آخر الأخبار

سيحصل حاضرو Super Bowl لهذا العام على تذاكر NFT التذكارية من NFL و Ticketmaster

تابعنا على:  

أعلن الاتحاد الوطني لكرة القدم (NFL) عن خطط لمنظمة كرة القدم الأمريكية لتزويد المشجعين بتذاكر تذكارية افتراضية غير قابلة للاستبدال (NFT) إلى Super Bowl LVI القادم في لوس أنجلوس.

أقام اتحاد كرة القدم الأميركي شراكة مع Ticketmaster لإصدار تذاكر NFT التذكارية ، مما سمح للجماهير بترك “تذكار رقمي لتجربة Super Bowl الخاصة بهم.”

NFL وخطة Ticketmaster لمنح تذاكر NFT للحاضرين في Super Bowl LVI

في 2 فبراير 2022 ، أعلن اتحاد كرة القدم الأميركي وأكبر سوق تذاكر في العالم ، Ticketmaster Entertainment ، أن المنظمات تتعاون لإصدار رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) من أجل Super Bowl القادم.

الهدف هو استخدام تقنية blockchain حتى يتمكن المشجعون من الاحتفال بـ Super Bowl LVI في لوس أنجلوس إلى الأبد. ستقام بطولة Super Bowl في 13 فبراير 2022 وستقام مباراة كرة القدم بين رامز وبنغالز.

ستكون Super Bowl LVI هي المرة الأولى التي يتنافس فيها فريقان على بطولة الدوري.

يقول اتحاد كرة القدم الأميركي إنه بمساعدة Ticketmaster ، سيحصل كل مشجع يحضر مباراة بطولة على إصدار محدود من تذاكر Super Bowl LVI NFT التذكارية.

وفقًا للبيان الصحفي ، سيكون لدى NFTs خيارات تخصيص مثل قسم فريد ، وصف ، ومقعد المالك. أوضح بوبي جالو ، نائب رئيس تطوير أعمال الأندية في اتحاد كرة القدم الأميركي ، في وقت الإعلان أن دوري كرة القدم قد أبدى اهتمامًا بالفعل برموز غير قابلة للاستبدال تركز على اتحاد كرة القدم الأميركي.

وقال جالو في بيان

“للمرة الأولى ، بدأنا في تقديم تذاكر تذكارية افتراضية لـ NFT للجماهير خلال الموسم العادي”. لقد شهدنا النجاح الكبير لهذه التجربة الفريدة من نوعها من المعجبين ، والتي وفرت الزخم لهذا البرنامج للاستمرار طوال فترة ما بعد الموسم وفي نهاية المطاف Super Bowl LVI في لوس أنجلوس “.

وأضاف الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم الأميركي:

لطالما أحب معجبينا جمع أرومة التذاكر ، خاصة بالنسبة لأكبر لعبة في الموسم ، ويسمح لنا تقديم Super Bowl NFTs الفردية بتحسين تجربة اللعب ويمنحنا أيضًا فرصة لتقييم مساحة NFT بشكل أكبر للحصول على التذاكر وفرص الأحداث المستقبلية. .

سيتم بيع سبعة NFTs تاريخية وفريق Super Bowl LVI الفائز وإصدار NFTs النهائي


يتبع اتحاد كرة القدم الأميركي مجموعة من العلامات التجارية والمؤسسات المعروفة التي تختبر تقنية NFT مع شركات مثل Adidas و Nike و Sports Illustrated و Playboy و Gamestop و Ubisoft و Konami و Samsung و UFC و Fox Entertainment و Mastercard و Visa و Associated صحافة وسيجا.

تذاكر NFL التذكارية مشابهة لمفاتيح Coachella Popular Music and Arts Festival NFT ، باستثناء أن المفاتيح تعمل مثل تذاكر مدى الحياة للمهرجان.

بالإضافة إلى تذاكر NFT التذكارية الافتراضية ، يخطط دوري كرة القدم الأمريكية لبيع سلسلة من سبع تذاكر تذكارية تاريخية لـ NFT.

قال اتحاد كرة القدم الأميركي:

“سيصدر NFT جديد كل يوم ابتداءً من 6 فبراير ويبلغ ذروته في 13 فبراير بإصدار NFT الذي يعرض صورة تذكرة Super Bowl LVI الحالية التي أنشأها فنان محلي من جنوب كاليفورنيا”.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرق NFT خاصة تم إنشاؤها لفريقي Cincinnati Bengals و Los Angeles Rams ، و “سيتم إصدار NFT النهائي للفريق الفائز في Super Bowl LVI في وقت لاحق من هذا الشهر ،” اختتم اتحاد كرة القدم الأميركي.

تابع/ي ايضا : تهدف مؤسسة LABEL إلى إحداث ثورة في صناعة الترفيه في عصر الويب 3.0

السابق
بينانس تشدد.. وتحذيرات قوية من عمليات احتيال بهذه الطريقة
التالي
ما هي محفظة أو تطبيق ميتاماسك MetaMask وكيف تضيف رموز بوليغون Polygon ؟