آخر الأخبار

ستطيح بالدوجكوين.. عملة رقمية سترتفع 200% خلال الأيام المقبلة

تابعنا على:  

عملة رقمية.. من الواضح أن العملات البديلة بدأت تتحرر من تبعتيها للعملة الأم البتكوين و تتزايد يومًا تلو الآخر، حيث تبرز عملة أخرى بجوار كاردانو وسولانا وتيرا لونا، تخطو في ثبات.

ونجحت عملة بولكا دوت في الساعات القليلة الماضية في الإطاحة بعملة الميم الكلابية الأشهر دوجكوين، لتصبح ثامن أكبر العملات الرقمية بعد الريبل وسولانا وتيثر وبينانس وكاردانو وإيثيريوم.

وترتفع pDOTn/USD خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين بحوالي 8%، بينما تتأرجح بين مستويات 31.66 دولار و 37.93 دولار.

عملة رقمية

وتبلغ القيمة السوقية لبولكا حوالي 34 مليار دولار، متخطية الدوجكوين التي تتراجع خلال تلك اللحظات كسائر العملات الرقمية، بنسبة 5% عند مستويات 0.2344 دولار بقيمة سوقية 30.8 مليار دولار.

وزادت عملة بولكا خلال ثلاثين يوما 50% بينما ارتفعت 153% خلال ستين يوما وبحوالي 310% منذ بداية العام، بينما تتداول قرب أعلى مستوياتها منذ منتصف مايو الماضي.

و نجحت بولكا بريدج، وهي منصة تطبيقات مالية لامركزية في أن تتكامل مع حل Polygon للتوسيع الكامل، وهو ما انعكس على تداولات بولكا دوت.

20 2

و علاوة على ذلك، يمكن أيضًا أن يُعزى ارتفاع أسعارها إلى حدث بولكادوت هاكسون Polkadot’s Hackathon الذي بدأ في 8 سبتمبر.
و بالإضافة إلى ذلك تمت الموافقة مؤخرًا على اقتراح يسعى للحصول على تمويل لاقتراح الخزانة لمعهد بولكادوت لبحوث البيئة، وهذا من شأنه أن يمهد الطريق لتحديثات أخرى تتمحور حول التنمية في المستقبل.


و بدأ سعر DOT، بعد الانهيار السريع في الارتفاع في 8 سبتمبر وشهد ارتفاعًا بنسبة 40 ٪ تقريبًا خلال اليومين التاليين من أدنى مستوى قدره 22 دولارًا في 7 سبتمبر، و قد عزز من نمو بولكا دوت مزاد باراشين السادس الذي استمر حتى 8 سبتمبر، وبعد ذلك بدأ السعر في الضخ والارتفاع.


و ساهم إطلاق بارا تشينز، بلوكشين الطبقة الأولى المتوقع أن تكون موازية لشبكات بولكادوت وكوزما، في صعود DOT.

وفقًا لخبير التشفير، لارك ديفيس: “من المحتمل أن يرسل مزاد باراشينز  Parachain عملة بولكا دوت إلى مستويات 100 دولار.
و قال دافيس:” كان النشاط على السلسلة في DOT مزدهرًا في الغالب بسبب التحديثات التي تتمحور حول النظام الإيكولوجي والأحجام الكبيرة بسبب مزاد باراشين الأخير”.


وأضاف دافيس” قدمت مقاييس بولكادوت صورة قوية للإرتفاعات في حين أن هذا يبدو وكأنه قفزة بعيدة جدًا، بالنظر إلى مسار السعر الحالي لـ DOT، فلن يكون مفاجئًا إذا حدث وقفزت بلوكا دوت إلى الـ 100 دولار”.


و قال دافيس: “بعد الانخفاض الأخير في الأسعار، ارتفع معدل الفائدة المفتوحة على العملة البديلة تدريجيًا بمرور الوقت – وهي علامة صحية للنمو”.


وأضاف خبير التشفير” يبدو أن بولكادوت سترتفع لفترة من الوقت، بالإضافة إلى ذلك قد يؤدي تعافي السوق على نطاق أوسع إلى دفع سعر العملة إلى مستويات قياسية جديدة”.

السابق
أبراج اليوم الخميس 16-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الخميس 16/9/2021 | توقعات الأبراج الخميس أيلول | الحظ 16 سبتمبر 2021
التالي
أبراج اليوم الجمعة 17-9-2021 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 | توقعات الأبراج الجمعة أيلول | الحظ 17 سبتمبر 2021