عملات رقمية

شراكة قوية تتجهز بين بورصة العملات المشفرة الضخمة FTX و AZA Finance

تابعنا على:  

تتجهز الآن شراكة قوية بين بورصة العملات المشفرة الضخمة FTX و AZA Finance ومقرها نيروبي لفتح شبكة من المنحدرات الداخلية والخارجية للأفارقة باستخدام مجموعة متنوعة من العملات الوطنية للمشاركة في التجارة والأنظمة على الويب 3.

و يأتي هذا مع ازدهار نشاط التشفير في إفريقيا، و وفقًا لمؤشر تبني العملات المشفرة العالمي لعام 2021 الصادر عن Chainalysis ، احتلت كينيا ونيجيريا – اللذان يبلغ عدد سكانهما معًا حوالي 260 مليون شخص – المرتبة الخامسة والسادسة في العالم على التوالي.

العملات المشفرة

شراكة قوية تتجهز بين بورصة العملات المشفرة الضخمة FTX و AZA Finance
شراكة قوية تتجهز بين بورصة العملات المشفرة الضخمة FTX و AZA Finance
و اعتبارًا من يونيو من العام الماضي ، كانت نيجيريا أكبر سوق لـ Paxful ، وهي شركة رائدة في مدفوعات التشفير من نظير إلى نظير ، حيث تمثل 1.5 مليون مستخدم.
و تزدهر مراكز الابتكار في التشفير في لاغوس وكينيا وجوهانسبرغ وكيب تاون ، مع التمويل اللامركزي (DeFi) ومشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) التي تنطلق في كل مكان.

و في غضون ذلك تسارع أكبر البورصات لإنشاء متجر في الشرق الأوسط، حيث حصلت Binance مؤخرًا على تراخيص ليبرالية نسبيًا للعمل في البحرين ودبي وحصلت على موافقة من حيث المبدأ للعمل كوسيط وتاجر في أبو ظبي ، مع وضع قوانين استيعابية جديدة في الإمارات العربية المتحدة، وفي نفس الوقت تقريبًا ، حصلت FTX على ترخيص دبي.

مؤشرات بأن سوق العملات الرقمية سيشهد ازدهار مثل عام 2017

و حتى قبل الغزو الروسي ، الذي أدى إلى تدفق غير مسبوق للأموال المشفرة إلى أوكرانيا لدعم كل من المجهود الحربي والأسباب الإنسانية ، كانت أوكرانيا رائدة على مستوى العالم في التبني.

و الآن ، مع تسريع الرئيس Zelenskyy من خلال قانون جديد لإضفاء الشرعية على العملات المشفرة ، ربما تكون الآن الشركة الرائدة عالميًا في استخدام التشفير.
السابق
العملات المشفرة- هل سيعمل تعدينها على بناء مصادر الطاقة المتجددة؟
التالي
بيتكوين تشهد إنخفاض بشكل كبير وصل لـ38.577 دولار