تكنولوجيا

سامسونج تكشف عن نسخة هواتف حديثة Galaxy S20+ BTS

تابعنا على:  

كشفت شركة سامسونج Samsung عن إصدار خاص من هواتفها الذكية جالاكسي Galaxy وسماعة الأذن اللاسلكية الخاصة بها، بالتعاون مع فرقة البوب الكورية BTS، من جهتها سامسونج تكشف عن نسخة هواتف Galaxy S20+ BTS.

حيث أعلنت عن إصدار BTS من هاتف جالاكسي إس 20 بلس 5 جي وجالاكسي إس 20 بلس وسماعة بدز بلس.

كما ويتم تطبيق اللون النفسجي والذي يرمز للفرقة في تصميم إصدار BTS بشكل عام، حيث أن هذا الإصدار يحمل شعار الفرقة ورمز القلب البنفسجي في الخلف.

ومن جهتها قالت سامسونج بإن إصدار BTS من جالاكسي إس 20 بلس سيقوم بدعم شبكات 5G و LTE، كما ويتم تطبيق سمات مستوحاة من BTS وتثبيت تطبيق منصة مجتمع معجبي الفرقة (ويفيرس).

كما وسيتم تلقي الحجوزات المسبقة لبيع إصدار BTS من جالاكسي إس 20 بلس الداعم لشبكة 5G في كوريا الجنوبية، حيث سيتم تلقي الحجوزات المسبقة له بداية من 1 يوليو القادم.

كما أن اللون البنفسجي سيتم تطبيقه أيضًا في تصميم BTS من جالاكسي بدز بلس وحقيبة الشاحن الخاصة بها.

وقد تم تلقي الحجوزات المسبقة لإصدار BTS من سماعات جالاكسي بدز بلس يوم الأثنين الماضي في متاجر سامسونج ومتجر ويفيرس.

كما أنها ستكون متاحة للحجوزات المسبقة عبر متجر سامسونج دوت كوم على الانترنت إبتداءً من الجمعة القادم، ويبلغ سعرها 220 ألف وون في كوريا الجنوبية، كما وقالت الشركة بأن الأجهزة ستكون متاحة عالميًا اعتبارًا من التاسع من يوليو.

وتعدّ فرقة BTS ظاهرة موسيقية عالمية، فهي أول مجموعة كورية جنوبية لموسيقى البوب تصل إلى الولايات المتحدة وبريطانيا، وأحيت العديد من الحفلات المحجوزة بالكامل في لوس أنجلوس وشيكاجو ولندن وفرنسا.

السابق
ادراج عملة DGB على منصة Binance بعد مناوشات لأشهر
التالي
فوائد التين الطازج للنساء الفعالة والمذهلة

اترك تعليقاً