منوعات

زيادة متابعين انستقرام من خلال افضل مواقع وطرق في العالم لعام 2022

تابعنا على:  

نقدم لكم افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجاناً وفحص حساب انستقرام مجانا ، يمكنك الآن من فحص حسابك في انستقرام مجاناً ومعرفة ماهي اهم المشاكل التي تواجهك في زيادة متابعين انستقرام.

أصبح Instagram حجر الزاوية في التواجد الاجتماعي للعديد من العلامات التجارية ، مما أدى إلى زيادة الزيارات المربحة إلى الصفحات المقصودة وزيادة التحويلات وبناء جمهور متفاعل.

إذا لم يكن تواجدك على Instagram قويًا كما كنت تأمل ، فقد يكون الوقت قد حان لتتعلم كيفية صقل استراتيجياتك للحصول على متابعين حقيقيين وعضويين على Instagram. كلما زاد حجم جمهورك ، زادت فرصك في التفاعل مع المستخدمين وإنشاء تجارب فريدة لهم.

التمييز العضوي مهم: في بعض الأحيان تتخذ العلامات التجارية الطريق السهل عند محاولة الحصول على المزيد من متابعي Instagram. الدفع مقابل الإعجابات ومواقع المتابعين في كل مكان ، ولكن هذه الاختصارات لا تستحق العناء أبدًا ، حيث يتم تحديث خوارزمية Instagram بانتظام للتخلص من الحسابات والتفاعلات المدفوعة منخفضة الجودة.

ناهيك عن أن الرقم الموجود على Instagram الخاص بك لا يعني شيئًا في النهاية إذا كان لا يمثل معجبًا متابعًا متابعًا يقوم بعمليات شراء ويزور صفحاتك المقصودة ويدافع عن علاماتك التجارية مع الأصدقاء والمتابعين. ابدأ في بناء حضورك بالطريقة الصحيحة باتباع هذه النصائح حول الحصول على المزيد من متابعي Instagram.

وقد بدأ انستقرام بداية قوية جداً، حيث استطاع ان يحصل على اكثر من مليون مشترك في اقل من 3 اشهر فقط، والآن يوجد اكثر من 700 مليون مستخدم لتطبيق انستقرام وهو ما جعله يتربع على قمة منصات وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور فقط، ولكن مع التطور الكبير والاستخدام الكبير جداً لتطبيق انستقرام وخاصة في الوطن العربي، اصبح الأمر اشبه بتجارة وهو ما جعل العديد من اصحاب الحسابات او اصحاب الشركات يبحثون عن مشتركون او متابعين انستقرام لتقوية حسابهم واعطائهم بعض الثقة.

ويوجد العديد من الاسباب التي قد تدفعك الى البحث عن زيادة متابعين انستقرام او حتى شراء متابعين انستقرام، وبالرغم من وجول العديد من المواقع المجانية التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام الا ان تجارة بيع وشراء متابعين الانستقرام قد نمت بشكل كبير جداً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب كما ذكرنا سابقاً لجوء العديد من اصحاب الاعمال او حتى المشاهير لشراء المتابعين بأعداد كبيرة من اجل زيادة الثقة في حسابتهم او لمجرد البرستيج.

مواقع زيادة متابعين انستقرام

1- موقع فامويد Famoid

يعتبر موقع فامويد من اكبر واقدم المواقع التي تقدم خدمات زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب ، وليس فقط متابعين انستقرام بل يمكنك ايضاً الحصول على اعجابات، وتعتبر طريقة فامويد Famoid.com هي الأكثر اماناً حتى هذه اللحظة، فهو لا يقدم متابعة مقابل متابعة، بل يقوم بعرض خدماته للمعلنين واصحاب الحسابات التي تبحث عن زيادة عدد متابعين انستقرام لحسابتهم مقابل مبلغ مالي وتقوم بعملية التواصل بين طالب المتابعين والاشخاص الذين يعرضون حسابتهم للمتابعة، وهذا يعتبر اكثر أماناً بشكل كبير.

ويشترط هذا الموقع العديد من الإشتراطات على الجميع من اجل ضمان المتابعين وعدم حذفها بعد فترة معينة، فإذا قمت بحذف متابعتك سوف تعرض حسابك في الموقع للحذف وضياع جميع امتيازات حسابك.

