمستخدمي ومجتمعات Reddit. نقوم حاليًا باختبار القدرة على استخدام NFTs كصور للملف الشخصي (أفاتار) والتحقق من الملكية.

ذهب راتشميت ليقول إن هذا اختبار داخلي صغير ولم تتخذ الشركة بعد قرارًا بشأن تنفيذ هذه الوظيفة لقاعدة مستخدمين واسعة. يسير Reddit على خطى شركة Twitter ، عملاق الوسائط الاجتماعية الآخر ، الذي أطلق مؤخرًا ميزة مماثلة ، مما يسمح لمستخدمي النظام الأساسي المعتمدين بتعيين NFTs كصورة لملفهم الشخصي والتحقق من ملكية تلك الأصول.

خطوات Reddit NFT السابقة

الاختبارات الداخلية المبلغ عنها ليست في الواقع أول غزوة لـ Reddit في عالم NFT. في العام الماضي ، أطلقت الشركة مجموعتها الخاصة من الرموز غير القابلة للاستبدال والتي تسمى Cryptosnoos.

كان لدى المستخدمين الذين اشتروا NFTs ميزة صورة الملف الشخصي على Reddit ، وتضمنت المنصة امتيازات لمالكي هذه الأصول – بعضها يستحق الآن أكثر من 100 ETH في Opensea.

ومع ذلك ، ستسمح الاختبارات الجديدة باستخدام جميع أنواع NFT على قدم المساواة ، وسيكون Reddit أقل تقييدًا في هذه المسألة.

كان Reddit أيضًا منفتحًا على فكرة العملة المشفرة على نظامه الأساسي. في ديسمبر ، أطلقت الشركة برنامجًا تجريبيًا رمزيًا يسمح بمكافأة بعض subreddits على مساهماتها في شكل رموز أصلية.

ستعيش هذه الرموز المميزة على blockchain باستخدام Arbitrum ، وهو حل Ethereum L2 ، باعتباره العمود الفقري. لم تعلق الشركة على الشبكة التي استندت إليها NFTs المدرجة في الاختبار.

السابق
كيف جاء تفاعل الأسواق مع بيانات التضخم؟
التالي
الرئيس التركي أردوغان يوجه الحزب الحاكم لدراسة العملة المشفرة Metaverse