2- موقع Digismm

يقدم موقع digismm خدمات تسويقية متكاملة للانستقرام و شراء متابعين انستقرام عرب متفاعلين ، فبالاضافة لخدمة زيادة متابعين عرب يقدم الموقع خدمات زيادة الاعجابات اوتوماتيك، وهي خدمة اوتوماتيكة بمجرد اضافتك لأي منشور سوف تأتي الاعجابات اوتوماتيك، وايضاً يقدم موقع digismm خدمات مشاهدات الفيديو والتعليقات المختلفة باللغة العربية وجميع لغات العالم من متابعين حقيقيين.

ويتميز هذا الموقع عن باقي مواقع زيادة عدد متابعين انستقرام في انه يقدم خدمات متكاملة تماماً للعميل الذي يقوم بالإشتراك في الموقع، كما انه يقدم خدمات جيدة وممتازة للزوار الذين يشتركون في الخدمات المجانية، ويمكنك الحصول على متابعين انستقرام من هذا الموقع عن طريق متابعة الحسابات الأخرى او القيام بالإعجاب او مشاهدة الفيديوهات او كتابة التعليقات ايضاً، وتعتبر كتابة التعليقات باللغة العربية من اهم مميزات هذا الموقع الرائع.

3- موقع سكويزر Skweezer

يعتبر موقع سكويزر من اكبر المواقع العالمية التي تقدم خدمات آمنة وموثوقة في زيادة عدد متابعين انستقرام مجاناً وحقيقين او شراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب ، وقد طورت الشركة من خدماتها بشكل كبير جداً في العام الماضي، لكي تضمن التوافق مع شروط انستقرام التعسفية بعض الشيء في شراء متابعين انستقرام وحتى تضمن ايضاً لجميع عملائها ومشتركيها فعالية المشتركين التي يمكنك الحصول عليها او شرائها من الموقع.

ويتميز موقع سكويزر عن باقي المواقع الأخرى في انه يبيع متابعين انستقرام بسعر رخيص جداً وهو الأمر الذي يعطي الفرصة للمشترك المجاني في امكانية زيادة عدد متابعين انستقرام على حسابه مجاناً، حيث ان الطلب الكثير على منتجاتهم يجعلهم يحتاجون الى مشتركون يقومون بعمل المتابعة او الاعجاب او غيره من المنتجات او الخدمات التي يقدمونها.

ويقدم موقع سكويزر Skweezer خدمة فريدة من نوعها ومضمونة جداً وهي توثيق حساب انستقرام في اقل من 5 ايام فقط وبمبلغ مالي بسيط ايضاً، حيث يمكنك التقديم على طلب توثيق حسابك في انستقرام والحصول على العلامة الزرقاء التي يبحث عنها الكثير.

4- موقع سوشيال فولو Socialfollow

موقع سوشيال فولو هو احد افضل المواقع المجانية لزيادة متابعين انستقرام مجاناً، بل هو الأفضل من حيث مبدأ المجانية، الاشتراك في الموقع بسيط جداً ولا يحتاج لأي تعقيدات او تضييع وقت او اعلانات بدون فائدة، كل ما عليك فعله هو الأشتراك في الموقع واضافة بياناتك بالكامل، واضافة حسابك في انستقرام، وبعدها تقوم بمتابعة بعض الأشخاص.

ثم يقدم لك موقع socialfollow جميع اقسام موقعه لتختار منها المجالات التي تفضلها انت واضافة  متابعين انستقرام عرب حقيقين ، حتى تظهر لك مستقبلاً من اجل متابعتها والاعجاب بمنشورتها، وبعدها تحصل على المتابعات التي قمت باستحقاها، فعلى كل 3 متابعات انت قمت بها تحصل على متابعتين وهو النظام الأكثر عدلاً على الإطلاق في جميع موقع زيادة متابعين انستقرام عرب متفاعلين مجانا و متابعين انستقرام مجانا عرب .

موقع انستا فولورز Instafollowers

بغض النظر عن رابط او عنوان الموقع، فإن موقع انستا فولورز instafollowers خدمات متكاملة وحلول مختلفة للسوشيال ميديا ومواقع الإنترنت، فهو يعتبر منصة متكاملة ومثالية لزيادة متابعينك وزيادة التفاعل مع جميع حسابتك او مواقعك على الإنترنت، حيث يمكنك من خلال زيادة متابعين انستقرام، او زيادة معجبين فيسبوك، وتويتر ويوتيوب وساوند كلاود وايضاً تيك توك التطبيق الذي اصبح الاكثر استخداماً في الوقت الحالي.

ويوفر موقع انستا فولورز instafollowers خدماته مجاناً او يمكنك شرائها ايضاً، اذا كنت تريد المتابعين في وقت اقل واسرع، ويعتبر الموقع من اقل المواقع تكلفة في شراء المتابعين على انستقرام ومن اشهرها ايضاً، ولكنه ايضاً لا يضمن بقاء المتابعين على حسابك لأكثر من شهر.

طرق زيادة متابعين انستقرام بشكل صحيح وفعال

تحسين حساب Instagram الخاص بك

قبل الشروع في معرفة كيفية اكتساب متابعين على Instagram ، فإن إحدى أهم الخطوات هي تحسين حسابك بالكامل. فكر في السيرة الذاتية على Instagram لعلامتك التجارية على أنها “الصفحة الرئيسية” لحسابك.

بدون سيرة ذاتية أو تسميات توضيحية للصورة أو اسم مستخدم مناسب أو صورة ملف شخصي ، كيف سيعرف الناس أن الحساب ينتمي إلى علامتك التجارية؟ قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن على Instagram تساعد سيرتك الذاتية وصورتك في تشكيل أسس هوية علامتك التجارية. الرابط الموجود في سيرتك الذاتية هو مكانك الوحيد لدفع حركة مرور Instagram إلى موقعك ، لذا فإن تحسين حسابك أمر ضروري.

إذا لم تكن متأكدًا من مكان الارتباط ، فجرّب صفحات التسويق أو المنتجات التي تتعلق بكلمات رئيسية أو علامات تصنيف أو حملات محددة على حسابك في Instagram. الربط بصفحتك الرئيسية على ما يرام – ولكن لماذا لا تمنح المستخدمين تجربة متماسكة عند الانتقال من سيرتك الذاتية إلى موقع ما؟ وقد أدى ذلك إلى شعبية الصفحات المقصودة لرابط IG التي تستضيف الروابط ذات الصلة إلى الأجزاء القليلة الأخيرة من المحتوى المذكور في موجز العلامة التجارية ، ومشاركات “الارتباط في السيرة الذاتية” التي تساعد في توجيه الجماهير إلى تلك الروابط.

بالإضافة إلى ذلك ، حافظ على اسم المستخدم الخاص بك سهل البحث قدر الإمكان ، وهو ما يعني عادة التقرب من اسم علامتك التجارية الفعلية. إذا كان اسم عملك أطول ، اختصره إلى شيء يتعرف عليه جمهورك. لا تضف أرقامًا أو أحرفًا خاصة إلى اسم المستخدم الخاص بك ، وإذا أمكن ، اجعله يتماشى مع مقابض الوسائط الاجتماعية الأخرى التي لديك بالفعل.

أفضل طريقة لتحسين حسابك هي إنشاء واتباع استراتيجية تسويق Instagram. قم بتنزيل دليلنا المجاني لتبدأ.

الحفاظ على تقويم محتوى متسق

أسوأ شيء يمكنك القيام به عند محاولة الحصول على متابعين على Instagram هو نشر المحتوى في أوقات عشوائية وعشوائية. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لجعل المستخدمين يتابعونك في البداية ، فلا تريد أن تجعلهم ينسون أنهم تابعوك في المقام الأول.

لمكافحة هذا ، التزم بجدول نشر منتظم. عادةً ، يجب ألا تنشر العلامات التجارية أكثر من بضع مرات في اليوم لتجنب الرسائل غير المرغوب فيها ، ولكن مهما كان إيقاعك ، حافظ على اتساقها.

يقوم ما يقرب من 200 مليون مستخدم على Instagram بتسجيل الدخول يوميًا ، لذلك لتوسيع نطاق شبكتك ، حاول النشر عدة مرات طوال اليوم.

سيساعدك الالتزام بجدول زمني على بناء تجربة متسقة لمتابعيك وإبقائهم على اطلاع بعلامتك التجارية. ولكن إذا كنت تتساءل كيف ستتذكر النشر في هذه الأوقات المختلفة من اليوم ، فقد قمنا بتغطيتك مع جدولة Sprout وميزات الأوقات المثلى – تابع القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل.

جدولة منشورات Instagram مسبقًا

على الرغم من أن خوارزمية Instagram قد تغيرت لتُظهر للمستخدمين المزيد من المحتوى الذي يحلو لهم ، فإن النشر في الأوقات المناسبة يمكن أن يمنح منشوراتك مزيدًا من الظهور من خلال زيادة المشاركة الإجمالية التي يتلقونها.

هناك الكثير الذي يمكن لعلامتك التجارية القيام به لزيادة مستوى الرؤية ، والآن مع Sprout Social ، تعد جدولة محتوى Instagram أحدها.

باستخدام أحدث أدواتنا ، يمكننا مساعدة علامتك التجارية في جدولة المحتوى من خلال عملية سهلة. من خلال جدولة المحتوى مسبقًا ، يمكن لفريقك بأكمله مشاهدة الحملات والجداول الزمنية بشكل أكثر كفاءة.

من الذكاء دائمًا إنشاء المحتوى مسبقًا وباستخدام أدوات جدولة Instagram الخاصة بنا ، يمكنك الوصول إلى جمهورك والحفاظ على تدفق ثابت للمحتوى في نفس الوقت.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة ViralPost الحاصلة على براءة اختراع من Sprout ودعنا نقوم بالعمل نيابة عنك. يحلل ViralPost سجل تفاعل حسابك ويحدد الأوقات المثلى للنشر بطريقة حسابية.

احصل على شركاء ودعاة للعلامة التجارية لنشر المحتوى الخاص بك

عندما تتعلم كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram ، من المهم أن تعرف قيمة جمهورك. كلما زاد عدد المتابعين (بشكل طبيعي) ، زاد عدد المشترين والعملاء المهتمين.

أفضل طريقة لجعل العملاء يتابعونك هي أن تكون أمامهم وتكون حاضرًا. من المهم أن تكون حاضرًا على Instagram الخاص بك وكذلك على الآخرين.

حاول رعاية المحتوى الذي ينشئه المستخدمون للحصول على علامتك التجارية في خلاصات العملاء. يمكنك أيضًا إجراء مسابقات Instagram للحصول على علامتك التجارية إلى جمهور أكبر.

تبني هذه الأنواع من الحملات دليلًا اجتماعيًا من خلال إظهار أن معجبيك قد استثمروا بما يكفي لإعادة نشر المحتوى الخاص بك أو إنشاء محتوى UGC خاص بهم.

هناك طريقة أخرى وهي وضع يدك أمام جمهور أكبر بكثير. حاول العمل مع حسابات Instagram أكبر في مجال عملك ، مثل المؤثرين البارزين في مساحتك ، لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهورهم. فقط تأكد من أنك تقدم شيئًا ذا قيمة.

آخر شيء تريد القيام به هو أن تبدو باهظًا جدًا.

ابحث عن علاقات تعاون في مجال التسويق وخطط تسويقية مشتركة مع شركات أخرى لبناء جمهورك على Instagram.

يميل متابعو Instagram المزيفون إلى:

  • خداع المتابعين الجدد: إذا وصل المستخدمون إلى خلاصة Instagram غير نشطة مع عشرات الآلاف من المتابعين ، فسيؤدي ذلك إلى تقليل مصداقية الحساب.
  • لا تخدع الناس لكي يتابعوك.
  • بناء الثقة وعلاقات طويلة الأمد لمشاركة أفضل.
  • ليس لديك عائد استثمار: قد يبدو من الأسهل شراء متابعين ، لكن الروبوت الذي اكتسبته أو المتابعين الجدد غير المأجورين لن يشتروا أي شيء.
  • يتابع الأشخاص العلامات التجارية على Instagram لسبب ما – فهم يحبون ما تنشره أو بشركتك بشكل عام.
  • هؤلاء هم المنفقون الفعليون ويحققون قيمة نقدية لعملك.
  • إنشاء مشاركة قليلة أو معدومة: إذا كان لديك 10000 متابع مزيف ، فكم عدد الذين سيقومون بالتعليق ، والإعجاب بالمحتوى الخاص بك ومشاركته؟ على الأرجح ، سيتم تنظيف هذه الحسابات الآلية أو المزيفة بواسطة Instagram وحذفها وجعل مشاركاتك تبدو وكأنها مقابر للمشاركة.
  • الأشخاص الحقيقيون لديهم القدرة على مشاركة منشوراتك على Instagram وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها والتفاعل معها. بالإضافة إلى ذلك ، يستمتع هؤلاء المستخدمون عندما يكون هناك شخص ما على الجانب الآخر يستجيب.

على سبيل المثال ، تأخذ Lush Cosmetics الوقت للإجابة على أسئلة المنتجات المختلفة ، مما يؤدي إلى عودة المستخدمين أو متابعتهم أو مشاركتهم مع الآخرين. ستكون لهذه التفاعلات دائمًا قيمة أكبر من مجموعة المتابعين غير النشطين.

السابق
افضل عملات ميتافيرس Metaverse Coins التي ستزدهر في العام الجديد 2022
التالي
عملة رقمية ترتفع بجنون.. من الأكثر شعبية في 2021؟